حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الفوز على حساب فريق الجبلين بهدف دون رد في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في المواجهة التي كانت اليوم الأثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجارى على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

أحداث مباراة الهلال والجبلين

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع التعادل السلبي دون أهداف لكلا الفريقين، حيث حاول لاعبى الفريقين من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم ولكن باتت جميع المحاولات بالفشل.

وفي الشوط الثاني من المباراة دفع كل مدرب بأكثر من لاعب لتسجيل هدف الفوز وهدف الانتصار وفي الدقيقة الرابعة والستين سجل روبن نيفييز الهدف الأول لصالح فريق الهلال لتنتهى المباراة بفوز الهلال بهدف دون رد.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون العرب في دوري النيل تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة يتأهل فريق الهلال إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بينما يودع فريق الجبلين البطولة من الدور الـ32.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الجبلين الدوري السعودي كأس خادم الحرمين كأس خادم الحرمين الشريفين فريق الهلال فوز الهلال نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الخلود برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الهلال والخلود

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال والخلود برتم هادئ نسبيا وحاول الفريقان تسجيل هدف ولكنهم لم ينجحوا لتألق الدفاع والحارسان وسجل كوليبالي الهدف الأول في الدقيقة 38.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد أول تعليق من عمر الساعي بعد خسارة الأهلي السوبر الإفريقي

 وعاد مالكوم بالهدف الثاني في الدقيقة 43 صنعه له الدوسري وعاد البليهي بالهدف الثالث في الدقيقة 45 صنع سافيتش وانتهى الشوط الأول 3/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل لودي الهدف الرابع في الدقيقة 48 بتمريرة للدوسري وعاد الهمامي بالهدف الأول للخلود في الدقيقة 71 صنعه له زميله صوعان وسدد ايكونج ضربة جزاء للخلود في الدقيقة 87 وانتهت المباراة 4/1.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي الخلود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط حيث فاز خلال لقاء وتعادل وهزم ثلاث مرات.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد جامع خادم الحرمين الشريفين بنجران
  • نجران.. وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بالسجاد الفاخر
  • سفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي لأبناء غزة
  • سفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي الشهري لمعالجة الوضع الإنساني بغزة ومحيطها
  • البرلمان العربي يشيد بمبادرة خادم الحرمين الشريفين بتقديم الدعم للأشقاء في فلسطين
  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول