عبري- ناصر العبري

عقدت الجمعية العامة لقضاة محاكم محافظة الظاهرة اجتماعها الأول للعام القضائي الجديد 2023-2024، برئاسة فضيلة الشيخ القاضي موسى بن سالم بن صالح الفارسي رئيس محكمة الاستئناف بعبري ورئيس الجمعية العامة، وبحضور أصحاب الفضيلة قضاة الاستئناف والابتدائية وممثلي أعضاء الادعاء العام بمحافظة الظاهرة.

وعبّر فضيلة رئيس الجمعية عن شكره لأصحاب الفضيلة القضاة وأعضاء الادعاء العام على ما الجهود المبذولة خلال العام القضائي الماضي، معربًا عن أمله أن يشهد هذا العام القضائي المزيد من الإنجازات من أجل مواصلة تحقيق القضاء العادل الذي يدعم مسيرة التنمية.

واستعرض رئيس الجمعية ما تم تحقيقه من إنجازات في مختلف المجالات القضائية والإدارية، في ظل الرعاية السامية من لدن جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- رئيس المجلس الأعلى للقضاء، وجهود معالي السيد نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع مثل أطر تحديد الدوائر القضائية وتشكيلها وساعات وأيام انعقادها، وكذلك ندب أصحاب الفضيلة القضاة، وعدد من الملفات التي تخدم مصلحة العمل وسائر الأمور الإدارية لمحاكم المحافظة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تنقلات جديدة لرؤساء المدن بمحافظة الدقهلية وصعود عدد من النواب

أصدر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم السبت، حركة تنقلات محدودة لعدد من رؤساء المراكز والمدن، شهدت تصعيد عدد من نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء إلى رؤساء مراكز ومدن.

حركات تنقلات جديدة لرؤساء المدن بالدقهلية

ووفق بيان صادر عن المحافظة، فقد أوضح محافظ الدقهلية أن الحركة تضمنت ندب كل من:

آمال بركات من العمل رئيس مركز ومدينة دكرنس إلى العمل رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل، وندب غادة الحمادي من العمل رئيس مركز ومدينة المنصورة إلى العمل رئيس مركز ومدينة بلقاس، وندب رحاب المزين من العمل رئيس مدينة محلة مدينة إلى العمل رئيس مركز ومدينة المنصورة.

كما تضمنت الحركة ندب محمد عبدالباقي من العمل رئيس مركز ومدينة منية النصر للعمل رئيس مركز ومدينة أجا، وندب صبري سليمان من العمل رئيس مركز ومدينة أجا للعمل رئيس مدينة الكردي، وندب عمرو عبدالعاطي من العمل رئيس مركز ومدينة بلقاس للعمل رئيس مدينة جمصة.

كما تم ندب عادل برغش من العمل رئيس مدينة جمصة للعمل رئيس مركز ومدينة الجمالية،،وندب هاني سليمان من العمل رئيس مركز ومدينة الجمالية للعمل رئيس مركز ومدينة دكرنس، وندب محمود ضياء الدين من العمل رئيس مركز ومدينة نبروه للعمل رئيس مركز ومدينة شربين، وندب إبراهيم شبكة من العمل رئيس مركز ومدينة شربين للعمل رئيس مركز ومدينة نبروه.

بجانب ندب محمد عوض الدسوقي من العمل نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس للعمل رئيس مركز ومدينة منية النصر، وندب وائل حامد الدسوقي من العمل نائب رئيس حي شرق المنصورة للعمل رئيس مدينة محلة دمنة، وندب محمد حسن مجد من العمل نائب رئيس محلة دمنة للعمل نائب رئيس حي شرق المنصورة، وندب وائل عابد من العمل نائب رئيس مركز ومدينة تمي الأمديد للعمل نائب رئيس حي غرب المنصورة.

كمان شملت الحركة ندب أحمد محمد إبراهيم نائب رئيس مركز ومدينة بني عبيد للعمل نائب رئيس مركز ومدينة طلخا، وندب هانم أبو العز من العمل نائب رئيس مدينة الكردي للعمل نائب رئيس حي شرق المنصورة، وندب هبة محمود حسن من العمل نائب رئيس مركز ومدينة نبروه للعمل بالشبكه الوطنيه للديوان العام، ومديحه محمود صالح من العمل نائب رئيس مركز ومدينة طلخا للعمل بالشبكه الوطنيه بالديوان العام.

إلغاء ندب عدد من رؤساء المدن بالدقهلية

كما أكد محافظ الدقهلية أن الحركه تضمنت إلغاء ندب كلا من: «رابحة عمر دياب من العمل رئيس مركز ومدينة ميت سلسليل وندبها للعمل بالديوان العام - أميمة أحمد السعيد من العمل رئيس مدينة الكردي وندبها للعمل بالديوان العام».

وأشار إلى أن الحركة الجديدة تأتي في إطار توجهات الدولة، التي تستهدف ضخ دماء جديدة وتمكين الشباب والمرأة، ومواكبة احتياجات المرحلة الحالية للاستفادة من الخبرات المتبادلة وخلق كوادر جديدة للعمل التنفيذى، ومحاسبة المقصرين.

مقالات مشابهة

  • تنقلات جديدة لرؤساء المدن بمحافظة الدقهلية وصعود عدد من النواب
  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يستقبل عدداً من شكاوى المواطنين ويناقش آلية عقد الجلسات المسائية
  • قيادة محافظة عمران تكرّم رئيس محكمة الاستئناف السلف
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • ليبيا تشارك باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • 120 مرشحًا للانتخابات البلدية من أصحاب السوابق في جنايات وجنح
  • البابا فرنسيس يفتتح الجمعية العامة العادية السادسة عشرة لسينودس الأساقفة
  • عمومية الجمعية المصرية للتأمين التعاوني تعتمد مركزها المالي عن العام 2023/ 2024
  • رئيس اقتصادية قناة السويس يختتم جولته لفرنسا بلقاء اتحاد أصحاب الأعمال الفرنسي "MEDEF"
  • النائب العام يلتقي أعضاء إدارة التفتيش القضائي للنيابة العامة