تنظر محكمة جنح مستأنف المقطم، غدا الثلاثاء، أولى جلسات الاستئناف المقدم من المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم على حكم حبسهم عامين مع الشغل.

كانت قد قضت محكمة جنح المقطم المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، بالحبس عامين مع الشغل والنفاذ لـ 10 متهمين بالنصب على الفنان صبرى عبد المنعم فى مليون و900 ألف جنيه.

وطالب محامى الفنان صبرى عبد المنعم الانضمام إلى النيابة العامة في توقيع أقصى العقوبة على المتهمين، وذلك بعد الادعاء المدنى بمبلغ 40 ألف جنيه على سبيل التعويض المؤقت، وكشف المحامي أن وفاة المتهمة الأولى "ن. ع" بسبب مرض السكري، مؤكدًا حضور 10 متهمين الجلسة.

وكان قاضى المعارضات بمحكمة جنح المقطم، جدد حبس صاحبة شركة مقاولات وآخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب على الفنان صبرى عبد المنعم في مليون و900 ألف جنيه.

وقال الفنان صبري عبد المنعم، خلال التحقيقات إن المتهمين أوهموه بشراء شقته بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عاما، يتهم فيه "ن. ع"و  و"ع. ط"، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حررت له شيكا بنكيا بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام ببيع الشقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بالنصب على الفنان الفنان صبری عبد عبد المنعم ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"

يواصل صناع مسلسل “مطعم الحبايب” بطولة هدى المفتي، وأحمد مالك، التحضير للعمل، والعمل من وإخراج عصام عبد الحميد، تأليف ورشة مريم نعوم.

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل مطعم الحبايب

 

وتظهر عبير صبري ضيفة شرف في مسلسل مطعم الحبايب، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، انتصار وآخرون.

 أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 اخر اعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • بحضور تامر عبد المنعم.. بدء توافد صناع «نوستالجيا 80/ 90» على مسرح السامر
  • استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم
  • استئناف محاكمة متهمين بالتزوير في التجمع الخامس
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • دفاع طفل شبرا يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • 7 سبتمبر.. استئناف إنجى حمادة على حكم حبسها سنة
  • إخلاء سبيل متهم بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم للخارج بكفالة 5 آلاف جنيه
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"