افتتحت أمانة حزب مصر أكتوبر، بمحافظة الإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد حلمى، منفذها الثانى لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للمواطنين، فى منطقة الانفوشى بحى الجمرك.

وتفقدت الدكتورة مهندسة نهى خليل، رئيس حى الجمرك، خلال زيارة ميدانية أعمال المنفذ وحركة البيع أمام المواطنين، نظرًا للتفاعل المتزايد والإقبال الشديد من قبل المواطنين على المعرض.

وأشاد المواطنون بجهود الحزب معربين عن سعادتهم بجودة وخدمات المنفذ، مطالبين أمانة الحزب بالمحافظة بتكرار الفعالية وإقامة المنفذ فى باقى الأحياء للتخفيف عنهم.

كان في استقبال الضيوف مساعدي الأمين العام، اللواء أحمد رافت، ومحمد حلمي، وأمين التنظيم بالمحافظة رامى حسين، ومروة حافظ أمينة المرأة بالمحافظة، ومحمود العنطر أمين الشباب بالمحافظة، والدكتور محمد السيد أمين الإتصال السياسي، وعمرو أبو ريان أمين العضوية بالمحافظة، وأشرف زريق أمين أمانة الصيادين بالمحافظة، وباسم مرسي أمين مساعد أمانة التنظيم وبعض أعضاء هيئات مكاتب الأمانات النوعية.

من جانبه، أكد المهندس أحمد حلمي، أمين الحزب بالمحافظة، أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل و التصدي لجشع بعض التجار وارتفاع الأسعار وضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية والضرورية وكافة احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة ما بين 20 % إلى 30 % عن المعروض بالسوق، وذلك تماشياً مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل.

ويواصل حزب مصر أكتوبر، برئاسة الدكتورة جيهان مديح، بمناسبة العام الدراسى الجديد، بإقامة منافذ بيع الأدوات المدرسية بسعر الجملة، وذلك لرفع المعاناة عن الأهالى فى محافظات القاهرة من أولياء الأمور والطلبة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزارة الزراعة توفر البيض والبطاطس بأسعار مخفضة

أكد علاء فاروق، وزير الزراعة، أن جميع المنتجات الزراعية تُتاح للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال منافذ وزارة الزراعة.

 كرتونة البيض

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، أشار فاروق إلى أن كرتونة البيض تُباع للمواطنين بسعر 150 جنيه من منافذ الوزارة.

الزراعة الذكية في قلب اهتمامات وفد إفريقي بمعمل الأبحاث الزراعية المصري

وأضاف أن هناك منافذ متحركة لبيع منتجات وزارة الزراعة في مختلف المحافظات. وأوضح أنه تم عقد اجتماع مع منتجي الدواجن، وتم التوصل إلى اتفاق لتوفير حوالي 2500 طبق بيض يوميًا في المجمعات الاستهلاكية بسعر 150 جنيه.

وزير الزراعة يكشف بشرى عن أسعار الطماطم (فيديو)

كما لفت فاروق إلى ارتفاع أسعار البطاطس، مشيرًا إلى أن الوزارة قامت بشن حملات على ثلاجات البطاطس بهدف تخفيض أسعارها في الأسواق. وأكد أنه تم رصد كميات كبيرة من البطاطس المخزنة، وتم طرحها بكميات كبيرة في الأسواق لتلبية الطلب.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • منافذ وزارة الزراعة بالقاهرة والجيزة لبيع الدواجن والبيض بأسعار مخفضة
  • وزارة الزراعة توفر البيض والبطاطس بأسعار مخفضة
  • «غرفة التجارة بالإسكندرية»: افتتاح سوق المزارعين في 26 أكتوبر الجاري 
  • «حياة كريمة» تضخ كميات من اللحوم بأسعار تبدأ من 210 جنيهات في الإسماعيلية
  • حي شرق بالإسكندرية يستقبل 14 شكوى عبر شباك المواطنين
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • محافظ الدقهلية يتفقد المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة