أكدت الفنانة هالة صدقي، أنها تشعر بالسعادة عند تكريمها في مختلف المهرجانات الفنية في مصر وخارجها.

ولادي أصحابها.. هالة صدقي تشيد بصداقة شيريهان هالة صدقي تحصد جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل جعفر العمدة من موريكس دور

وقالت هالة صدقي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :" التكريم دليل على احترام عمل الفنان".

وأضافت هالة صدقي:" عندي ملاحظة وهي لما تلاقي مهرجان بيتكرم معاك دكتور أسنان  أو تجميل أو شركة مقاولات دول إيه علاقتهم بالفن ، وبكده المهرجان يفقد قيمته وقيمة الجوائز التي يتم إعطائها للفنان ".

وتابعت هالة صدقي:" رفضت تكريمات كثيرة الفترة الماضية لأنها ليست حقيقية"".

واكملت هالة صدقي:" أقوم بتصوير فيلم كتف قانوني مع مجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف ومبسوطة بحب الزملاء لي ومفيش حد أتعرض عليه يشارك كضيف شرف إلا ووافق".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هالة هالة صدقي مصر تكريم اخبار التوك شو هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

Epic: آبل رفضت متجر تطبيقات الطرف الثالث للمرة الثانية

تقول Epic إن شركة Apple رفضت مرة أخرى تقديمها لمتجر تطبيقات تابع لجهة خارجية، وفقًا لسلسلة من المنشورات على X. وتقول الشركة إن شركة Apple رفضت التقديم الأخير بشأن تصميم وموضع زر "التثبيت" في التطبيق. متجر، بدعوى أنه يشبه إلى حد كبير زر "الحصول" الخاص بشركة Apple. يُزعم أيضًا أن شركة Apple قالت إن علامة "عمليات الشراء داخل التطبيق" الخاصة بـ Epic مشابهة جدًا لعلامتها الخاصة، وتستخدم لنفس السبب.

يقترح صانع لعبة Fortnite أن هذه مجرد ضربة أخرى في النزاع الطويل الأمد بين الشركتين. تقول Epic إنها تستخدم نفس اصطلاحات التسمية "التثبيت" و"عمليات الشراء داخل التطبيق" الموجودة "عبر متاجر التطبيقات الشهيرة على منصات متعددة". أما بالنسبة للغة التصميم، فتصرح الشركة بأنها "تتبع الاتفاقيات القياسية للأزرار في تطبيقات iOS" وأنها "تحاول فقط إنشاء متجر يمكن لمستخدمي الهواتف المحمولة فهمه بسهولة".


وقد وصفت Epic الرفض بأنه "تعسفي ومعرقٍ وينتهك DMA". ولتحقيق هذه الغاية، فقد شاركت مخاوفها مع المفوضية الأوروبية المسؤولة عن تتبع الانتهاكات المحتملة لقانون الأسواق الرقمية (DMA). لا تزال الشركة تقول إنها مستعدة لإطلاق كل من متجر Epic Games Store و Fortnite على نظام التشغيل iOS في الاتحاد الأوروبي في "الشهرين المقبلين" طالما أن Apple لا تضع "المزيد من الحواجز على الطريق".
هذه مجرد آخر الأخبار من التنافس الذي يعود إلى سنوات مضت. كانت الشركتان تتجادلان منذ أن بدأت Epic في استخدام خيار الدفع داخل التطبيق الخاص بها في إصدار iOS من Fortnite، مما يبقي Apple بعيدًا عن التخفيض بنسبة 30 بالمائة.

وأدى ذلك إلى معركة قانونية طويلة في الولايات المتحدة حول نهج "الحديقة المسورة" الذي تتبعه شركة أبل في التعامل مع متجر التطبيقات الخاص بها. رفعت Epic دعوى قضائية ضد Apple وحظرت Apple Epic. أصدر القاضي أمرًا قضائيًا دائمًا كوسيلة للسماح للمطورين بتجنب خفض مبيعات شركة Apple بنسبة 30 بالمائة. وهذا لم يرضي أحدا. لم تكن شركة Apple سعيدة، لأسباب واضحة، واعترضت Epic على لغة الأمر القضائي، الذي لم ينتقد شركة Apple لاحتكارها. استأنفت الشركتان الحكم، وشقتا طريقهما في النهاية إلى المحكمة العليا. وقررت المحكمة عدم النظر في القضية. يجب أن يكون لدى القضاة أشياء أخرى للقيام بها.

ومع استمرار المشاحنات بين الشركتين في الولايات المتحدة، أقر الاتحاد الأوروبي DMA المذكور أعلاه. وقد أجبر هذا شركة Apple على السماح بواجهات متاجر تابعة لجهات خارجية على أجهزة iOS في أوروبا. منذ ذلك الحين، تحاول Epic تحسين واجهة متجرها ولكنها قوبلت بمقاومة من شركة Apple.

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: رفضت عروضا لأني لم أجد من ينافس مثل الهلال
  • عائلتها رفضت استقبال جثمانها.. جنازة غريبة وتشييع هادئ لمستشارة الأسد الإعلامية
  • اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش مستوى الأداء خلال الفترة الماضية
  • عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن
  • Epic: آبل رفضت متجر تطبيقات الطرف الثالث للمرة الثانية
  • شكرًا بهية..
  • أوكرانية تتعدى على مصرية بالضرب والسب في الحي الراقي «تفاصيل»
  • متحدث «الوزراء»: اجتماع اليوم جاء لاستمرار تلبية احتياجات المواطنين
  • مسؤول إسرائيلي: تقدم مهم للغاية في رد حماس وفرصة حقيقية للتوصل لاتفاق
  • «عائلة سياسية».. محطات في حياة هالة السعيد مستشار الرئيس للشؤون الاقتصادية