وافق مجلس جامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة على تعيين أعضاء هيئة تدريس في وظيفة أستاذ لعدد 2 من أعضاء هيئة التدريس بكليتي الطب البيطري، والتربية النوعية، وتعيين في وظيفة أستاذ مساعد لـ 4 من أعضاء هيئة التدريس بكليتي الآداب، والزراعة، والتعيين في وظيفة مدرس لـ4 من الهيئة المعاونة بكليات طب الفم والأسنان، والطب البشري، والهندسة.

منح درجة الدكتوراه

كما وافق مجلس جامعة كفر الشيخ، على منح درجة الدكتوراة لـ15 من الباحثين بكليات التربية والزراعة والآداب، كما تم منح درجة الماجستير لـ33 من الباحثين بكليات التربية، والزراعة، والتجارة والصيدلة، والطب البيطري، والآداب، وعلوم الثروة السمكية والمصايد.

منح 11 باحث للدكتوراه المهنية

كما وافق مجلس جامعة كفر الشيخ، على منح درجة الدكتوراة المهنية لـ11 من الباحثين بكلية التجارة، ومنح درجة الماجستير المهني لعدد 49 من الباحثين بكلية التجارة.

أشاد رئيس جامعة كفر الشيخ، عبر بيان اليوم، بالجهود الكبيرة التي توليها القيادة السياسية في توفير كل الخدمات للمواطنين من خلال المبادرات الرئاسية التي تُطلقها للارتقاء بجودة ومستوى حياة المواطنين وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، تكثيف الجهود لإطلاق القوافل الطبية والبيطرية والزراعية والندوات التثقيفية والفعاليات والأنشطة المُختلفة، والمُساهمة الإيجابية في بناء القدرات بالمجالات الصحية والبيئية والبيطرية والاجتماعية، بالتعاون مع مبادرة «حياة كريمة»، تفعيلًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة على مستوى المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري، أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، والمستشار عبدالله غلاب، المستشار القانوني للجامعة، والدكتور محمد أبو والي مدير مركز ضمان الجودة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ رئيس جامعة كفر الشيخ حياة كريمة مجلس جامعة کفر الشیخ رئیس الجامعة من الباحثین منح درجة

إقرأ أيضاً:

مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي

أطلقت مؤسسة حياة كريمة، اليوم، مبادرة جديدة تحت عنوان «سبيل» لتوزيع الوجبات الغذائية الساخنة على العاملين بمستشفى كفر الشيخ الجامعي والمواطنين الأكثر احتياجاً لدعم الأسر وتعزيز روح التكافل الاجتماعي، وذلك بحضور أطفال المدرسة الرسمية الدولية «IPS».

تحسين جودة الحياة للمواطن المصري

يأتي ذلك في إطار تعاون جامعة كفر الشيخ مع مؤسسة حياة كريمة لدعم الأسر الأكثر احتياجاً، واستكمالاً لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في تحسين جودة الحياة للمواطن المصري، وتحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، في بيان،  أنّ مبادرة «سبيل» تهدف إلى توفير الدعم الغذائي والدعم النقدي وتوفير الخدمات الصحية وتقديم البرامج التوعوية، حيث تأتي هذه الحملة كجزء من الاستراتيجية المشتركة والتكامل بين الجامعة ومؤسسة حياة كريمة، لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية، وتأكيداً على الالتزام بتحقيق العدالة الاجتماعية، وتقديم كافة أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجاً.

توفير الرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجاً

ومن جانبها، أشارت الدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أنّ التعاون بين الجامعة ومؤسسة حياة كريمة يستهدف المواطنين في القرى والمراكز الأكثر احتياجاً، كما تسعى جامعة كفر الشيخ إلى توفير الرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجاً من خلال القوافل الطبية الشاملة التي تطلقها الجامعة أسبوعياً.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تمحو أمية العاملات ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»
  • جامعة كفر الشيخ تمحو أمية العاملات ضمن فعاليات مبادرة «بداية»
  • "إنشاء مكتب للتعاون الدولي وصرف مكافأة للعاملين".. أبرز قرارات مجلس جامعة الأقصر
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم كلية الطب البيطرى لعدد من القوافل البيطرية العلاجية
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد تحية العلم مع الطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد 2024-2025
  • جامعة كفر الشيخ تنظم لقاءات مع الطلاب الجدد لشرح نظام الدراسة بالكليات
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد مراسم تحية العلم.. صور