شبكة انباء العراق ..

حنون يدعو وزير العدل المصري لزيارة مقر الهيئة  أثناء مشاركته في اجتماع مجلس وزراء العدل
 بحث رئيس هيئة النزاهة الاتحاديَّة القاضي (حيدر حنون) مع وزير العدل المصري القضايا المشتركة بين الطرفين منها متابعة الأحكام القضائيَّة المتعلقة باسترداد المتهمين.
القاضي (حيدر حنون) قام بدوره بتسليم وزير العدل المصري المستشار (عمر مروان) قائمة بأسماء عدد من المطلوبين للقضاء العراقي الذين ثبت وجودهم على أراضي جمهوريَّة مصر العربيَّة، فيما أكد وزير العدل المصري متابعة الموضوع وإيلاءه الأهميَّة القصوى.


وجرى خلال اللقاء، الذي تم في مقر وزارة العدل المصريَّة، الاتفاق على التعاون و تبادل الخبرات بين جهاز الكسب غير المشروع التابع للوزارة ودائرة الوقاية التابعة لهيئة النزاهة الاتحاديَّة، لا سيما فيما يتعلق بمنع الفساد والوقاية منه، وملاحقة تضخم الأموال والكسب غير المشروع، فضلاً عن نقل خبرات التجربة المصريَّة في مجال التحول الرقمي الذي تسعى الهيئة للولوج إليه هذا العام.
وتخلل اللقاء تسليم القاضي (حيدر حنون) دعوة لوزير العدل المصري لزيارة  مقر الهيئة اثناء مشاركته  في اجتماع مجلس وزراء العدل العرب المزمع عقده في العاصمة بغداد الشهر المقبل.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات حیدر حنون

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يزور دار القضاء في أم القيوين

زار معالي عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل ، رئيس مجلس القضاء الاتحادي ، دار القضاء في إمارة أم القيوين.

كان في استقبال معاليه كل من القاضي حميد علي المهيري رئيس محكمة أم القيوين الاتحادية الاستئنافية، والقاضي علي سالم الطنيجي رئيس محكمة أم القيوين الاتحادية الابتدائية، والمستشار الدكتور محمد إبراهيم النقبي رئيس نيابة أم القيوين الكلية والاستئنافية.

واطلع معاليه، خلال الزيارة، على سير العمل في المحاكم والنيابات، والتقى بعدد من القضاة وأعضاء النيابة العامة والموظفين، واستمع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم حول الخدمات المقدمة للجمهور، ووجه معاليه بضرورة الاستمرار بالعمل على تعزيز كفاءة النظام القضائي، وترسيخ سيادة القانون، وحفظ الحقوق والحريات.

وأثني معاليه على الجهود المبذولة من قبل جميع منتسبي دار القضاء في إمارة أم القيوين، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتقديم خدمات عدلية متطورة تواكب تطلعات ورؤى قيادة دولة الإمارات.وام


مقالات مشابهة

  • وزير التموين: الدعهم النقدي أسهل وسيلة للقضاء على السوق السوداء 
  • كاساس يعلن قائمة المنتخب العراقي لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • "محسن حيدر درويش" تُطلق مبادرة لرقمنة العمليات في صالة "ستيلانتس"
  • وزير العدل يزور دار القضاء في أم القيوين
  • وزير الدفاع يتحدث عن الحل الأمثل للقضاء على الخطر المتربص بالجميع من قبل الحوثيين
  • وزير الطيران يستقبل رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم لبحث آفاق التعاون
  • نقابة الأطباء: تم تجهيز قائمة بأسماء أطباء متطوعين لإرسالهم إلى لبنان في حال الحاجة
  • في ذكرى حكم محكمة العدل الدولية بأحقية مصر في «طابا».. كواليس الدفاع المصري في إثبات حقها واسترداد كامل أراضيها بالحرب والسلام والمفاوضات
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير العدل بمنح 541 موظفا بالرى الضبطية القضائية
  • شقيق وزير العدل في ذمّة الله