نقلت النجمة العالمية صوفيا لورين البالغة من العمر 89 إلى المستشفى فى الساعات القليلة الماضية، حيث خضعت لعملية جراحية طارئة بعد أن سقطت في منزلها في جنيف بسويسرا، مما أدى إلى إصابتها بكسور متعددة فى القدم.

 

ونشر الفريق الخاص بسلسلة بمطاعمها بوست من خلال حسابهم الرسمي ، :معلقين: "تسبب سقوط صوفيا لورين في منزلها بـ جنيف في إصابتها بكسور في الورك، وبعد أن خضعت لعملية جراحية بناجحة، سيتعين عليها الآن البقاء تحت المراقبة لـ فترة قصيرة من التعافي واتباع طريق إعادة التأهيل، ولحسن الحظ أن كل شيء سار للأفضل وستعود السيدة معنا قريبًا جدًا، وينتهز الفريق بأكمله في مطعم صوفيا لورين هذه الفرصة ليتمنى لها الشفاء العاجل".


وكان من المقرر أن تفتتح الممثلة فرعًا رابعًا جديدًا لسلسلة مطاعمها في مدينة باري الإيطالية، ولكن بسبب الحادث تم التأجيل لأجل غير مسمي.

 

إحتفال صوفيا لورين بعيد ميلادها:
وقد أحتفلت مؤخرًا صوفيا لورين بعيد ميلادها ال89 ، حيث نشرت منشور من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، تشكر فيه متابعيها وجمهورها الذى تذكرها فى عيد ميلادها بكل الحب والتقدير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صوفيا لورين صوفیا لورین

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إحالة شيخ وفنانة شهيرة للمحاكمة العاجلة بمصر

خاص

أصدرت نيابة الشؤون الاقتصادية وغسل الأموال في مصر ،قررًا بإحالة الشيخ محمد أبو بكر، والفنانة ميار الببلاوي إلى المحاكمة العاجلة.

وأوضح أمر الإحالة ،أن الشيخ محمد أبو بكر قذف المجني عليها ميار الببلاوي- بطريق العلانية بأن نشر مقطع مسجل على حسابه الشخصي بتطبيق “فيسبوك” ، سب المجني عليها موجهًا إليها عبارات تضمنت عددًا لاعتبارها وطعنًا في عرضها وخدشًا لسمعة العائلات.

كما تعدي على القيم والمبادئ الأسرية للمجتمع المصري بارتكابه الجريمتين محل الاتهامين السابقين على النحو المبين بالتحقيقات.

وأسند أمر الإحالة المتهمة الثانية، أنها سبت المجني عليه محمد أبو بكر محمد – بطريق العلانية بأن نشرت المقطع المسجل على حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك المتاح العامة موجهة إليه عبارات تضمنت خدشًا لاعتباره على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من القضاء بحق الراقصة صوفيا لورين
  • وفاة طفلة إثر سقوطها من سطح منزلها بمارب خلال رفعها العلم اليمني
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين بالتحريض على الفسق والفجور
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”
  • من شرفة منزلها.. نادين الراسي وثقت الغارات على الضاحية: خلص العمر يا ضيعتي
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • تفاصيل إحالة شيخ وفنانة شهيرة للمحاكمة العاجلة بمصر
  • أريانا غراندي تعترف بالجراحات التجميلية التي خضعت لها
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة