يخضع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمتواجد حاليًا بفرنسا، في رحلة علاج، إلى فحوصات طبية جديدة بعد تكرار «نوبة» الدوار التي تعرض لها أثناء تواجده في معسكر فريق الكرة بالنمسا، وتسببت في سقوطه وجرح قطعي بالرأس.

محمود الخطيب يُلبي دعوة ناصر الخليفي 

جاء ذلك بعدما عرض رئيس الأهلي حالته خلال الساعات الماضية على العديد من كبار أطباء المخ والأعصاب، والأنف والأذن، وكذلك الرقبة؛ لمعرفة أسباب هذه الحالة، بعيدًا عن العلاج الذي يتلقاه منذ عام ونصف نتيجة الضغوط التي تعرض لها على مدار السنوات الماضية.

وعقب الانتهاء من الفحوصات الجديدة ومعاودة الأطباء المتخصصين يتحدد العلاج اللازم وفترة الراحة، وموعد عودته للقاهرة.

عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة المقاولون العرب في دوري النيل يوفنتوس يستعد لضم نجم الدوري الإنجليزي في الميركاتو الشتوي

وبالرغم من الظروف الصحية، لبى أمس محمود الخطيب، دعوة ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان؛ والذي حرص على التواصل والسؤال على حالة رئيس الأهلي الصحية وأصر على دعوته لحضور الكلاسيكو الفرنسي بين باريس سان جيرمان ومارسيليا.

ووجه الكابتن محمود الخطيب الشكر والتحية للخليفي على تقديره ودعوته الكريمة، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الخطيب ناصر الخليفي الدوري المصري النادى الاهلى باريس سان جيرمان محمود الخطیب

إقرأ أيضاً:

جامعة الرباط الوطني تستقبل طلاب كلية التقنية والعلوم الصحية عبر النافذة التعليمية والتدريبية ببورتسودان

استقبلت جامعة الرباط الوطني عبر النافذة التعليمية والتدريبية بدارالشرطة ببورتسودان طلاب كلية التقنية والعلوم الصحية برنامج العلاج الطبيعي وطلاب القانون.الدكتور احمد محمد احمد محمود مدير النافذة التعليمية والتدريبية اوضح (للمكتب الصحفي للشرطة) ان برنامج النافذة يهدف الي التهيئة النفسية والذهنية للطلاب قبل بدء الامتحانات الخاصة بكليتي التقنية والعلوم الصحية وبرنامج العلاج الطبيعي وكلية القانون بجانب التذكير بلوائح الامتحانات ولوائح شؤون الطلاب ، اضافة لبعض الارشادات النفسية ، مؤكدا ان امتحانات الجامعة ستبداء بداخل البلاد وخارجها ، مشيرا الي ان مدن (بورتسودان ودنقلا) لطلاب العلاج الطبيعي.فيما تشهد مدن (بورتسودان ودنقلا وعطبرة والقضارف وكسلا وكوستي) امتحانات طلاب كلية القانون ، مشيدا باهتمام وجهود ادارة الجامعة ممثلة في الفريق اول شرطة د. العادل عاجب يعقوب مدير الجامعة ونائب مدير الجامعة وعمداء الكليات وصولا للغاية المنشودة في ترقية وتطوير العملية التعليمية بالجامعة التي تهدف الي نحو بيئة علمية أمنه ومستقرة (الريادة والتميز) .المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عاجل:- محمد محمود ناصر الطيب نائبا لوزير الصحة
  • تفاصيل حصول مستشفيات ومراكز طبية جديدة على شهادة الاعتماد والرقابة الصحية
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • جهاز الامداد الطبي يسلم مستلزمات طبية لمؤسسات صحية
  • جامعة الرباط الوطني تستقبل طلاب كلية التقنية والعلوم الصحية عبر النافذة التعليمية والتدريبية ببورتسودان
  • سر فرمان كولر ضد ثنائي الأهلي الأجنبي.. الخطيب يستفسر
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام