احتفال جديد قام به الوافد الجديد على القلعة الحمراء، إمام عاشور، مع حسين الشحات، بعد تسجيل الأخير الهدف الثاني له وللأهلي في مرمى سان جورج الإثيوبي، ساهم في فوز المارد الأحمر بثلاثية في افتتاح مشواره بدوري أبطال أفريقيا.

سر احتفال إمام عاشور وحسين الشحات على طريقة المصارعة

قفزة على طريقة المصارعة، قام بها إمام عاشور احتفالا بتسجيل حسين الشحات هدفا في شباك بطل إثيوبيا في حملة دفاع نادي القرن الأفريقي عن عرشه القاري، ليدوِّن احتفالا جديدا بالقميص الأحمر، وهو ما كشف سره حديث الثنائي الساخر عبر خاصية «ستوري» على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

حديث ساخر بين الشحات وعاشور بعد ثلاثية الأهلي أمام سان جورج

بدأت القصة بـ«ستوري» لحسين الشحات، يسخر خلالها من الشائعات التي ربطت بين اسم إمام عاشور والأزمات منذ انضمامه للقلعة الحمراء، في صفقة أحدثت ضجة كبرى في الوسط الكروي، بعد انضمامه لقائمة اللاعبين الذين ارتدوا قميص القطبين.

«خناقة»، بهذه الكلمة داعب حسين الشحات، عاشور، بنشر صورة الاحتفال الذي ظهر خلاله الثنائي وكأنهما في مباراة مصارعة، ليرد الأخير: «قولتلك بلاش.. بس نينجا»، ليرد الشحات مجددا: «براحتك بقى.. لسه السنة طويلة».

تألق الشحات وعاشور في ماتش الأهلي أمام سان جورج

وتألق الثنائي في فوز الأهلي في افتتاح مشواره القاري، أمام سان جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2022 - 2023، ليضع المارد الأحمر قدما في دور المجموعات.

وسجل حسين الشحات الهدفين الأول والثاني لصالح المارد الأحمر، بينما أضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وتلقى إمام عاشور إشادات الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فضلا عن تحية المشجعين الذين تواجدوا في مدرجات مباراة سان جورج الإثيوبي أمس الأحد، وذلك بعد المستوى المتميز الذي قدمه صفقة الأهلي الجديد في أول 3 مباريات أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي والمصري في افتتاح الدوري، وأخيرا بطل إثيوبيا في دوري الأبطال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي حسين الشحات إمام عاشور سان جورج حسین الشحات إمام عاشور سان جورج

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي

 

تحدث أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق، عن رأيه في مستوى إمام عاشور نجم الأهلي مع المارد الأحمر، في الفترة الأخيرة، وسبب انتقاله إليه.

أحمد عبد المقصود يتحدث عن مستوى إمام عاشور

وأكد أحمد عبد المقصود، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي: " إمام عاشور لم يتمكن من العودة إلى مستواه الحقيقي مع الزمالك، حيث كان أفضل مع الأبيض".

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة

وتابع:" إمام عاشور سيأخذ وقت طويل، من أجل التأقلم مع فريق الأهلي، لأنه من داخله مازال زملكاوي، وبسبب تغيير طريقة اللعب، وشخصية الزمالك التي تكون مختلفة عن أي نادي آخر"

واستكمل مدرب الزمالك الأسبق:" لم يعد هناك انتماء، وإمام عاشور انتقل إلى النادي الأهلي، من أجل الأموال فقط وأن هذا هو عمله".
 

مقالات مشابهة

  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات