كاس خادم الحرمين مع Al Nassr vs Ohod hgd،l

بعد خروج النصر من النسخة الماضية لكأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي على يد نادي الوحدة، يسعى النصر في الموسم الحالي للفوز باللقب مدعومًا بنجومه، بما في ذلك اللاعب البارز كريستيانو رونالدو.

فريق النصر يتقدم بخطى ثابتة في الدوري السعودي لهذا الموسم، وشهدت آخر مبارياته مواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي حيث حقق الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة.


متى موعد مباراة النصر وأحد في كأس الملك؟

سيتواجه فريق النصر السعودي مع فريق أحد في مباراة مهمة تقام مساء اليوم الاثنين، الموافق 25 سبتمبر الحالي، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023/2024، ستقام المباراة على ملعب "عبد الله الفيصل"، وستكون فرصة للنصر للتأهل إلى الدور التالي.

مباراة النصر وأحد يلا شوت بث مباشر كأس الملك 2024

تم تحديد موعد انطلاق مباراة النصر وأحد في الكأس، حيث ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والسابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، ويترقب الجمهور بشغف هذه المواجهة الهامة في بطولة كأس الملك السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأحد في كأس خادم الحرمين الشريفين

يتم نقل مباراة النصر وأحد في كأس الملك السعودي 2023/2024 عبر مجموعة قنوات الرياضية السعودية SSC. حيث تمتلك SSC حقوق بث مباشر لجميع مباريات البطولة. 

وتم تخصيص قناة SSC1 HD لبث مباراة النصر ضد أحد اليوم. يمكن للمشاهدين ضبط أجهزتهم على التردد المحدد في الجدول التالي لمشاهدة المباراة:

تردد قناة SSC 1 HD

عرب سات

نايل سات

التردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.

التردد: 12523
معدل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

ستتمكن الجماهير من متابعة المباراة المثيرة بين النصر وأحد على قناة SSC1 HD والاستمتاع بالأداء الرياضي الرائع للفريقين في إطار بطولة كأس الملك السعودي.

تشكيل النصر اليوم
حراسة المرمىنواف العقيدي.
خط الدفاعأليكس تيليس، عبدالإله العمري، إيمريك لابورت، نواف بوشل.
خط الوسطسيكو فوفانا، أوتافيو، عبدالله الخيبري.
خط الهجومعبدالرحمن غريب، ساديو ماني، أندرسون تاليسكا.

تشكيل أحد ضد النصر

حراسة المرمىعبد الله الشهري.
خط الدفاعإسحاق فورساه، عمر محمد، عبد الرحمن الحيدري، موسى عسيري.
خط الوسططارق العجمي، راكان الحافظي، محمد كيتتا، فهد حمد.
خط الهجوممهند الشنقيطي، إيميليو زيلايا.
كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر وأحد اليوم؟

ستنقل مباراة النصر ضد أحد عبر الإنترنت من خلال تطبيق "شاهد"، وبالمجان داخل السعودية، على الرغم من أن جودة البث ستكون بدقة HD.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر وأحد | من هنــــا

كما يمكنك متابعة المباراة بجودة أعلى HD إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية، مقابل اشتراك في الباقة الرياضية المميزة من خدمة "شاهد VIP".

أحد ضد النصر.. كأس الملك

تنطلق مشوار نادي النصر في بطولة كأس الملك السعودي 2024، عندما يستضيف فريق أحد في إطار دور الـ32 للبطولة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

تدخل كتيبة المدرب لويس كاسترو المواجهة وهي في أفضل حالاتها، بعد سلسلة الانتصارات الأخيرة بما فيها الفوز أمام الأهلي برباعية.

من جهته، يتطلع النجم كريستيانو رونالدو لترك بصمته الأولى في البطولة، بعدما أقصي النصر من الدور نصف النهائي في النسخة الماضية.

تمثل مواجهة النصر أمام أحد أولى مشاركاته في كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، حيث سيخوضها الفريق دون بعض نجومه الأساسيين من أجل منحهم فرصة الراحة مثل النجم كريستيانو رونالدو.

يمر النصر بطور مميز تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو بعد سلسلة الانتصارات الأخيرة في كل المسابقات بما فيها الفوز على الأهلي برباعية نظيفة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر وأحد | من هنــــا

وقد خرج النصر من نصف نهائي النسخة الماضية أمام الوحدة التي خسرت المباراة النهائية أمام الهلال بركلات الترجيح. ولم يفز النصر بلقب الكأس منذ عام 1990.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر أحد النصر ضد احد النصر السعودى مشاهدة مباراة النصر اليوم كأس خادم الحرمين الشريفين كأس الملك دوري يلو كريستيانو رونالدو تشكيل النصر تشكيل أحد القنوات الرياضية السعودية قناة SSC 1 بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة أحد كأس خادم الحرمين الشريفين النصر كاس خادم الحرمين الشريفين النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر وأحد بث مباشر النصر اليوم مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد احد مباراة النصر مباشر مباراة النصر واحد مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان کأس الملک السعودی کأس خادم الحرمین بث مباشر فی کأس أحد فی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل وباراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت» في الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا بث مباشر

يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عندما يواجه نظيره باراجواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا، كوستاريكا وكولومبيا.

وسقط منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، في فخ التعادل السلبي بالجولة الأول ببطولة كوبا أمريكا 2024، أمام نظيره منتخب كوستاريكا، بينما حقق منتخب كولومبيا فوزًا مثيرًا على باراجواي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 قبل مباراة البرازيل وباراجواي

1 - منتخب كولومبيا برصيد 3 نقاط.

2 - منتخب البرازيل برصيد نقطة.

3 - منتخب كوستاريكا برصيد نقطة.

4 - منتخب باراجواي بدون رصيد من النقاط.

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة البرازيل ضد باراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل ضد باراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري