علق الإعلامي نشأت الديهي، على المؤتمر الصحفي الخاص بالهيئة الوطنية للانتخابات والإعلان عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية المقبلة.

نشأت الديهي: قاضي على كل صندوق في الانتخابات الرئاسية المقبلة أحمد موسى يكشف مفاجأة حول موقف الحكومة من الانتخابات الرئاسية.. فيديو

وقال نشأت الديهي في برنامجه "بالورقة والقلم" المذاع على قناة " تن"، "صوتي للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية".

وأضاف نشات الديهي "أدعم الرئيس السيسي بكل قوة في الانتخابات المقبلة، والرئيس السيسي صاحب مشروع الدولة المصرية لتحقيق التنمية ".

وتابع نشات الديهي: "أدعم الرئيس السيسي لاستكمال المشروع الوطني وأدعو كل المصريين للخروج إلى صناديق الاقتراع ودعم الرئيس السيسي ".

وأكمل نشات الديهي:" الرئيس السيسي رائد وقائد المشروع الوطني الذي بدأناه منذ سنوات، ونحتاج إلى التوصل إلى صورة راقية في الانتخابات الرئاسية المقبلة ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الديهي نشأت الديهي مصر السيسي اخبار التوك شو الانتخابات الرئاسیة الرئیس السیسی فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

حزب الريادة: الرئيس السيسي مهتم بمخرجات الحوار الوطني

قال كمال حسنين رئيس حزب الريادة، إن اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني بعد تشكيل الحكومة الجديدة واختيار 2 من مجلس الأمناء أعضاء بالحكومة الجديدة، وهم الدكتورة مايا مرسي وزيرة للتضامن الاجتماعي والمستشار محمود فوزي وزيرا للشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي يؤكد اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالحوار الوطني ومخرجاته.

مجلس أمناء الحوار الوطني 

وأوضح حسنين في تصريح لـ«الوطن»، أن الوزيران هما همزة الوصل بين الحكومة ومجلس أمناء الحوار لتنفيذ المخرجات، لافتا إلى أن مجلس أمناء الحوار الوطني سيجتمع لتجديد جدول عمل الحوار، وأولويات المناقشة مثل موضوع الثانوية العامة، وتشريعات الحبس الاحتياطي، والدعم النقدي، وبعض القضايا العاجلة التي تهم المواطن لتحسين حياته المعيشية.

منصة الحوار الوطني

وأكد رئيس حزب الريادة، أن فكرة الحوار الوطني مُهمة جدا في وضع خطة عمل الحكومة، ومُتابعة تنفيذها، فالحكومة في الأساس دورها قائم على خدمة المواطن وتوفير احتياجاته وهو ما يتم رصده من خلال منصة الحوار الوطني، لافتا إلى ضرورة مُشاركة الأحزاب والقوى السياسية بمقترحاتها لدعم جهود عمل الحكومة.

مقالات مشابهة

  • حزب الريادة: الرئيس السيسي مهتم بمخرجات الحوار الوطني
  • بدلا عن بايدن.. حديث عن ترشيح كاميلا هاريس للانتخابات الرئاسية المقبلة
  • مجلس الأمناء يشكر الرئيس السيسي لاهتمامه بالحوار الوطني
  • الحوار الوطني يوجه الشكر للرئيس السيسي لاهتمامه البالغ بالحوار.. ويثمن تشكيل الحكومة الجديد
  • أول تصريح للرئيس الإيراني الجديد بعد توليه الحكم
  • النائب عصام هلال: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة خارطة طريق للمرحلة المقبلة
  • خامنئي يوجه "نصائح" للرئيس الإيراني الجديد  
  • أول تصريح للرئيس الإيراني عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية
  • مقابلة حاسمة للرئيس الأمريكي قبل الانتخابات الرئاسية.. وصفت بـ«موعد مع الطبيب»
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب