الهلال ضد الجبلين.. تأهل الزعيم إلى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك عقب الفوز الصعب اليوم على حساب الجبلين، بهدف نظيف، على أرضية ستاد «الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي».

???? #الهلال إلى الدور ثمن النهائي ????#أغلى_الكؤوس pic.twitter.com/8pbsgvdYw3

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 25, 2023

هدف الهلال ضد الجبلين في كأس خادم الحرمين الشريفين

- وجاء الهدف المباراة الوحيد والتأهل إلى فريق الهلال، عن طريق اللاعب روبن نيفيز عند الدقيقة 64 من زمن المباراة لتمنح الزعيم التقدم في المباراة.

تسديدة روبن نيفيز تضع الهلال في ثمن النهائي????✅#أغلى_الكؤوس#الجبلين_الهلال | #SSC pic.twitter.com/ipTQ7A7hwr

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) September 25, 2023

- وتمكن روبن نيفيز من تصويب كرة صاروخية بوجه القدم، سكنت في شباك فريق الجبلين، ليمنح الزعيم بطاقة العبور إلى دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الشوط الأول من مباراة الهلال ضد الجبلين

- وسيطر فريق الهلال السعودي تحت قيادة خورخي خيسوس على أحداث الشوط الأول بالكمل، دون خطورة تُذكر لأصحاب الأرض فريق الجبلين.

- وتعرض سالم الدوسري في بداية المباراة للإصابة، ولكن قام الجناح السعودي وأكمل المباراة دون خطورة.

الهلال ضد الجبلين

- وكان ميتروفيتش قريباً من تسجيل الهدف الأول عقب عرضية من سعود عبد الحميد، ولكنها مرت أعلى مرمى فريق الجبلين.

- ومرر روبن نيفيز كرة سحرية إلى عبد الرحمن حمدان، ولكن لم يحسن استغلالها وأهدر فرصة التقدم للزعيم.

الهلال ضد الجبلين

- لينتهى الشوط الأول من دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والجبلين بالتعادل السلبي.

تشكيل الهلال ضد الجبلين في كأس خادم الحرمين الشريفين

وأعلن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن التشكيل الذي سيخوض مباراة الجبلين ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وشهد التشكيل العديد من الغيابات أبرزهم النجم البرازيلي نيمار.

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي:

???? هُنـا قائمتنـا في مواجهة اليـوم ????#الهلال pic.twitter.com/t136e6iSw7

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 25, 2023

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - كوليبالي - حسن تمبكتي - سعود عبد الحميد.

في خط الوسط: سلمان الفرج - روبن نيفيز - سالم الدوسري.

في خط الهجوم: عبد الله الحمدان - ميتروفيتش - مالكوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهلال اليوم الهلال مباراة الهلال كأس خادم الحرمين الشريفين مباراة الهلال اليوم كأس الملك روبن نيفيز هدف الهلال اليوم الهلال أمام الجبلين الهلال ضد الجبلين مباراة الهلال أمام الجبلين مباراة الهلال ضد الجبلين الهلال كأس خادم الحرمين الشريفين الهلال ضد الجبلين اليوم الهلال كأس الملك هدف نيفيز هدف روبن نيفيز کأس خادم الحرمین الشریفین الهلال ضد الجبلین الهلال السعودی روبن نیفیز

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: ما يحدث الآن في لبنان يعبر عن حرب شاملة (فيديو)

قال العميد ناجي ملاعب، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن ما يحدث الآن في لبنان يعبر عن حرب شاملة وأنه هناك حالة تخوف من أن تدخل طهران الحرب.

إعلام الاحتلال: الغارات العنيفة على ضاحية لبنان هدفها قتل حسن نصر الله متحدث جيش الاحتلال: نواصل استهداف أهداف تهدد أمن إسرائيل في لبنان


وأضاف «ملاعب»، خلال مداخلة على فضائية«القاهرة الإخبارية»،   أن إيران لها حساباتها الخاصة وإذا حاولت الدخول، فإنه وجود الأمريكيين في المنطقة سيمنعها في الحرب، وإعطاء قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي فرصة لمتابعة التدمير والقتل والتهجير كما فعلت في غزة.

وأشار إلى أن جيش الاحتلال مستمر في عدوانه على إقليم الشرق الأوسط وانه قدر على احتلال معبر رفح من الجانب الفلسطيني، وأنها لا يحل لها أن تحتله بموجب اتفاقيتها كما احتلت غزة كاملة، وبدأت في تهجير الضاحية وهي باتجاه احتلال جنوب لبنان.

وتابع: «عندما يأتي قائد القيادة الامريكية الوسطى إلى إسرائيل كل أسبوعين ويوضح أن لديهم مشاركة في تقدير الموقف وفي ما تخطط له الاستراتيجية العسكرية الإسرائيلية»، مؤكدًا ان كل ما تفعله إسرائيل يأتي بعد مشورة مع القيادة الأمريكية الوسطى.

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم، أن القوات الإسرائيلية مستمرة في استهداف مواقع وصفها بـ "الإرهابية" في لبنان، وذلك في إطار العمليات العسكرية الجارية لحماية مواطني إسرائيل من التهديدات المتزايدة ، وأكد أن الجيش قصف المقر المركزي لحزب الله في قلب الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وأضاف المتحدث أن الجيش نفذ "ضربة دقيقة" على المقر الرئيسي لقيادة حزب الله، مشيراً إلى أن هذه العملية جاءت ضمن حملة أوسع تستهدف البنية التحتية العسكرية للحزب. "لقد تم استهداف المقر الرئيسي لحزب الله ومقر قيادته في الضاحية الجنوبية بشكل مباشر،" حسب تصريحاته، موضحاً أن الضربات تأتي رداً على الهجمات المستمرة من قبل حزب الله على الأراضي الإسرائيلية.

الضاحية الجنوبية تعتبر معقلاً أساسياً لحزب الله، وتعد هذه العملية واحدة من أعنف الضربات التي تنفذها إسرائيل ضد مواقع الحزب في بيروت. وتأتي هذه التطورات في ظل تصاعد التوترات على الحدود الشمالية لإسرائيل مع لبنان، حيث يشن حزب الله هجمات صاروخية متواصلة على المستوطنات والمواقع العسكرية الإسرائيلية.

من جهة أخرى، حذرت عدة أطراف دولية من أن استمرار التصعيد قد يؤدي إلى اندلاع حرب شاملة بين الطرفين، خصوصاً في ظل عدم وجود مؤشرات على تهدئة الأوضاع قريباً.

نتنياهو يغادر إحاطة صحفية في نيويورك بشكل عاجل بسبب الأحداث في الضاحية الجنوبية

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اضطر إلى مغادرة إحاطة صحفية بشكل عاجل في نيويورك، مساء اليوم، بسبب التطورات المتسارعة في الضاحية الجنوبية بلبنان.

وكان نتنياهو يعقد لقاءً مع الصحفيين في إطار زيارته الحالية للأمم المتحدة، حين تلقى معلومات عاجلة عن التصعيد العسكري المتعلق بالضاحية الجنوبية، المعقل الرئيسي لحزب الله. وعلى الفور، غادر نتنياهو الاجتماع للتعامل مع الأزمة الأمنية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد جامع خادم الحرمين الشريفين بنجران
  • نجران.. وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بالسجاد الفاخر
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • سفير خادم الحرمين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي الشهري
  • سفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي لأبناء غزة
  • سفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي الشهري لمعالجة الوضع الإنساني بغزة ومحيطها
  • البرلمان العربي يشيد بمبادرة خادم الحرمين الشريفين بتقديم الدعم للأشقاء في فلسطين
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • خبير عسكري: ما يحدث الآن في لبنان يعبر عن حرب شاملة (فيديو)