((عدن الغد)) خاص

إبتهاجاً بالذكرى ال61 لقيام الثورة اليمنية  المباركة السادس والعشرين من سبتمبر شهدت مدرسة 26 سبتمبر صباح اليوم الأثنين حفلاً طلابياً كرنفالاً بحضور عدد من القيادات في  السلطة المحلية والتربوية والعسكرية والأمنية ومدراء عموم عدد من المكاتب الحكومية،وعدد من مدراء المدارس،بالاضافة للعديد من الوجهات الإجتماعية والشخصيات الإعتبارية.

 

وقد بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم أنشودة وطنية الهبت حماس الحاضرين، بعد ذلك تم عرض اوبريت تأريخي  بعنوان *(سبتمبر حياة شعب)* تضمن محاكاة زمنية بشكل سريع لعصر اليمن ماقبل الإسلام حتى قيام الثورة السبتمبرية الخالدة في 1962م نال اعجاب الحاضرين وسط تصفيق حار هدف اليه الاوبريت. 

 وفي لوحة ابداعية قدم الطلاب المشاركين في الكرنفال استغراضا فنيا من خلال تشكيل ست مجموعات والتي ترمز للأهداف الستة للثورة السبتمبرية المجيدة. 

بعد ذلك القى اللواء الركن عبدالكريم الصبري وكيل محافظة تعز لشئون الدفاع والأمن كلمة تحدث في عن إنجازات الثورة اليمنية وعن الدماء التي قدمها الشعب اليمني لنيل حريته وكرامته، مشيدا بالادوار البطولية لابناء تعز وللشهداء الذين قدمتهم هذه المحافظة ضد الحكم الامامي الكهنوتي البغيض. 

قدم الطالب لؤى صادق أنشودة وطنية حماسية وسط مشاعر فياضة من الحاضرين، ثم قدمت فرقة مدرسة 26سبتمبر أنشودة حماسية لاتقل روعة عن سابقاتها. 

يسلا يافرح كانت الاغنية التي اوقفت الحاضرين بالرقص والاهازيج إبتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية الغالية، ليختتم الكرنفال  الطلابي، بالسلام الجمهوري من كافة الموجودين. 

حضر الكرنفال عدد من الاعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية والصحفيين  ، كما حضر عدد كبير من أولياء الأمور من اولياء الامور


 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: عدد من

إقرأ أيضاً:

الإعلامي محمد جاد: الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد جاد، موفد "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، إن الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، فالمدينة التي كانت موطنا للمعارك في الحرب العالمية الثانية أصبحت واحدة من أهم مدن الجيل الرابع وغيرت مفهوم الساحل الشمالي من مجرد وجهة صيفية فقط لمدينة متكاملة.

وأضاف خلال برنامج "صباح جديد" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن المهرجان يأتي بعد صفقة استثمارية كبرى في رأس الحكمة، مشيرا إلى أن عبقرية منطقة العلمين الجديدة أنها على بعد ساعة من مرسى مطروح وساعة من الإسكندرية، وكذلك على بعد ساعتين ونصف من القاهرة.

وأكد أنها أصبحت مدينة عالمية تفخر أنها في مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=HVeewMLgbOg&ab_channel=AlQaheraNews-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9

مقالات مشابهة

  • هل هي ثورة على حكم الإخوان.. أم ثورة مضادة لثورة يناير؟!
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • رفد مستشفى الثورة ومستشفى 21 سبتمبر في الحديدة بأدوية الإسهالات المائية
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى حاكم عام كندا بالعيد الوطني لبلادها
  • الإعلامي محمد جاد: الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • تفاصيل احتفالية «قصور الثقافة» بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو (صور)
  • سفير الصومال بالقاهرة يهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو
  • البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو حفظت مكانة مصر عربيا ودوليا ومهدت لمرحلة البناء والاستقرار