تابع اليوم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال الانتهاء من مشروعات حياة كريمة بقرى مركز شربين، وذلك خلال اجتماع نظمته المهندسة ريهام عبد الشافي منسق عام مبادرة حياة كريمة بالمحافظة بحضور ممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ودار الهندسة استشاري مبادرة حياة كريمة وعدد من الأجهزة التنفيذية وقطاعات المرافق.

 

حيث أكد "مختار" على ضرورة الانتهاء الكامل من إزالة كافة المعوقات فيما يتعلق بالمرافق في جميع مشروعات قرى حياة كريمة بمركز شربين تمهيدا للافتتاح الرئاسي لها في أكتوبر القادم مشيرا لتكثيف الجهود لتلافي جميع ملاحظات دار الهندسة بشأن التنفيذ لجميع المشروعات خاصة فيما يتعلق بالتشطيبات النهائية واستكمالها تماما تمهيدا للافتتاح.

 

وأكد  علي ضرورة الاستفادة  من مبادرة حياة كريمة بشربين وتطبيقها على مراكز المرحلة الثانية لتلافي أي مشاكل أو معوقات قبل البدء في التنفيذ لضمان عدم تعطيل العمل حتى تكون الدقهلية في مقدمة المحافظات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه الأجهزة التنفيذية الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المشروعات محافظ الدقهلية المرحلة الثانية المياه والصرف الصحي الهيئة الهندسية للقوات مشروعات المياه والصرف الصحي حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يعلن دعم مبادرة «حياة كريمة» في تطوير المدن الذكية  

أشاد سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى مصر كيم يونجهيون، بالتقدم الملحوظ في العلاقات الثنائية بين القاهرة وسيول، منذ إنشاء الشراكة التعاونية الشاملة بين البلدين في عام 2016، مع تحقيق إنجازات ملحوظة خاصة في مجال التعاون المشترك في مشاريع البنية التحتية.

جاء ذلك خلال لقاء سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى مصر كيم يونجهيون، مع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الذي شهد تبادلا لوجهات النظر؛ لتعزيز التعاون الثنائي في مجال الإسكان والتنمية الحضرية.

دعم مبادرة «حياة كريمة» 

وأضاف «السفير كيم»، في بيان، صادر عن سفارة كوريا الجنوبية بالقاهرة، اليوم الاثنين، أن التعاون الثنائي سيساهم في دعم مبادرة «حياة كريمة» التي أطلقتها مصر، مستفيدة من التكنولوجيا المتقدمة للشركات الكورية والقدرة التنافسية العالمية في مجالات إدارة المياه وتحلية المياه وتطوير المدن الذكية.

التحول الأخضر والتعليم العالي أهم الشراكات بين القاهرة وسيول 

وأشار سفير جمهورية كوريا لدى القاهرة، إلى أنّه يتم تنفيذ العديد من المشاريع المشتركة التي تشمل قطاعات مختلفة، بما في ذلك البنية التحتية والحكومة الرقمية والتحول الأخضر والتعليم العالي، فإن الإسكان والتنمية الحضرية هي مجال مهم آخر يمكن أن يعزز تعاوننا الثنائي القوي.

مقالات مشابهة

  • سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يعلن دعم مبادرة «حياة كريمة» في تطوير المدن الذكية  
  • وزير خارجية الدنمارك: لدينا نفس الرأي مع مصر فيما يتعلق بالشراكة الدولية
  • وزير التعليم العالي: كل الجامعات الخاصة تساهم في مبادرة «حياة كريمة»
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • للاستعداد المرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد المبادرة الرئاسية حياة كريمة بوزارة التنمية
  • محافظ الغربية يستقبل وفدا من مبادرة حياة كريمة
  • استعدادًا للمرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد الوحدة المركزية لمشروعات «حياة كريمة»
  • وفد التنمية المحلية يناقش نهو أعمال مشروعات حياة كريمة بالغربية
  • قافلة طبية مجانية لخدمة سكان المعصرة بالقاهرة ضمن «حياة كريمة» غدا
  • «العربية لحقوق الإنسان»: مبادرة حياة كريمة تفعيل لمفهوم الحق الشامل