تعد الفنانة ياسمين صبري من الممثلات المتألقات في تاريخ الفن الحديث، وذلك من خلال الأعمال الفنية التي قدمتها وكان آخرها فيلم «البعبع» الذي كان من بطولة الفنان أميرة كرارة و«أبو نسب» من بطولة الفنان محمد إمام.

مهن تأمل ياسمين صبري ممارستها 

دائما تعبر الفنانة ياسمين صبري عن مدى حبها لمهنة التمثيل التي تمارسها ولكن لم يتوقع أحد من محبيها أن هناك مهن تأمل ياسمين صبري ممارستها بجانب التمثيل والتي كشفتها في أحدث ظهور لها في أحد اللقاءات التلفزيونية، إذ قالت إنها إذا لم تكن تمارس مهنة التمثيل كانت تأمل أن تكون سيدة أعمال أو محامية: «أنا لو مكنتش ممثلة كنت هبقى سيدة أعمال أو محامية، محامية لأني بعرف أتناقش وبالي طويل أوي وصبورة ونفسي طويل ومرنة».

تطوير الذات 

تحرص ياسمين صبري على التطوير من نفسها بشكل مستمر، فهي دائما حريصة على العلم والمعرفة وعدم الاستسلام للحياة: «أنا شخصيًا بشتغل على نفسي كل يوم، ولما باجي أتغدى وبكون باكل لوحدي، بتفرج على سيشن في علم النفس أونلاين».

وخلال اللقاء تحدثت «صبري» عن إعجاب جمهورها بالمنتجات الخاصة بها، موضحة أنها لا تدفع أجر مادي في أي من هذه المنتجات، لأنها تقدم إعلانات لها، وكشفت أن لا أحد يعرف كم تبلغ ثروتها المالية: «محدش عارف أنا عندي كام في البنك».

تغيرات شهدتها الفنانة ياسمين صبري 

تغيرات ملحوظة طرأت على الفنانة ياسمين صبري في السنوات الأخيرة ، خاصة الصور التي يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء سفرها حول العالم بالطائرات الخاصة والمجوهرات والأزياء باهظة الثمن التي ترتديها من حين لآخر: «أنا شخصية بتحب السفر جداَ، حتى شغلي فيه سفر، وهو خارج التمثيل، وبعمل إعلانات لعلامات تجارية عالمية، وهذا الأمر طبعا يتطلب السفر، كما إني شخصية مرنة جداَ».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين صبري الفنانة ياسمين صبري رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبدالعزيز تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني: جراحكم جراحنا

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز تضامنها مع الشعب اللبناني بعد العدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان، خلال الساعات الماضية، والتي أدت أسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى فضلًا عن تهجير آلاف من السكان، بحثًا من مأوى يحميهم من ويلات الحرب.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز صورة عبر خاصية «ستوري»، عبر حسابها على «إنستجرام»، جاء فيها: «من غزة إلى لبنان جراحكم جراحنا دمكم دمنا».

نجوم الفن يتضامنون مع الشعب اللبناني

وعلى مدار الساعات الماضية، أعلن عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي تضامنهم مع الشعب اللبناني بعد الأحداث الأخيرة، وكان من بينهم الفنانة منى زكي، وكندة علوش، وتامر حسني، وشيرين عبدالوهاب، وريهام عبدالغفور، وغيرهم.

وقرر عدد آخر من الفنانين إلغاء أو تأجيل ارتباطاتهم الفنية بسبب الوضع الراهن من بينهم الفنان السوري أيمن زيدان الذي اعتذر عن حضور تكريمه في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، وفقا لما أوضحه في بيان صحفي، أكد من خلاله اعتزازه بالمهرجان والتكريم ولكنه اعتذر عن الحضور والتكريم في التوقيت الذي وصفه بـ«الحساس وتواجه فيه أمتنا العربية تحديات كبيرة».

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • ممنوعة من التمثيل بدون أسباب.. القصة الكاملة لأزمة راندا البحيري
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • ياسمين عبدالعزيز تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني: جراحكم جراحنا