الأسبوع:
2024-07-02@00:31:24 GMT

ياسمين علي في ضيافة «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

ياسمين علي في ضيافة «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

تحل الفنانة ياسمين على ضيفة على الإعلامية شيرين سليمان، في حلقة جديدة من برنامجها «سبوت لايت»، والمقرر إذاعتها في يوم الجمعة المقبلة 29 سبتمبر 2023، على شاشة قناة «صدى البلد».

وتتحدث المطربة ياسمين علي خلال الحلقة عن كواليس حفلها مع الفنان علي الحجار وكواليس مشاركتها في الدراما التلفزيونية، وتكشف أيضا كواليس خاصة عن اعمالها الغنائية الجديدة والبومها الغنائي، كما تكشف أيضا سر عدم ظهورها في حفلات الاوبرا.

ويتطرق حديث المطربة الشابة ياسمين علي خلال الحلقة، عن علاقتها الشخصية بأسرتها ورأيهم في دخولها عالم الفن، فضلًا عن الأشخاص المساهمين في دخولها عالم السوشيال ميديا، ودورها في شهرتها.

ومن المنتظر أن تكشف الفنانة عن الاغنية التي لم تتوقع أن تحقق نجاح كبير وتكون سبب في شهرتها واحترافها الغناء، إلى جانب كواليس اختيارها للأغاني والكلمات والألحان التي تقدمها والمحاذير التي وضعتها لنفسها في التمثيل والغناء.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج «سبوت لايت» تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، ويذاع أسبوعيا على شاشة صدى البلد، يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء (بتوقيت القاهرة).

اقرأ أيضاًمواقف وطرائف مروان يونس وزوجته في سبوت لايت مع شيرين سليمان

الموسيقار العالمي باسم درويش مؤسس كايرو ستيبس مع شيرين سليمان في «سبوت لايت»

شيرين سليمان تستضيف أبطال مسلسل «سفاح الجيزة» في «سبوت لايت»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج سبوت لايت سبوت لايت الإعلامية شيرين سليمان ياسمين علي الفنانة ياسمين علي شیرین سلیمان سبوت لایت

إقرأ أيضاً:

سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026

سيبقى لوتشانو سباليتي في منصبه مدربا للمنتخب الإيطالي على الرغم من الخروج من ثمن نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، وفقا لما أعلنه رئيس الاتحاد المحلي للعبة الأحد.

وودعت إيطاليا، حاملة اللقب، البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا، على يد سويسرا 0-2 في برلين السبت، لكن هذا الخروج لم يُكلّف سباليتي (65 عاما) منصبه.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر.. مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024list 2 of 2مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا (0-1) في ثمن نهائي يورو 2024end of list

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة غابرييلي غرافينا للصحافيين "أنا شخص عملي، من المستحيل حل المشكلات عبر التخلّي عن مشروعٍ طويل الأمد، أو الاستغناء عن المدرب واللاعبين الذين رافقونا في هذا المشروع".

ولم تُقدّم إيطاليا، بقيادة سباليتي الذي خلف روبرتو مانشيني في الصيف الماضي، المأمول منها في ألمانيا، وهي التي غابت عن آخر نسختين من كأس العالم أيضا.

وأضاف غرافينا "سباليتي لديه ثقتنا، يجب أن يكون لديه ثقتنا، يحتاج إلى العمل، إذ تبدأ مسابقة دوري الأمم الأوروبية خلال 60 يوما".

???????????? Italian Federation has decided to confirm Luciano Spalletti as head coach.

Spalletti will stay as Italy coach at least until World Cup 2026: “My mission will be to make this squad even younger”. pic.twitter.com/q8zPn3g1Wj

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 30, 2024

وتابع "لا نستطيع التصور أن لاعبا مثل (كيليان) مبابي أو كريستيانو رونالدو سيظهر فجأة (في المنتخب الإيطالي)، لذا يجب أن نكون صبورين".

ومن جهة أخرى، أكد فابريسيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق في تغريدة على حسابه بمنصة إكس، أن سباليتي باقٍ على رأس الأتزوري على الأقل حتى مونديال 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتولّى سباليتي المهمة بعد أن قاد نابولي إلى لقب الدوري في موسم 2022-2023، لكن المنتخب ظهر بشكلٍ متواضع بعدما قام بتعديلات عديدة على التشكيلة وأسلوب اللعب، إلى جانب انتقاده الصحافيين بشدّة.

قال المدرب قبل انطلاق البطولة القارية إنه سيقدّم أفضل نسخة، في الوظيفة الأكبر بمسيرته الطويلة والحافلة.

وردا على سؤال ما إذا كان حقق ذلك، قال "بالطبع لا، لأنني لو فعلت ذلك، لكنت هنا أتحدث عن أمر آخر".

وأردف "مباراة أمس السبت أعادتنا إلى نقطة الصفر، ومن هناك علينا أن نبدأ مجددا".

وتبدأ إيطاليا حملتها في دوري الأمم الأوروبية بمواجهة فرنسا في باريس يوم السادس من سبتمبر/أيلول المقبل، في المجموعة الثانية التي تضمّ بلجيكا وإسرائيل أيضا.

مقالات مشابهة

  • كواليس مقتل جندى إسرائيلى فى جنوب غزة
  • بالصور.. مجسم كأس الجزائر في ضيافة “أبناء لعقيبة”
  • الدبلوماسية بين الشريعة والقانون (19) حصانة مقر البعثة الدبلوماسية
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • شيرين عبد الوهاب تتوعّد: سيُحاسَب الجميع قريباً
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • رحلة سليمان البحري.. بناء حلم في جبال قرية «العلياء»
  • بعد تحقق توقعاتها لهن.. توقعات جديدة من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين وياسمين عبد العزيز
  • حموشي في ضيافة كبار مسؤولي الأمن بفرنسا(صور)
  • رئيس الذكاء الاصطناعي في مايكروسوفت يعتقد أنه من المقبول سرقة المحتوى إذا كان موجودا على الإنترنت