الراي:
2024-07-06@06:12:08 GMT

4 «محتالين».. في قبضة الأمن الجنائي

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

أسقط الأمن الجنائي عصابة، مكونة من 4 أشخاص، نشطت في تجنيد العمالة الوافدة لعمليات النصب
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أنه «في إطار جهود قطاع الأمن الجنائي للتصدي لكافة أشكال الجريمة وضبط وتضييق الخناق على شبكات النصب والاحتيال، تم رصد تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص من مختلف الجنسيات يمتهن تجنيد العمالة الوافدة لعمليات النصب».


وأضافت أنه «بعد أخذ الإذن القانوني اللازم تم ضبطهم وتبين قيامهم بتجنيد العمالة الوافدة لشراء حساباتهم البنكية وخطوط هواتف بأسمائهم مقابل مبالغ مالية».
وحذرت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين من عمليات النصب والاحتيال التي تتم من خلال طلب المعلومات والبيانات البنكية والمصرفية، داعية إلى عدم التجاوب مع المواقع الإلكترونية غير الموثوقة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

طبيب مشهور يكشف عن خضوع بايدن وترامب لعمليات تجميل

وكالات

كشف جراح التجميل الدكتور غاري موتيكي، عن خضوع الرئيس الأمريكي جو بايدن لعمليات تجميل متعددة كلفته حوالي 160 ألف دولار ، فيما خضع الرئيس السابق دونالد ترامب لعمليات تجميل أنفق عليها حوالي 100 ألف دولار.

‎وقال موتيكي أن بايدن، البالغ من
‎العمر 81 عامًا، خضع لعمليات شد وجه، مما يمكن ملاحظته من الندوب بالقرب من أذنيه، في حين يبدو ترامب أكبر بشكل طبيعي.

‎ركز موتيكي على مظهر بايدن البدني والعقلي الذي أصبح موضوعاً للتدقيق في ظل سعيه لولاية ثانية. وأشار إلى أن التعبير غير الطبيعي لبايدن من حاجبيه يشير إلى بعض الشد الجراحي في تلك المنطقة، وذكر أن الفرق في مظهر بايدن بين عام 1991 وعام 2023 يُظهر شد الجلد الواضح على وجهه. على النقيض من ذلك، يعتبر موتيكي أن ترامب خضع لجراحات أقل، إذ تركزت أغلبها على إعادة بناء الشعر.

‎أوضح الجراح أن ترامب، الذي يصغُر بايدن بثلاث سنوات، أنفق معظم تكاليف التجميل على جراحة الشعر، وأكد أن لون بشرته البرتقالي الشهير ناتج عن كريمات التسمير والمكياج. وأضاف أن طريقة تصفيف ترامب لشعره تهدف إلى تغطية ندوب جراحات سابقة، مما يجعل شعره يبدو غير طبيعي في بعض الأحيان.

ولفت موتيكي إلى أن بايدن قد خضع لجراحات إضافية تشمل شد الجفون العلوية والسفلية، مشيرًا إلى تغيرات واضحة في هذه المناطق. كما بين أن بايدن بدأ يفقد شعره في سن مبكرة، حيث شوهد بشعر خفيف منذ انتخابه سيناتورًا في عام 1987. تعتبر هذه الجراحات جزءًا من محاولات بايدن للحفاظ على مظهر شبابي، بينما يسعى للفوز بولاية رئاسية ثانية.

مقالات مشابهة

  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • طبيب مشهور يكشف عن خضوع بايدن وترامب لعمليات تجميل
  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة
  • يقظة وانضباط .. سقوط 22 هاربًا في قبضة الأمن
  • توقيف 3 أشخاص بينهم سيدة وموظف عمومي بسبب النصب بتأشيرات الحج
  • مواطن إسباني مبحوث عنه دولياً يسقط في قبضة الأمن المغربي
  • النصب على الحجاج يطيح بثلاثة أشخاص بفاس
  • تجنيد «الحريديم» في جيش الاحتلال الإسرائيلي يثير أزمة داخل تل أبيب
  • تنسيق امني يطيح بثلاثة اشخاص يشتبه تورطهم في النصب بتأشيرات الحج بمراكش وفاس
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة