نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، ندوة توعوية عن «مواجهة الانحرافات السلوكية عن قيم المجتمع المصري» بمركز التنمية الشبابية بدسوق، بمشاركة 40 شابا وفتاة ضمن خطة النادي الثقافي بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب بالوزارة، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف نجوى صلاح، رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب.

ندوة توعوية تحت عنوان «مواجهة الانحرافات السلوكية عن قيم المجتمع المصري»

أدار الندوة الشيخ رضا أبو سعد، بمديرية أوقاف كفر الشيخ، وتناول خلالها تعريف الانحرافات السلوكية من الناحية الدينية والاجتماعية، وأسبابها، وكل ما هو غير معتاد ويدخل تحت مظلة اختراق وانتهاك للتوقعات الاجتماعية، التي يحددها المجتمع ويقبل بها وآثارها السلبية على المجتمع وضرورة مواجهة الشباب للانحراف عن الحدود التي يرسمها المجتمع المصري وتشكل قيمه ومبادئه.

مواجهة القضايا التي قد تشكل خطراً على المجتمع

قال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إنّ وزارة الشباب تولى اهتمامًا كبيراً بملف الوعى لدى الشباب بأسس وقيم المجتمع ومواجهة القضايا التي قد تشكل خطراً على المجتمع، من خلال تقديم البرامج والفعاليات التوعوية والتثقيفية بمراكز الشباب بهدف إعلاء قيمة تحمل المسؤولية المجتمعية، مشيراً إلى دور وسائل التواصل الاجتماعي في هذه القضية تحديداً التي أحدثت تغييراً كبيراً على سلوك النشء والشباب وتحاول مؤسسات الدولة في تعميق الوعي لمواجهة التحديات التي يواجهها المجتمع المصري.

نُظمت الندوة التوعوية بمركز التنمية الشبابية بدسوق، بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب، وإشراف تنفيذي صبحي عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب مدير إدارة المشروعات، وتنفيذ همت مصطفى، منسق النشاط الثقافي بالمديرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية الشباب والرياضة ندوة توعوية مركز شباب دسوق شباب كفر الشيخ المجتمع المصری کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

انتظم ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي 

وشارك ناصر منسي في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي
  • ندوة سياسية نظمتها مجالس المقاومة بمديريات أرحب همدان وبني الحارث بصنعاء بمحافظة مأرب
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • ندوة توعوية لرفع وعي المجتمع بطرق التعامل مع المسن
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)
  • ندوة تثقيفية حول " إدمان الإنترنت بين الشباب والمراهقين" بالقليوبية
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • بيت الحكمة ومركز التحرير ينظمان ندوة لبحث فرص وتحديات التعاون الاقتصادي المصري - الصيني