حرص نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في ستاد القاهرة لمؤازرة فريقه في مباراة المقاولون العرب، المقرر لها في السابعة مساء اليوم في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري.

و يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمد طارق.

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد عبد الرحيم " إيشو"- مصطفى شلبي - أحمد سيد "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وإبراهيما نداي وناصر منسي وسيف الدين الجزيري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك استاد القاهرة مباراة الزمالك والمقاولون العرب الدورى المصرى

إقرأ أيضاً:

محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك

أكد محمد رشوان المحامي بالنقض، أن القرار الصادر بالإفراج عن أحمد فتوح صادر من "القاضي الموضوعي" والنيابة العامة دورها انتهى بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، وتم استكمال الطلبات الإجرائية والمحكمة "معصوبة العينين" تحقق العدالة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته حول كيفية حدوث تلك الحادثة، حتى يتضح الحقيقة كاملة، وسيقوم هيئة الدفاع بتوجيه ما يشاء من الأسئلة، والمحكمة سيكون لديها استيضاح الحقيقة كاملة".

وأضاف: "الانفراجة بدأت منذ تعزية نادي الزمالك، وحدثت بعض الجلسات، ولكن هذه الامور لا علاقة لها بجلسة المحاكمة، وسيكون أحمد فتوح حاضرًا أو المحامي يحضر بتوكيل عنه، سلطة قاضي الموضوع له الأحقية الكاملة في تحديد كل الأمور، وسوف يتم الاستماع لكل المرافعات".

وواصل: "القاضي منح فرصة للتصالح مع أهل المتوفي، وإذا تم ترضية أسرة المجني عليه، قد يكون هناك تقدير من جانب المحكمة لذلك.. واللاعب أمامه فرصة خلال الشهر الجاري من أجل الوصول لحلول مرضية".

وزاد: "استدعاء الأطباء الشرعيين وبعض المسئولين للمحكمة من اجل استيضاح الحقائق، وسوف يتم توجيه الاسئلة حول بعض الأمور الطبية الخاصة باللاعب".

وأكمل: "يجوز لـ أحمد فتوح الاستئناف على حكم أول درجة، ووفقا للقانون، والمحكمة في الجلسة المقبلة سوف تستمع للشهود، وإذا وجدت المحكمة أن الامور لم تأخذ وقت طويل، وقد تطلب من هيئة الدفاع ان يتم الترافع في نفس الجلسة، ولكن إذا أخذت تلك الأمور فترة طويلة قد يتم تأجيل الأمر لجلسة آخرى للنطق بالحكم".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف
  • تراث صوفي وفلكلور مصري للإنشاد الديني بأوبرا الإسكندرية.. غدًا
  • نفحات روحانية احتفالا بالمولد النبوي فى أوبرا الإسكندرية ودمنهور
  • تفاصيل وموعد احتفال الأوبرا بالمولد النبوي الشريف
  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد الإفراج عنه
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • فتح باب الحجز لتذاكر مباراتي الأهلي وجورماهيا والمصري والهلال
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • شقيق حسين الشحات يتواجد في جلسة محاكمة أحمد فتوح "صور"
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية