بعد عرض أولى حلقاته..مسلسل الفريدو يتصدر تريند جوجل..تصدر مسلسل الفريدو، محركات البحث الإلكترونية خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبح تريند جوجل الأول، وذلك بعد عرض أولى حلقات العمل أمس، بشكل حصريًا عبر شاشة قنوات ON، وأصبح العمل حديث مواقع التواصل الإجتماعي.

وبحث كثيرًا من المتابعين عن مواعيد عرض مسلسل الفريدو عبر شاشة قنوات ON وON Drama، وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين، نستعرض لكم في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل الفريدو ومواعيد الإعادة.

بعد عرض أولى حلقاته..مسلسل الفريدو يتصدر تريند جوجل مواعيد عرض مسلسل الفريدو بعد أن تصدر تريند جوجل

-يعرض مسلسل الفريدو، على شاشة قناة ON من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتكون الإعادة قي تمام الساعة الثانية صباحًا، والساعة الثانية عشر ونصف ظهرًا.

-يعرض مسلسل الفريدو عبر شاشة قناة ON drama، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً.


أول تعليق من إلهام شاهين بعد عرض أولى حلقات مسلسل الفريدو 
 

نشرت الفنانة إلهام شاهين على حسابها الرسمي على "إنستجرام" صورا من مسلسل ألفريدو قائلة:" يارب تكون الحلقة الأولي عجبتكم "، حيث عرض منذ قليل على منصة واتش إت وقناة ON TV الحلقة الأولى من مسلسل ألفريدو بطولة الفنانة إلهام شاهين والمطرب أحمد فهمي.

 

بعد عرض أولى حلقاته..مسلسل الفريدو يتصدر تريند جوجل
تفاصيل مسلسل الفريدو بعد أن تصدر تريند جوجل قبل عرضه.. إلهام شاهين تشارك البرومو الثاني لمسلسل "ألفريدو" إلهام شاهين تشارك في مسلسل الفريدو بشخصية سوسو ابتداءً من يوم الأحد 24 سبتمبر ألفريدو.. عمل جديد للسيناريست عمرو محمود ياسين مع الهام شاهين وأحمد فهمي تفاصيل مسلسل "حكاية ألفريدو" المأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب"


مسلسل "الفريدو"، مكون  مكون من 10 حلقات ومأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، ويتضمن هذا الكتاب العديد من الرسائل التي تلقاها المؤلف من قبل قرائه، وكانت غالبية الرسائل تاخدي عن مشاكل الحب وأزمته التي يتعرض لها بعض الأشخاص.

ويتألف المسلسل من ثلاث قصص، تدور أحداث كل قصة حول حكاية مختلفة مع طاقم عمل مختلف، وتتكون كل قصة من 10 حلقات فقط، ويشرف على كتابة العمل السيناريست عمرو ياسين، بينما يشرف على الإخراج عصام نصار.

تفاصيل شخصيات مسلسل الفريدو مسلسل الفريدو خريج طب وحلمه طباخ..أحمد فهمي يكشف تفاصيل شخصيته في ألفريدو ألفريدو.. عمل جديد للسيناريست عمرو محمود ياسين مع الهام شاهين وأحمد فهمي

-تظهر إلهام شاهين في مسلسل الفريدو بشخصية مرآة تعاني من مرض الزهايمر وتدعى "ثريا" ودلعها "سوسو"
-يظهر أحمد فهمي في مسلسل الفريدو، بشخصية شاب يدعى فريد ترك مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا من أجل حلمه ويفتح مطعمه الخاص.
-تظهر إلهام شاهين في دور عمة أحمد فهمي، والتي قامت بتربيته هو وأشقائه بعد وفاة والديه، ولكن يتهرب منها أبناء شقيقه بعد إصابته بمرض الزهايمر، ويظل "فريد" هو المساند الأول له في مرضها، ويعود من إيطاليا من أجل رعايتها.
-تعيش إلهام شاهين صراع مع صاحب العقار التي تسكن بها حيث يسلط العمل الضوء على مشاكل الإيجار القديم.

 

أبطال مسلسل الفريدو

مسلسل "الفريدو" من بطولة أحمد فهمي وإلهام شاهين ويشاركهم في البطولة كل من  ندا موسى، إيمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقي، محسن صبري، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وشاركته في الكتابة سارة مصباح، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إخراج عصام نصار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمي و الفريدو أحمد فهمي و مسلسل الفريدو ألفريدو حكاية ألفريدو موعد عرض مسلسل ألفريدو مواعيد عرض مسلسل ألفريدو ملخص أحداث الحلقة الأولى مسلسل الفريدو مسلسل الفريدو و أحمد فهمي مسلسل ألفريدو عرض مسلسل الفریدو فی تمام الساعة إلهام شاهین أحمد فهمی الساعة ا

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية


 
 

تصدرت اسم الفنانة اللبنانية نادين الراسي تريند مؤشرات بحث جوجل في السعودية، نظرا لإنتشار أنباء حول  نشرها لفيديو يوثق عملية اقتحامها لمنزل أحد جيرانها، لإنقاذ طفل من تعنيف والدته

وظهرت نادين في المقطع الذي شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وهي تستمع لما كانت تقوله المرأة لابنها من كلمات قاسية، كما أنها كانت تعتدي عليه بالضرب، وتدخلت الممثلة في اللحظة التي كادت فيها المرأة تخنق ابنها.

وسارعت نادين إلى اقتحام المنزل، لإيقاف الأم عن ضرب طفلها، وصرخت في وجهها قائلة: "كيف قدرتي تضربي ابنك؟ ما بهمني شو عامل! شو بتعملي إذا حدا أخدلك ياه؟ أنتِ بتعرفي قصتي؟ أنا محرومة من ولادي؟ ليش جبتيه؟ إذا مش قادرة تربيه حطيه بمؤسسة أو أنا باخده".

 

وأرفقت بالفيديو تعليقًا قالت فيها:" أتحمَّل كامل المسؤوليّة إن أخطأت.. على أمل تحرُّك المعنيّين!! هذا الطفل يتعرض للتعنيف منذ شهرين والجيران بتشهَد وصادفت إن سمعت الصّوت الليلة. وجب التوضيح". 


 

آخر أعمال نادين الراسي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نادين الراسي مسلسل عزبة بيروت، حيث تدور أحداث العمل حول جولييت التي تدير أولد بيروت، وهو نادٍ ليلي تقبض من خلاله على العديد من خفايا الطبقة المخملية للمدينة، لكنها خلف كل تلك السهرات الصاخبة، يوجد سرًا تخبئ دفينًا يهدد بتدمير الإمبراطورية التي بنتها، وكل ما تحلم بيه، وتدور الأحداث في إطار من التشويق.
 

أبطال مسلسل عزبة بيروت

 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم، أبرزهم: نور الغندور، مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، والعمل من تأليف مازن طه، وإخراج فيليب أسمر. 
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مروة أنور تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"