الشارقة في 25 سبتمبر / وام / نظمت القيادة العامة بشرطة الشارقة ممثلة في إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي شركة رافد لحلول المركبات جلسة التركيز للخدمات الرقمية بمقر نادي الشارقة للجولف والرماية واستهدفت المتعاملين من الأفراد وأصحاب معارض السيارات وممثليها وذلك انطلاقاً من حرصها على تطوير كافة خدماتها المقدمة وتوفيرها بأعلى معايير الجودة والتميز في مجال إسعاد المتعاملين.

وحضر الجلسة العقيد خالد محمد الكي مدير إدارة ترخيص الاَليات والسائقين والعقيد ماجد محمد النعيمي نائب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين وسلطان الكتبي الرئيس التنفيذي لشركة أصول النقل وعدد من ضباط الاختصاص.

واستعرضت الجلسة عدداً من الأفكار التطويرية حول الخدمات المقدمة لإسعاد العاملين والمتعاملين وضرورة الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي في العمل سعياً لتحقيق رؤية القيادة العامة لشرطة الشارقة المنبثقة من رؤية وزارة الداخلية كما ناقشت الجلسة الخدمات الاستباقية لشرطة الشارقة تحفيزاً للعاملين وتشجيعهم على التفكير الإبداعي ووقوفاً على التحديات التي تواجههم للارتقاء بمنظومة العمل الشرطي.

وأثنى العقيد الكي على التعاون الدائم بين جميع المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة التي تعزز جودة الحياة من خلال سعيهم في تقديم خدمات متطورة لأفراد المجتمع والمؤسسات وفق أفضل معايير الجودة والكفاءة والتميز ..مشيراً إلى أن الهدف من جلسات التركيز هو تعزيز مبدأ التفاعل مع جميع المتعاملين والشركاء وإشراكهم بشكل فعال في عملية التطوير وتوليد الأفكار والابتكارات في الخدمات المقدمة وذلك عن طريق الأخذ بآرائهم وتبادل وجهات النظر معهم لتقديم الأفضل لإسعاد المتعاملين.

وفي الختام كرّم مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة الشركاء والمتعاملين من المشاركين بالجلسة.

رضا عبدالنور/ بتول كشواني

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: إدارة ترخیص

إقرأ أيضاً:

محاكم دبي و«الهيئة الرقمية» تبحثان تطوير تقنيات في المجال القضائي

دبي: الخليج
اجتمع الدكتور سيف غانم السويدي مدير محاكم دبي مع حمد عبيد المنصوري مدير عام هيئة دبي الرقمية، لبحث ومناقشة سبل تعزيز التعاون وتطوير الحلول التقنية في المجال القضائي، وذلك في إطار رؤية محاكم دبي لتطوير بنية تحتية رقمية متكاملة تسهم في رفع جودة الخدمات القضائية. كما تسهم في تحقيق الوصول إلى «محاكم رائدة متميزة عالمياً».
حضر الاجتماع من محاكم دبي كل من: القاضي عمر ميران رئيس المكتب الفني بمحكمة التمييز، ومحمد العبيدلي المدير التنفيذي لقطاع إدارة الدعاوى، وعبد العزيز الحمادي مدير تقنية المعلومات، ومن هيئة دبي الرقمية، حضر كل من: يونس آل ناصر الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للبيانات والإحصاء، ومطر الحميري الرئيس التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الرقمية، والدكتورة موزة سويدان، المدير التنفيذي لقطاع التطبيقات والمنصات الرقمية، وهند النعيمي مدير إدارة التطبيقات الرقمية.
أكد الأستاذ الدكتور سيف غانم السويدي، أن الاجتماع كان فرصة لتبادل الأفكار والرؤى حول أحدث الابتكارات في المجال القضائي.

مقالات مشابهة

  • مفوضية الانتخابات تنظم جلسة حوارية في طبرق
  • التعريف بأهمية الفعاليات الثقافية ضمن برنامج "حوار المعرفة"
  • وفد من "حقوق الإنسان" يزور إدارة التوقيف بمحافظة الظاهرة
  • محاكم دبي و«الهيئة الرقمية» تبحثان تطوير تقنيات في المجال القضائي
  • «الابتعاث بعيون أمنية» في جلسة حوارية بـ«شرطة أبوظبي»
  • شرطة دبي تستعرض المشاريع التحسينية والتحديات
  • حقوق الإنسان تطمئن على أوضاع الموقوفين بشرطة الظاهرة
  • اللواء العبيدلي يشهد فعاليات الجلسة الحوارية للمشاريع التحسينية
  • منشآت .. تنظم فعاليات أسبوع روّاد الصناعة والتعدين
  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية