خطف فريق الهلال السعودي بطاقة التاهل الى دور الـ 16 بعد هزيمة الجبلين بهدف دون رد، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أحرز هدف فوز الزعيم لاعب الوسط البرتغالي روبين نيفيز في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

أزمة بين نيمار ومدرب الهلال السعودي أزمات النجوم تكتب نهاية "جيسوس" مع الهلال السعودي

 

ولعب الهلال المباراة بتشكيل كالتالى:

في حراسة المرمى: بونو
في الدفاع: سعود، كوليبالي، تمبكتي، ياسر
في الوسط: سلمان، نيفيز، سالم، مالكوم
في الهجوم: الحمدان ، ميتروفيتش

وعلى الجانب الأخر، استطاع فريق النجمة تحقيق فوزا مهما على نظيره الرائد بنتيجة هدفينمقابل هدف، في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين.

سجل النجمة الهدف الاول فى الدقيقة 11 عن طريق اللاعب الحاج عثمان باري، وأضاف الهدف الثاني ألانا في الدقيقة 13 من عمر المنعطف الاول.

وأحرز هدف الرائد في الشوط الثاني اللاعب كريم البركاوي في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

أزمة نيمار

وكشفت "سبورت" الإسبانية تفاصيل الأزمة التي حدثت بين نيمار وجيسوس، حيث أكدت على أن المدرب البرتغالي قام بتوبيخ اللاعب البرازيلي أمام اللاعبين في غرفة الملابس.

وأكدت أن اللاعب البرازيلي لم يتحمل الإهانة التي وُجهت له من قبل جيسوس، حيث طالب الإدارة بإقالة الأخير بعد تعامله السيء معه عقب مباراة ونافباخور الأوزبكي بدوري أبطال اَسيا.

وأوضحت أن الدولي البرازيلي لم يقدم المستوى المأمول منه خلال مباراة البطل الأوزبكي، حيث قدم مستويات سيئة، كما أنه كان أمام الطرد بعد السلوك الذي أظهره خلال اللقاء.

وشددت الصحيفة الإسبانية أن إدارة الهلال عقدت جلسة مع وكيل جيسوس وقاموا بتحذيره بإن المدرب سيرحل في حالة لم تتحسن نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن نيمار انتقل لصفوف الهلال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث قام الزعيم بدفع 90 مليون يورو لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال السعودى النجمة أخبار الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

غدًا.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية تحت رعاية خادم الحرمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024، غدا الخميس، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتستمر حتى 17 أكتوبر الجاري.

وتقام منافسات الألعاب، في العاصمة الرياض، حيث يتنافس الرياضيون في 52 رياضة فردية وجماعية، تتضمن 7 رياضات مخصصة للرياضات البارالمبية، و10 رياضات استعراضية، و15 رياضةً للشبال.

ورفع الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ورئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب السعودية، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين، على رعايته الكريمة للنسخة الثالثة من الدورة، مشيرًا إلى أنَّ هذه الرعاية تعكس حرص واهتمام القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي، ودعمها السخي للنهوض بالرياضة في المملكة وتمكين كافة الرياضيين؛ ليكونوا نواة المستقبل ويشرفوا بلادهم في كافة المحافل الدولية والعالمية.

وقال الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل في تصريحات صحفية: إنَّ الحرص والاهتمام الذي يجده كافة الرياضيين من قبل خادم الحرمين الشريفين، والدعم غير المسبوق من سمو ولي العهد -حفظهما الله-، يجسد واقع الرياضة في المملكة العربية السعودية، التي تسير بخطى ثابتة -ولله الحمد- نحو تحقيق طموحات ومستهدفات رؤية المملكة 2030، مما جعل رياضة وطننا الغالي تواصل تميزها وتطورها حتى باتت المملكة موطناً للأحداث الرياضية".

وأضاف: إنَّ إقامة دورة الألعاب السعودية للسنة الثالثة على التوالي يضع الرياضة السعودية في المكانة التي تستحقها محليًّا وعالميًّا، مع سعينا الجاد لرفع سقف المنافسات السعودية في جميع الألعاب، من أجل صناعةِ جيلٍ رياضي واعد يحمل اسم المملكة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية".

وتُعد دورة الألعاب السعودية أكبر حدث رياضي في تاريخ المملكة؛ إذ يتنافس الرياضيون المشاركون على جوائز مجموعها يتجاوز 200 مليون ريال، حيث سيحصل الفائز بالميدالية الذهبية على مليون ريال، والفضية على 300 ألف ريال، والبرونزية على 100 ألف ريال. فيما يحصل الفائز بالميدالية الذهبية في فئة الشباب على 100 ألف ريال، والفضية على 50 ألف ريال، والبرونزية على 25 ألف.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية تحت رعاية خادم الحرمين
  • العجمة: طريقة جيسوس مكشوفة فلماذا لا يستطيع أي مدرب إيقافه.. أحمد مجدي يعلق!
  • حسين عبدالغني: جيسوس سيستحدث أسلوبًا جديدًا لتوظيف سالم الدوسري بعد عودة نيمار.. فيديو
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • برعاية خادم الحرمين.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني غدًا
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية