بخيت الزهراني- الباحة
أكد عيضة عبدالله الزهراني المدير التنفيذي لنادي العين، أن الفريق العيناوي استعد بصورة جيدة للمواجهة المرتقبة مع فريق الأهلي ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستجرى غدًا الثلاثاءء على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، وقال عيضة الزهراني: سنواجه فريقا يعتبر من أصعب فرق دوري روشن السعودي، ونحن بدورنا مستعدون لهذه المباراة من جميع النواحي، حيث سنلعب اللقاء للتاريخ.

تركيزنا في الوقت الحالي على دوري يلو، وتحسين مركزنا في سلم الترتيب. وعن سبب المبالغة في أسعار تذاكر اللقاء، أوضح عيضة الزهراني، أن إقامة اللقاء على ملعب العين، كان فرصة لكي يستفيد النادي ماديًا، لدعم خزينة العين في المرحلة المقبلة، لا سيما أن الفريق الأهلاوي له شعبية طاغية جدًا في المنطقة الجنوبية عامة، وفي الباحة خاصة.

 

وحول توقعه للحضور الجماهيري من جانب أنصار النادي الأهلي، قال عيضة الزهراني: أتوقع أن تمتلئ المدرجات بعشاق الأهلي، ولكن هذا لايخيفنا، ففريقنا سيلعب للتاريخ؛ حيث سبق أن تغلبنا على الأهلي في مناسبات عديدة.
واختتم المدير التنفيذي لنادي العين، بالقول: نتمنى مشاهدة مباراة تليق ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين” أغلى الكؤوس”، وأن ترضي الجمهور الحاضر في ملعب اللقاء.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاهلي الباحة العين كأس الملك

إقرأ أيضاً:

اجتماع بين الأهلي وفيفا لبحث ترتيبات مباراة العين بـ كأس الأنتركونتننتال

يشارك عدد من مسؤولي النادي الأهلي، برئاسة خالد مرتجي، أمين الصندوق، في اجتماع تحضيري مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

اجتماع بين الأهلي وفيفا لبحث ترتيبات مباراة العين

ويأتي الهدف من هذا الاجتماع هو مناقشة الترتيبات المتعلقة بمباراة العين الإماراتي في بطولة كأس الإنتركونتيننتال، المقررة في 29 أكتوبر الجاري.

ويعتبر هذا الاجتماع هو الثاني الذي يتم فيه التباحث حول مجموعة من الجوانب التنظيمية واللوائح الخاصة بالمباراة.

وقد أبلغ "فيفا" الأهلي في وقت سابق بضرورة إرسال قائمة الفريق بحلول 15 أكتوبر، بحيث تتضمن القائمة 23 لاعبًا للمشاركة في اللقاء.

الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو

وعلاوة على ذلك، سعى الأهلي للحصول على سعة جماهيرية كاملة لاستاد القاهرة من أجل إقامة المباراة، استجابة لتوصيات "فيفا" الراغب في حضور جمهور كبير.

وفي السياق ذاته، يستعد الأهلي للمواجهات المرتقبة التي تنتظره في الفترة المقبلة، أبرزها مباراة السوبر المصري، بالإضافة إلى مواجهة مصيرية أمام العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال.

مقالات مشابهة

  • تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون.. ثلاثي بالهجوم
  • “رمان الباحة” .. شحن أكثر من 12 ألف كرتون إلى المدن الرئيسة داخل المملكة
  • جامعة الباحة تستضيف هاكثون “تحدي ‏تطبيقات الفضاء الدولية”
  • الأهلي يناقش ترتيبات مواجهة العين في القاهرة
  • اجتماع بين الأهلي وفيفا لبحث ترتيبات مباراة العين بـ كأس الأنتركونتننتال
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • قبل مواجهة العين.. الأهلي يطالب بسعة جماهيرية كاملة في القاهرة
  • القيمة السوقية لنادي العين 48.82 مليون يورو.. وارتفاع 4% للمسابقة
  • محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي بمناسبة حصوله على جوائز من الاتحاد الدولي للمستشفيات IHF