شهد فتاة انغمست قدميها في طريق الحرام، وراحت تمارس الأعمال المنافية للآداب مع الرجال بدون تمييز، مقابل حصولها على مبالغ مالية من السيدة التي دفعتها للعمل في طريق الحرام. 

السيدة هنادي  كانت تدفع بالفتيات القاصرات إلى العمل في الأعمال المنافية للآداب مقابل تحصلها على 3 آلاف جنيه في الليلة الواحدة وإعطاء الفتاة من 500 إلى 1000 جنيه من المبلغ.

سر الحلبة بالعسل والمنشطات.. قصة الطالبة الجامعية وزوجها المسن في روض الفرج روح صوّرها عريانة عشان نفضحها وأخلّص ابني من جوازها| شيطان فاطمة دمّرها صوّرنا في غرف نومنا| فتاة تفضح تصرفات عنتيل المقطم أمام النيابة أنا بتكسف .. شاهيناز تطلب الخلع: عايزني طول اليوم بدون ملابس ضحية قوادة الجيزة تفضح افعال هنادي

قصة شهد بدأت قبل سنوات، فهي فتاة بالغة من العمر 17 عاما - بدون عمل، اعتادت على ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الرجال بدون تمييز، حتى أوقعها الشيطان في طريق هنادي، القوادة التي استخدمت شهد في إرسالها إلى الرجال بين الليلة والاخرى للمارسة البغاء مقابل حصولها من الزبائن على 3 آلاف جنيه، كانت تعطي منهم 500 جنيه و1000 في بعض الأحيان للفتاة شهد.

سردت شهد قصتها الكاملة، قائلة بأنها تعرفت على هنادي - قوادة محافظة الجيزة، وكانت تطلبها للحضور إلى منزلها بـ المريوطية وتقوم بإعدادها عن طريق وضع الميك آب لها، وتجهيزها بالملابس ثم إرسالها إلى الزبائن مقابل 3 آلاف جنيه في الليلة الواحدة، وكانت الفتاة شهد تذهب لإقامة السهرات الحمراء ثم العودة إلى هنادي التي كانت تعطي لها 500 جنيه وفي بعض الأحيان 1000 جنيه.

وكشفت شهد أنها حضرت إلى منزل هنادي في يوم القبض عليها، للتجهيز لإقامة سهرة حمراء مع أحد الرجال، إلا أنها تم القبض عليها قبل ذلك هي وفتيات أخريات وهنادي، مشيرة إلى أنها كانت تعلم بوجود فتاة أخرى في نفس الليلة وأن شهد كانت ستذهب لأحد الرجال بينما الفتاة الأخرى كانت ذاهبة لشقة رجل في منطفة فيصل نظير حصول هنادي على 3 آلاف جنيه عن كل واحدة منهم، حيث تبين أن هنادي كانت تدفع بـ شهد إلى الرجال الراغبات المتعة الحرام من خلال أحد تطبيقات التواصل الإتماعي.

وأحالت النيابة العامة في الجيزة، هنادي إلى محكمة الجنايات بإتهامات استغلال القاصرات في أعمال منافية، والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 9317 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور والمقيدة برقم 189 لسنة 2023 جنايات جنوب الجيزة والمسجلة برقم 2963 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شهد هنادي شقة بولاق الدكرور المتعة الحرام أخبار الحوادث فتاة المتعة الحرام آلاف جنیه

إقرأ أيضاً:

دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة أروى جودة متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة أروى جودة 


وظهرت أروى جودة وهي دون مكياج داخل سيارتها، وحازت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل متابعيها. 

مسلسل نعمة الأفوكاتو


ومن ناحية أخرى، نافست أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، خلال شهر رمضان الماضي لعام 2024، حيث ضم العمل مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ودارت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول الفنانة مي عمر، التي تلعب شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته، تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقه، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.


آخر أعمال الفنانة أروى جودة
 

 

وكانت آخر أعمال الفنانة أروى جودة، هو مشاركتها في مسلسل «رسالة الامام»، بطولة خالد النبوي، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، والعمل تناول الستة سنوات الأخيرة في حياة الإمام الشافعي بمصر، وشارك به نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، تدور أحداث المسلسل في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعًا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد بن إدريس الشافعي" ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

مقالات مشابهة

  • درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة
  • احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرة على فايبر
  • استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور
  • نادين نجيم تضع مكياج مع جمهورها
  • إلزام اليوتيوبر أحمد حسن بسداد 200 ألف جنيه لصالح فتاة تحرش بها
  • محافظ الجيزة: 65 جنيهًا قيمة مترالتصالح في مخالفات البناء بالقري
  • الليلة تصل لـ 263 ألف جنيه.. 50 صورة ترصد أغلى فندق بشرم الشيخ والغردقة 2024
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفل سقط من الطابق العاشر في الجيزة