صراحة نيوز – انتهت مباراة إنتر ميامي أمام أورلاندو سيتي بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي جرت ضمن الجولة 30 من الدوري الأمريكي “MLS”، وذلك في غياب النجم ليونيل ميسي.

تعتبر هذه النتيجة تعادلًا محبطًا لفريق إنتر ميامي، حيث يسعى لتحقيق التقدم نحو المراكز المؤهلة للمباريات الفاصلة في الدوري الأمريكي. وبهذا التعادل، ارتفع رصيد إنتر ميامي إلى 32 نقطة، لكنه يتواجد في المركز قبل الأخير في قسم الشرق في الـ “MLS”، بفارق 5 نقاط ومباراتين أقل من نيويورك سيتي، الذي يحتل المركز التاسع والأخير المؤهل للمباريات الفاصلة.

قد يستمر غياب ليونيل ميسي عن إنتر ميامي حتى المباراة النهائية لكأس الولايات المتحدة المفتوحة، التي ستقام فجر الخميس المقبل أمام هيوستن دينامو. وهذا في إطار سعي فريق فلوريدا إلى إضافة لقب جديد إلى سجله بعد فوزه ببطولة كأس الدوريات الأمريكية لعام 2023.

وكشف مدرب إنتر ميامي، تاتا مارتينو، عن وضعية ميسي بعد المباراة، حيث قال: “من الصعب للغاية تحديد نسبة معينة لاحتمالية عودة ميسي لأننا نسير يوماً بعد يوم”. وأضاف: “سنقيم حالته، أولاً سأستمع إلى ما يقوله لي وكيف يشعر، وعلينا أيضاً تقييم المخاطر المستقبلية”.

يُشار إلى أن إنتر ميامي سافر إلى أورلاندو بدون ليونيل ميسي، الذي يعاني من إصابة عضلية، بالإضافة إلى غياب جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس بسبب إصاباتهما.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ميسي الأكثر تتويجاً بالألقاب.. والمصري حسام عاشور ثالثاً

بفضل تتويجه بلقب درع المشجعين مع إنتر ميامي، حصد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي اللقب رقم 46 في تاريخه، ليوسع الفارق بصفته اللاعب الأكثر حصداً للألقاب في التاريخ في عالم كرة القدم.

وفاز إنتر ميامي على كولومبوس كرو 3-2، بفضل هدفي "البرغوث" وهدف للويس سواريز، ليحصد اللقب الذي يمنح لأفضل فريق في الموسم الاعتيادي للدوري الأمريكي لكرة القدم.
ويعد اللقب هو الثاني لإنتر ميامي في تاريخه وحققه أيضا مع ميسي بعد الفوز بكأس الدوريات في 2023.
وتوج ميسي أيضاً هذا العام بلقب بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية مع الأرجنتين (كوبا أمريكا) للمرة الثانية توالياً، ليحرز في المجمل لقبه الـ46، متفوقاً على البرازيلي داني ألفيس (44 لقباً).
ويأتي خلفهما المصري حسام عاشور (39) والإسباني أندريس إنييستا (38) والبرازيلي ماكسويل (37) ثم الإسباني جيرارد بيكيه والويلزي ريان جيجز (36) والإسباني الآخر المحترف في صفوف إنتر ميامي سرجيو بوسكيتس (36)، ومن بعده كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والبريطاني كيني دالجليش (35 لقبا).
وبهذا الشكل يتوج الرباعي، ميسي وبوسكيتس ولويس سواريز وجوردي ألبا باللقب الـ14 معاً في المجمل.

مقالات مشابهة

  • ميسي الأكثر تتويجاً بالألقاب.. والمصري حسام عاشور ثالثاً
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • سكالوني يعيد ليونيل ميسي إلى قائمة الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي