مسقط- الرؤية

شاركت كود 30 ستراتيجيز- شركة متخصصة في تقديم استشارات رقمية في مجال الرعاية الصحية بسلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة- في معرض ومؤتمر عُمان للصحة 2023، ممثلة لاثنين من المهنيين الطبيين المتميزين، وهما الدكتور أشيك ساينو كبير أطباء الجهاز الهضمي والكبد واختصاصي العلاج بالمنظار في مستشفى أستر الملكي، والدكتور سارفراز أحمد نائب الرئيس المساعد لمجموعة مستشفى العبير.

وخلال الحدث، قدم الدكتور أشيك ساينو عرضًا خلال ندوة "الرحلة العلاجية لأمراض السمنة من وجهة نظر اختصاصي أمراض الجهاز الهضمي"، كما شارك الدكتور سارفراز أحمد في حلقة نقاش حول "دور القطاع الخاص في تعزيز خدمات الرعاية الصحية في عمان".

وتضمنت المواضيع التي تمت مناقشتها عددا من المحاور مثل أهمية الابتكار والذكاء الاصطناعي، ودور التقدم التكنولوجي والشراكات بين القطاعين العام والخاص في تعزيز وتحسين مستوى خدمات الرعاية الصحية.

وقالت كريستين كاران مدير حسابات أول في كود30 ستراتيجي: "نحن وكالة شابة حظينا بشرف العمل مع بعض العلامات التجارية والأفراد المشهورين في مجال الرعاية الصحية في سلطنة عمان، كما أن تمثيل الدكتور أشيك ساينو والدكتور سارفراز أحمد، اللذين يُشهد لكلاهما بالكفاءة والتميز في مجال الرعاية الصحية، كان بمثابة إنجاز كبير ومهم يُضاف إلينا".

وتتمتع شركة كود30 ستراتيجيز بحضور قوي، وتأصلت جذورها في كل من سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة كشركة رائدة متخصصة في تقديم استشارات رقمية في مجال الرعاية الصحية، وتغطي أنشطتها تمثيل مستشفيات شهيرة ومرموقة في سلطنة عُمان ومؤسسات رعاية صحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن استقطاب عملاء من قطاعات أخرى تضم الأغذية والمشروبات والتكنولوجيا والطاقة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: فی مجال الرعایة الصحیة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تشارك في «اختر كليتك» لمساعدة طلاب الثانوية

شاركت مؤسسة حياة كريمة في مؤتمر «اختر كليتك»، الذي أُقيم في مكتبة الإسكندرية لتوجيه طلاب الثانوية العامة؛ لاتخاذ قرارات مستنيرة حول مستقبلهم الأكاديمي والمهني.

تنمية المهارات الشخصية والعملية

وأشارت مؤسسة حياة كريمة إلى أن محمود علام، مدير القطاع الميداني بمؤسسة حياة كريمة، تحدث خلال الجلسة الأولى حيث ألقى الضوء على تجربته في مؤسسة حياة كريمة وعن الأثر الإيجابي للعمل التطوعي وكيف يمكن للشباب استغلال أوقاتهم في أعمال تفيد مهاراتهم الشخصية والعملية، وكذلك تأثيرها المباشر على تحسين المجتمع.

مؤتمر "اختر كليتك"

ولفتت المؤسسة إلى مشاركة العديد من المتحدثين، في مؤتمر «اختر كليتك» الذي نظمته المكتبة بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في إطار حملة إيد واحدة، والذين قدموا نصائح حول التخصصات المختلفة وفرص العمل بعد التخرج، مع تسليط الضوء على أهمية التعليم الذاتي وتطوير المهارات.

مقالات مشابهة

  • رفع كفاءة 16 منشأة صحية بقري البحيرة
  • OPPO تشارك في المؤتمر الدولي المشترك للذكاء الاصطناعي 2024
  • آخر ظهور للدكتور مجدي يعقوب.. تعاون مع «الرعاية الصحية» لتدريب الأطباء
  • «حياة كريمة» تشارك في «اختر كليتك» لمساعدة طلاب الثانوية
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل «إيجي هيلث» الاثنين المقبل
  • توقيع بروتوكول بين شنايدر إلكتريك وهيئة الرعاية لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر «تعزيز الصحة والتثقيف الصحي 2025»
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يصدر قرارًا بتكليف الدكتور كيرلس طلعت مديرًا إقليميا لإدارة رضاء المنتفعين بإقليم الصعيد
  • الصحة العالمية: ثلثي السودانيين لا يتلقون الرعاية الصحية بسبب الصراع المستمر
  • صحة سوهاج تشارك بالمؤتمر الختامي لتنظيم الأسرة