شفق نيوز /أعرب نادي ريال مدريد، يوم الاثنين، عن أسفه من الأخطاء التي ارتكبها حكم مباراته أمام مضيفه أتلتيكو في "ديربي" العاصمة مدريد، مساء الأحد، ضمن الجولة السادسة للدوري الإسباني.

ومني ريال مدريد بهزيمة مؤثرة أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد (1-3) في "الديربي" الذي جمعهما على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، وأدارها حكم الساحة ألبيروخا روخاس.

وقال ريال مدريد، إن الخطأ التحكيمي الأول، هو عرقلة الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد للإنجليزي جود بيينغهام لاعب الفريق الملكي، قبل الهدف الأول، فلم يحتسب الحكم المخالفة، ولم يتدخل الحكم المساعد القائم على تقنية الفيديو "VAR"، وأسفرت الهجمة عن هدف مبكر سجله ألفارو موراتا "للروخي بلانكوس" بعد مرور أربع دقائق فقط من البداية.

الحالة التحكيمية الثانية، تمثلت في عدم احتساب هدف لريال مدريد قبل نهاية الشوط الأول، بداعي التسلل على الألماني أنطونيو روديغر، مدافع "الميرينغي"، الذي لم يؤثر على اللعبة من الأساس وفقا لبعض المحللين، ورغم مراجعته في غرفة الفيديو، فقد تم إلغاء الهدف.

الحالة الثالثة، هي التدخل العنيف لخوسيه ماريا خيمينيز، ضد البرازيلي رودريغو مهاجم ريال مدريد، ولم يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافع أتلتيكو مدريد، بل اكتفى بالبطاقة الصفراء.

والخطأ التحكيمي الرابع كان في الدقيقة 66، عندما لمس ماريو هيرموسو الكرة بيده داخل منطقة جزاء أتلتيكو مدريد بعد عرضية المدافع ناتشو، ولم يحتسب الحكم ركلة جزاء، ولم يتم مراجعتها عبر تقنية الفيديو.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي ريال مدريد اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني لكرة القدم جدل تحكيمي أتلتیکو مدرید ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على أسباب رغبة الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لبرشلونة الإسباني في الاحتفاظ بخدمات البرتغالي جواو فيليكس نجم البرسا في فترة الميركاتو الصيفي.

فليك يريد بقاء فيليكس

لفتت صحيفة سبورت الإسبانية أن فيليكس البالغ من العمر 24 عامًا أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في برشلونة قادمًا من أتلتيكو مدريد.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن أتلتيكو مدريد لا يرغب في الاحتفاظ بخدمات جواو فيليكس في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يأمل في استعارة جواو فيليكس بنفس الشروط التي تم الاتفاق عليها خلال فترة الميركاتو الصيف الماضي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فيلك يعتقد أن فيليكس يتمتع بموهبة هائلة وأنه يستطيع الحصول على أفضل النتائج منه.

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى آيندهوفن 3 عروض على طاولة نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن عقد جواو فيليكس يستمر مع أتلتيكو مدريد حتى صيف عام 2029.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن جواو فيليكس كان قد شارك في 44 مباراة مع برشلونة في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، حيث سجل 10 أهداف وصنع 6 أهداف آخرين.
وألمحت الصحيفة الإسبانية أن فيليكس كان قد انتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد قادمًا من بنفيكا مقابل 127.20 مليون يورو في صيف عام 2019.

مقالات مشابهة

  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي
  • أتلتيكو مدريد يجدد عقد أزبيليكويتا
  • ممفيس ديباي خارج أسوار أتلتيكو مدريد
  • أنشيلوتي يرفض استمرار مدافع ريال مدريد
  • أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة