شفق نيوز / سجلت محافظة نينوى، يوم الاثنين، ثلاثة حوادث مختلفة تسببت بإنهاء حياة ثلاثة أشخاص، وسط ظروف غامضة لبعضها.

وأخبر مصدر طبي، وكالة شفق نيوز، أن "شاباً من أهالي حي 17 تموز بالجانب الأيمن من مدينة الموصل، لقصي مصرعه بحادث سير تسبب بوفاته على الفور".

وأضاف المصدر، أن "شابة من ناحية بعشيقة، لقيت حتفها بعد سقوطها من سُلم داخل منزلها"، لافتاً إلى أن "شاباً ايزيدياً في قضاء سنجار، أنهى حياته بإطلاق النار على نفسه في رقبته، لأسباب مجهولة".

إلى ذلك، أبلغ مصدر أمني، الوكالة، بإصابة 4 منتسبين في جهاز مكافحة الإرهاب، أحدهم حالته خطرة، نتيجة انقلاب مركبة عسكرية تقلهم أثناء واجب أمني في منطقة العيثة بين ديالى وصلاح الدين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي ديالى انتحار حادث سير نينوى جهاز مكافحة الارهاب

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني مصري ينفي موافقة القاهرة على نقل منفذ رفح ويؤكد على سياسة الانسحاب الإسرائيلي

في بيان صادر عن مصدر أمني مصري رفيع المستوى، نفت القاهرة وجود أي موافقة على نقل منفذ رفح أو إقامة منفذ جديد قرب كرم أبو سالم، وفقًا لتقرير قناة القاهرة الإخبارية يوم الأحد.

وأكد المصدر أنه لا توجد أي مباحثات مصرية للسماح بإشراف إسرائيلي على منفذ رفح، مع التأكيد على تمسك مصر بانسحاب الجيش الإسرائيلي بالكامل من الجانب الفلسطيني للمنفذ.

وفي سياق متصل، أوضح المصدر أن مصر ترفض دخول أي قوات مصرية إلى قطاع غزة، مشددًا على أن تنظيم الأوضاع داخل القطاع بعد العملية العسكرية يعد شأنًا فلسطينيًا.

وفي ختام البيان، أشار المصدر إلى أن مصر سبق أن أبلغت جميع الأطراف بأن استعادة المحتجزين ووقف العمليات العسكرية في غزة يتطلب التوصل إلى اتفاق بوقف دائم لإطلاق النار، وتبادل للمحتجزين والأسرى.

مقالات مشابهة

  • الخامسة خلال 24 ساعة.. تسجيل ثلاث حالات انتحار لشباب في بغداد
  • الرابعة خلال 24 ساعة.. تسجيل حالتي انتحار لشابين في بغداد
  • وفاة حدثين وإصابة ثالث في حادث دعس بمنطقة أبو نصير
  • مصدر أمني مصري ينفي موافقة القاهرة على نقل منفذ رفح ويؤكد على سياسة الانسحاب الإسرائيلي
  • مصدر أمني مصري ينفي موافقة القاهرة على نقل معبر رفح البري
  • مصدر أمني مصري: القاهرة لم توافق على نقل معبر رفح أو فتح آخر قرب كرم أبو سالم
  • مصدر أمني: مصر لم توافق على نقل معبر رفح أو فتح آخر قرب كرم أبو سالم
  • مصدر أمني: لا صحة لوجود موافقة مصرية على نقل منفذ رفح بالقرب من كرم أبوسالم
  • مصدر أمني: العثور على شخصين متوفيين في البادية الجنوبية.. تفاصيل
  • التخطيط تعلن إبرام خمسة عقود لتنفيذ مشاريع خدمية في محافظتين