صدى البلد:
2024-07-04@01:45:22 GMT

اعرف مواصفات هاتف بوكو X6 5G قبل طرحه رسميا

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

كشفت شركة  شاومي  الصينية للأجهزة الإلكترونية عن سلسلة  Redmi Note 13  مؤخرًا في الصين، ومن المتوقع أن يتم طرح هذه الهواتف في الأسواق العالمية تحت علاماتها الفرعية، سواء ريدمي  Redmi  أو بوكو Poco في أسواق مختلفة.

وفقًا لتقرير صادر عن موقع gizmochina التقني المتخصص، سيكون ضمن التشكيلة الجديدة طراز يسمى Poco X6 5G، إليك كافة التفاصيل الخاصة عن هذا الموبايل في السطور التالية…

Poco 

تم إدراج الهاتف الذكي الذي يحمل علامة "بوكو" Poco مع أرقام الطراز 2312DRAF3G (للإصدار العالمي) و2312DRAF3I (لإصدار الهند) في قاعدة بيانات IMEI.

وفقًا للأرقام الأربعة الأولى من أرقام الطراز، سيتم إطلاقه في ديسمبر أو بعد ذلك.

يحمل هذا الهاتف الاسم الرمزي Iron_p ويمكن أن يطلق عليه اسم تجاري في الأسواق Poco X6 5G، وسيكون مطابقًا تقريبًا لهاتف Redmi Note 13، الذي يحمل الاسم الرمزي "ذهب" أو Gold.

بأقل من نصف سعر iPhone 15.. اشتري موبايل شاومي الفلاجشيب Xiaomi 13 Ultra مقارنة وحوش الفلاجشيب: أيهما أفضل Galaxy S23 Ultra أم شاومي 13 Ultra

يشير الكود الخاص بالـ MIUI إلى أن ما يسمى Poco X6 5G سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل بدلاً من مستشعر بدقة 108 ميجابكسل الموجود في Redmi Note 13، وهذا يجعل جهاز "بوكو" هو تقريبا نفس جهاز Redmi Note 13R Pro الذي تم تسريب مواصفاته مؤخرًا.

Poco 

لذا بناءً على التفاصيل المتوفرة حتى الآن، سيتم بيع هاتف Redmi Note 13 المزود بكاميرا بدقة 64 ميجابكسل باسم Redmi Note 13R Pro في الصين. أما في الأسواق العالمية فمن الممكن أن يعرف بـ Poco X6 5G مع بعض التغييرات في الشكل والتصميم ولكن بنفس الإمكانيات والأداء.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Poco X6 5G مزودًا بمعالج من "ميدياتك" شريحة Dimensity 6080، مع شاشة OLED مقاس 6.67 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز، ويستمد قوته من بطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، ودعم شحن بقدرة 33 وات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بوكو Redmi Note 13

إقرأ أيضاً:

جيش تشاد يعلن تصفية 70 إرهابيا ينتمون لجماعة "بوكو حرام"

 

أعلن جيش تشاد عن قتل "70 إرهابيا" ينتمون لجماعة "بوكو حرام" وتدمير خمسة معسكرات وقاعدة للمسلحين في منطقة بحيرة تشاد في إطار عملية "ليك سانتي 2".

العاهل الأردني ورئيس تشاد يبحثان هاتفيًا تطورات الأوضاع في قطاع غزة رئيس جامعة الإسكندرية يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة بفرع "بانجامينا- تشاد"

ووفقا لبيان لهيئة الأركان العامة للجيش التشادي، اليوم، فقد نفذ العملية العسكرية مجموعة "كوماندوز" من قوة التدخل السريع، وهي وحدة النخبة التي جرى إنشاؤها مؤخرا وتم الإعلان عنها لأول مرة.

وذكر البيان أن عملية "ليك سانتي 2"، التي أطلقتها في أبريل الماضي القوة متعددة الجنسيات (التي تضم جنودا من نيجيريا والنيجر وتشاد والكاميرون)، أسفرت عن استسلام العديد من العناصر المسلحة واعتقال وفرار آخرين وتفكيك خمسة معسكرات لعناصر جماعة "بوكو حرام" أقيمت في جزر صغيرة عبر الأراضي الكاميرونية والنيجيرية ببحيرة تشاد وتدمير 8 مركبات مفخخة.

وأشار إلى أن الهجوم واسع النطاق الذي قام به الجيش النيجيري، بدعم من القوة المشتركة، ضد عناصر "بوكو حرام" في ولاية "بورنو" المطلة على بحيرة تشاد دفع الفصائل التابعة لحركة "بوكو حرام" إلى التقهقر نحو الأراضي التشادية حيث وجهت لهم وحدة "الكوماندوز" التابعة لقوة التدخل السريع التشادية "ضربة قاصمة".

جدير بالذكر أن قوة التدخل السريع هي قوة نخبة جديدة تابعة للجيش التشادي، ويقودها الجنرال الشاب، عثمان ديكي، المقرب من الرئيس محمد إدريس ديبي الذي يسعى، منذ توليه السلطة، إلى إعادة بناء الجهاز الأمني الموروث عن والده بهدوء.

مقالات مشابهة

  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • عدد أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024.. اعرف المواصفات
  • مواصفات الحاسب المنتظر من Lenovo
  • تسريب مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Fold6
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • جيش تشاد يعلن تصفية 70 إرهابيا ينتمون لجماعة "بوكو حرام"
  • إطلاق realme GT 6 في الإمارات والذي يجمع بين ميزات “Flagship Killer” وقوة الذكاء الاصطناعي
  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر
  • توزيع درجات امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024.. اعرف مواصفات الأسئلة