تأكد غياب الدولي الجزائري، آدم أوناس، عن تربص الخضر، المقرر ما بين الـ 9 والـ 17 أكتوبر المقبل، الذي تتخلله مواجهتين وديتين أمام الرأس الأخضر ومصر، بينما تبقى حظوظ زميله في ليل الفرنسي، نبيل بن طالب قائمة.

ويعاني ثنائي الخضر، من إصابة حرمت كلاهما من التواجد في تربص شهر سبتمبر الأخير. والذي تخللته مباراة أمام تنزانيا في تصفيات “الكان” وأخرى ودية أمام السنغال.

وتحدث مدرب ليل الفرنسي، باولو فونسيكا، اليوم الاثنين، عن وضعية الثنائي الجزائري. وقال بخصوص، أوناس الذي أصيب في لقاء ريجيكا الكرواتي. ضمن الدور التمهيدي لدوري المؤتمر الأوروبي يوم 24 أوت الماضي: “وضعنا برنامجا خاصا لأوناس”.

كما أبرز فونسيكا، في تصريح نقلته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بأن لحاق أوناس. بالداربي أمام لانس، يوم الـ 8 أكتوبر المقبل (ليلة انطلاق تربص الخضر) يبقى أمرا صعبا، مضيفا: “لكن بعد ذلك يمكنه بداية العمل معنا”.

أما بخصوص بن طالب، فأكد التقني البرتغالي: “نبيل يمكنه التدرب معنا بعد مباراة لوهافر (مقررة يوم الأحد المقبل). وهي التصريحات التي تجعل من حظوظ بن طالب. في التواجد مع الخضر قائمة قبل أسبوعين عن انطلاقه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن طالب

إقرأ أيضاً:

“دبي للثقافة” تنظم “صندوق القراءة ” أكتوبر المقبل

تنظم هيئة الثقافة والفنون في دبي “دبي للثقافة” الموسم التاسع من “صندوق القراءة” خلال الفترة من 9 حتى 18 أكتوبر المقبل في مردف سيتي سنتر، بهدف تحفيز وإحياء عادة القراءة لدى كافة أفراد المجتمع.

وتأتي المبادرة في سياق التزام الهيئة بدعم الاستراتيجية الوطنية للقراءة 2016-2026، وستشهد عقد سلسلة من الجلسات القرائية وورش العمل الثقافية والإبداعية والأمسيات الشعرية والفنية والترفيهية يقدمها نخبة من الكتاب والمفكرين الإماراتيين والمقيمين على أرض الدولة.

ويُعد “صندوق القراءة” الذي يندرج تحت مظلة “مدارس الحياة”، جزءاً من مجموعة المبادرات التي تسعى “دبي للثقافة” من خلالها إلى تهيئة بيئة إبداعية تساهم في إثراء معارف كافة أفراد المجتمع، وتمكين أصحاب المواهب ودعمهم وتحفيزهم على تنمية مهاراتهم، وتشجيع مشاركتهم في البرامج المتنوعة التي تعزز الحراك الثقافي في دبي.وام


مقالات مشابهة

  • ((قبلة وداع)) من أحمد حسن الزعبي
  • "صندوق القراءة" أكتوبر المقبل في دبي
  • “دبي للثقافة” تنظم “صندوق القراءة ” أكتوبر المقبل
  • روما الإيطالي يفسخ التعاقد مع مدربه دي روسي رسمياً
  • أكتوبر المقبل..عرض فيلم تاج لـ تامر حسني على شاهد
  • حكام النخبة يختتمون تربص وهران الخاص بتقنية الـ “VAR”
  • استشهاد 11 ألف طالب فلسطيني منذ السابع من أكتوبر
  • التربية الفلسطينية: استشهاد 11 ألف طالب وتعرض500 مدرسة وجامعة للقصف منذ السابع من أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • التربية تُرصد عدد ضحايا القطاع التعليمي في غزة منذ 7 أكتوبر