موقع النيلين:
2024-10-06@09:08:30 GMT

مفاجآت في جعبة حسين لبيب

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

مفاجآت في جعبة حسين لبيب


فجر حسين لبيب المرشح لرئاسة نادي الزمالك العديد من المفاجآت عبر ظهوره بأحد القنوات الفضائية حول نجوم القلعة البيضاء وملف التعاقدات.

وتطرق حسين لبيب المرشح لرئاسة نادي الزمالك إلي ملف العملية الانتخابية وعلاقته بـمرتضى منصور الرئيس السابق للقلعة البيضاء.
صدي البلد يسلط الضوء على أبرز ما جاء في لقاء حسين لبيب المرشح لرئاسة نادي الزمالك في برنامج الحكاية مع عمرو أديب… قال حسين لبيب مشاكل نادي الزمالك كبيرة وليست خافية على احد و نجحت مع نادي الزمالك من قبل في 6 شهور إدارة بالأرقام والبطولات.

وتابع حسين لبيب: طول ما بتطعن في ضهرك فأنت ناجح وفي المقدمة وأنا ابن النادي ولم أكن بعيدا عن نادي الزمالك منذ عام 1968 حتى اعتزلت و منذ عام 1985 انا في العمل الإداري.

وأضاف حسين لبيب: حصلت على وسامين رياضة وانا عضو عامل في نادي الزمالك منذ عام 2000 وسألت عن دولاب كؤوس نادي الزمالك الذي يحتوى على كؤوس من الفضة وكؤوس لها قيمتها التاريخية والرياضية وفوجئت بهم يقولوا لي أنها سرقت
واستطرد حسين لبيب: حتى الأمس يوجد ميكرفون في النادي خفي يتحدث للاعضاء في كل وقت ‼ ورئيس النادي السابق كان يمنع اي عضو من استقبال ضيوف إلا بموافقته الشخصية وإذا لم يكن رئيس نادي الزمالك موجود فلينتظر العضو .

وواصل حسين لبيب : النادي مديون زيه زي الأندية الأخرى وقالوا إن حسين لبيب في فترة ال 6 شهور التي ترأس فيها لجنة الزمالك المؤقتة كان السبب في وصول أرقام الضرائب إلى مليار و 400 مليون و هو رقم غير حقيقي تماما و كيف أكون السبب فيه وأثناء ذلك كان الزمالك موقوف القيد .

وزاد: يوجد عقود للاعبين مبالغ فيها جدا وهذا سبب رئيسي والجزء الأكبر من الدين و عقود لاعبي الزمالك في مختلف اللعبات أعلى من عقود لاعبي الأهلي ‼

وأكمل حسين لبيب: كل ما اطالب به هو الشفافية و مرتضي منصور لازال يرسل لي رسائل ‼ و بناءا على الميزانية التي ستصدرها اللجنة الحالية برئاسة عماد البناني ستقام الانتخابات ونستطيع أن نعرف بالضبط كل الارقام وسنعقد انا و قائمتي برنامجنا للاربع سنوات القادمة بالكامل في مؤتمر صحفي يوم 10 أكتوبر و اتمنى من الجميع محاسبتنا على ما سنقول و نلتزم به.

وسيكون هناك لجنة هندسية و إنشائية مع المهندس هشام نصر لتطوير وتجميل النادي والزمالكاوية المحترمين المحبين للنادي كتير وكلهم عاوزين يخدموا ويدفعوا للنادي. وعن غرامة فيفا قال: فلوس كهربا سنأخذها كامله بدون تقسيط ولن نرضى باي شكل غير المبلغ بالكامل وعلاقة الأهلي بالزمالك يجب أن تكون على أكمل وجه لأنهم قطبي الكرة المصرية.

وقال: لدينا فكر لشركة الكرة مختلف عن الموجود في مصر و سنصنع شراكات مع اكبر أندية أوروبا ولدينا آليات لفك حظر القيد عن الزمالك ونسعي به من الان و ليس مرتبط بنجاحي من عدمه ويجب تطوير قناة الزمالك بالشكل الذي يليق باسمهم الزمالك و لدينا تصور سينقل القناة نقلة نوعية .

وعن موقف أحمد سليمان قال :
أشكر أحمد سليمان على موقفه وتنازله عن المنصب من أجل مصلحة الكيان واخترنا قائمتنا بعناية وحرصنا على ان تكون مجموعة متكامله مختلفة الخبرات كل واحد فيها يستطيع خدمة الزمالك بخبراته و إمكانياته
لدينا أفكار جدية و حقيقية لحل مشاكل النادي المالية.

واختتم حديثه قائلا: سندفع غرامة شيكابالا وجددنا لإمام عاشور قبل رحيله الي ميتلاند الدانماركي وعبد الله جمعه قبل بزوغ نجم إمام عاشور لأننا كنا نعمل بالعلم والدراسة وطبعا سنحافظ على زيزو وباقي الفريق وسنجلب الصفقات الجديدة لتدعيمه وادعوا الجمعية العمومية لانتخاب قائمتي الموحده لضمان نجاح المشروع بالكامل.

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: نادی الزمالک حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عبد العظيم راغب، على أن نادي الهلال هو الأكثر جماهيرية في مصر، مشيرًا إلى أن الجميع يشيد بالانتصارات المتتالية للفريق الأزرق .

وأوضح راغب خلال مداخلته مع قناة «MBC» : “لا توجد احصائيات رسمية عن جماهيرية الهلال في مصر؛ ولكن الشواهد وقت مباريات الهلال تشيد بقوة الزعيم وبطولاته وانتصاراته المتتالية” .

وأردف : “العام الماضي تحدثت بأن لا أحد يستطيع نزال الهلال لا في آسيا أو حتى أفريقيا؛ إلا النادي الأهلي المصري” .

وأنهى حديثه: الهلال والأهلي لهما شخصية واحدة فهما متشابهان ومتقاربان، وهما أفضل الفرق داخل القارتين بالأرقام والبطولات والشواهد.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728049049766.mp4

 

مقالات مشابهة

  • في ظروف غامضة..مقتل عائلة بالكامل في العراق
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • الأمم المتحدة: 900 مركز إيواء في لبنان امتلأت بالكامل
  • الأمم المتحدة: 900 ملجأ حكومي للنازحين في لبنان امتلأت بالكامل
  • الأمم المتحدة: نحو 900 ملجأ حكومي للنازحين في #لبنان امتلأت بالكامل
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • ???? المشتركة حتأخذ دارفور بالكامل وحمدان وجماعته سيخسرون الخرطوم ومدني
  • شاهد.. مفاجآت حماس بعد عام من العدوان على غزة؟