موقع 24:
2024-07-03@12:58:33 GMT

الجزيرة وقادش يوقعان اتفاقية تعاون لاكتشاف المواهب

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

الجزيرة وقادش يوقعان اتفاقية تعاون لاكتشاف المواهب

وقع ناديا الجزيرة الإماراتي، وقادش الإسباني، اليوم الإثنين، اتفاقية تعاون بينهما لتبادل الخبرات في مجالات استكشاف المواهب وتطوير مستويات اللاعبين، وإقامة المباريات الودية، ومناقشة فرص الشراكات التجارية بين الناديين، بما يعود بالفائدة على الطرفين.

قام بالتوقيع على الاتفاقية  المدير التنفيذي لنادي الجزيرة، علي يوسف الحمادي، ونائب رئيس النادي الإسباني، رافايل كونتريراس تشامورو.

وأكد الحمادي أن الاتفاقية ستسهم في تهيئة الظروف المناسبة لشراكة ناجحة وفعالة بين الناديين على المستوى الرياضي والتجاري وتنمية المجتمع، وقال: "يشترك الناديان في الرغبة ببلوغ التميز داخل وخارج الملعب، ونثق في نادي الجزيرة بأن الاتفاقية ستقودنا لبلوغ جميع الغايات التي نسعى إليها".

من أبوظبي إلى إسبانيا، مرحباً بكم ????

???????? #فخر_أبوظبي ???? #فخر_الأندلس ???????? https://t.co/7LYGzxYimM

— نادي الجزيرة (@aljazirafc) September 25, 2023

وأوضح المالك المشترك لنادي قادش، بن هاربورغ، أن الاتفاقية مع نادي الجزيرة ستؤمن له شراكة نموذجية في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط،

وأضاف: "قادش لديه روابط قوية في الشرق الأوسط، ونثق بأن الجزيرة سيكون الشريك المثالي لنا في الإمارات، تجمعنا العديد من القيم المشتركة مع الجزيرة، أبرزها سعينا المستمر لبلوغ أعلى درجات التميز في الأداء".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نادي الجزيرة نادي قادش دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي: اتفاقية الشراكة الاقتصادية الطموحة مع كينيا تدخل حيز التنفيذ

أعلن الاتحاد الأوروبي، أن اتفاقيه الشراكة الاقتصادية التي أبرمها مؤخرًا مع كينيا دخلت حيز التنفيذ، مؤكدًا أن ذلك يمثل معلمًا رئيسيًا في الشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوروبي وكينيا.

 

وذكرت المفوضية الأوروبية - في بيان رسمي، نشرته عبر موقعها الرسمي اليوم /الثلاثاء/ - أن الاتفاقية الجديدة ستعمل على تعزيز التجارة الثنائية في السلع وزيادة تدفقات الاستثمار وتعزيز العلاقات بين الشركاء الموثوقين وتسهيل العلاقات الاقتصادية متبادلة المنفعة بطريقة مستدامة وتحفيز توفير فرص العمل والنمو الاقتصادي.

 

وأضاف البيان أن اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الاتحاد الأوروبي وكينيا تعد الاتفاقية الأكثر طموحًا التي تم التفاوض عليها مع دولة أفريقية من حيث الاستدامة ويمكن أن تكون بمثابة نموذج لاتفاقيات تجارية مستدامة أخرى، وتشمل هذه الالتزامات أحكامًا ملزمة بشأن قضايا العمل والمساواة بين الجنسين والبيئة ومكافحة تغير المناخ.

 

وبحسب البيان، فإن كينيا تعد المركز الاقتصادي الرئيسي في شرق أفريقيا فيما تتمتع العلاقات التجارية بين الاتحاد الأوروبي وكينيا بإمكانيات نمو كبيرة، لذلك ستفتح الاتفاقية فرصًا اقتصادية جديدة، حيث يعد الاتحاد الأوروبي وجهة التصدير الأولى لكينيا وثاني أكبر شريك تجاري وبلغ إجمالي التجارة بين الاتحاد الأوروبي وكينيا 3 مليارات يورو في عام 2023 - بزيادة قدرها 16% مقارنة بعام 2018.

 

ومن المنتظر أن توفر اتفاقية الشراكة الاقتصادية المزيد من الفرص للشركات والمصدرين الكينيين، حيث ستفتح سوق الاتحاد الأوروبي بالكامل أمام المنتجات الكينية وتحفز استثماراته في كينيا بفضل تحسين تنفيذ القانون والاستقرار داخل البلاد.

 

قوة إعصار "بيريل" تشتد للفئة الخامسة في منطقة الكاريبي

 

اشتدت قوة الإعصار "بيريل" اليوم /الثلاثاء/ ليصبح إعصارا من الفئة الخامسة، وذلك بعدما ضرب بعض الدول في منطقة البحر الكاريبي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وذكر تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن الإعصار تسبب في انقطاع الكهرباء عن آلاف الأشخاص الذين يقيمون في أماكن إيواء مؤقتة في سانت فينسنت والجرينادين وجرينادا وسانت لوسيا.. مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يضرب إعصار "بيريل" المكسيك نهاية الأسبوع الجاري.

 

وأضاف التلفزيون أن جرينادا أعلنت حالة الطوارىء، كما فرضت سانت لوسيا إغلاقا وطنيا، بالإضافة إلى إصدار أوامر بإغلاق المدارس والمحال التجارية.

 

مقالات مشابهة

  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في مجالات العمل والتطوير الحكومي
  • صندوقا "الإيداع المغربي" و"الفرنسي للودائع والأمانات" يوقعان اتفاقا لتعزيز الشراكة والتعاون
  • بالمواعيد.. اختبارات المشروع القومي لاكتشاف المواهب تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • اتفاقية الاتحاد الأوروبي واليابان لتدفقات البيانات تدخل حيز التنفيذ
  • الاتحاد الأوروبي: اتفاقية الشراكة الاقتصادية الطموحة مع كينيا تدخل حيز التنفيذ
  • خالد بن محمد بن زايد: المواهب الإماراتية الثروة الحقيقية لمسيرة التنمية الوطنية
  • تعاون بين “غرفة أبوظبي” و”أبوظبي للصادرات” لدعم المستثمرين وزيادة الصادرات الوطنية
  • اتفاقية تعاون إطارية لتوريد وتجميع واختبار تشغيل المصاعد في مصر
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات
  • تعرف على حقوق أسرى الحرب كما نصت عليها اتفاقية جنيف الثالثة