عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم اجتماعا، لبحث آخر مستجدات مشروع تطوير ورفع كفاءة قصر ثقافة سوهاج، وإزالة بعض المعوقات، بحضور اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، وعلي لطفي رئيس حي شرق سوهاج، وممثلي جهاز الخدمة الوطنية المشرف على تنفيذ المشروع، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وشركات المياه والكهرباء.

وأكد محافظ سوهاج على أهمية مشروع تطوير قصر ثقافة سوهاج، موجها بتذليل كافة المعوقات، والعمل على الانتهاء من المشروع في المواعيد والجداول الزمنية المحددة، لافتا إلى ضرورة تضافر كافة الجهود، والتنسيق بين جميع الجهات المعنية، وشركات المرافق، لتلافي أية معوقات والانتهاء من المشروع في أقرب وقت ممكن.

وناقش الاجتماع أعمال التطوير والتأهيل، والحاجة إلى تحويل مسار خط المياه التابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحي من داخل الموقع العام الخاص بالقصر إلى خارج حدود القصر تحسبا لأي أعطال مستقبلية قد تؤثر على الأعمال بعد تسليم المشروع، وتناول الاجتماع كذلك ضرورة فحص محولات الكهرباء الموجودة بالقصر، ومدى إمكانية الصيانة أو التوريد الجديد، كما تطرق الاجتماع إلى ضرورة إيجاد الحلول المناسبة لشاشة التعداد السكاني الموجودة على الواجهة الرئيسية أعلى السطح، لإستكمال أعمال عزل وتبليط الأسطح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج قصر ثقافة سوهاج اجتماعا

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار لمناقشة آخر مستجدات الفرص الاستثمارية

ترأس اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، اجتماع لجنة الاستثمار بالمحافظة لبحث عدد من طلبات المستثمرين، والوقوف على آخر مستجدات طرح عدد من الفرص الاستثمارية بالمحافظة.

حضر الاجتماع كل من الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة، والمستشار محمود زين العابدين المستشار القانوني للمحافظة، وعامر عوض رئيس مركز ومدينة طهطا، وعاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا، وأعضاء اللجنة.

تناول الاجتماع مناقشة آخر مستجدات طرح عدد من الفرص الاستثمارية بالمحافظة، ومنها " المشروعات الانتاجية، والمحال التجارية أسفل الكورنيش الغربي، بالإضافة إلى إنشاء مجمع تجاري خدمي ترفيهي بموقع سينما أوبرا بمدينة سوهاج، وموقع استراحة كبار الزوار "، واتخاذ الإجراءات العاجلة للانتهاء من طرح تلك الفرص.

وقد تم خلال الاجتماع عرض عدد من طلبات المستثمرين، وتمت الموافقة على عدد من الطلبات، فيما أحيلت بعض الطلبات للدراسة، ومنها تخصيص قطع من الأراضي لإقامة مشروعات استثمارية عليها، وأكد محافظ سوهاج على تقديم كافة أوجه الدعم لقطاع الاستثمار وخدمة المستثمرين، مشيرا إلى منح الأولوية في الطرح للمشروعات الاستثمارية الكبرى.

مقالات مشابهة

  • العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق وتحسين الرؤية البصرية
  • محافظ الدقهلية يشهد تسليم وحدات مشروع تطوير عواصم المحافظات.. صور
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الإستثمار
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار لمناقشة آخر مستجدات الفرص الاستثمارية
  • تطوير ورفع كفاءة شارع المتيت ببسيون في الغربسة