صدى البلد:
2024-07-07@05:51:09 GMT

مصرع شخص وإصابة 4 .. تفاصيل جديدة عن انفجار إيران

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

ذكرت وسائل إعلام رسمية إيرانية، اليوم الإثنين، أن شخصًا لقي حتفه وأصيب أربعة آخرون، في حادث وقع بمصفاة بندر عباس في جنوب إيران، الأسبوع الماضي.

وأوضحت وكالة أنباء وزارة النفط الإيرانية (شانا) أن الحادث وقع في ساعة متأخرة من مساء يوم 22 سبتمبر، أثناء إصلاحات طارئة، قائلة إن خمسة من عمال الصيانة أصيبوا، في حين توفي عامل واحد متأثرا بجراحه.

وقال مسؤول في مصفاة بندر عباس لوسائل الإعلام الرسمية: "أثناء عملية الإصلاح الطارئة في إحدى وحدات المعالجة بهذه المصفاة، أصيب خمسة أشخاص، وتوفي أحد المصابين اليوم الإثنين".

وأضافت وزارة النفط، أن الحادث لم يؤثر على الإنتاج في المصفاة، وهي واحدة من بين أكبر المصافي في إيران.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انفجار إيران ايران بندر عباس مصفاة بندر عباس

إقرأ أيضاً:

“التعليم” تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة " الغش الجماعي" بالدقهلية

 قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدرت قرارات عاجلة بشأن قيام سيدة بترديد إجابات امتحان الكيمياء تحت شباك إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالدقهلية.

بعد إثبات مقتله.. من هو ميثم العطار الذي زفَّ ارتقاءه حزب الله اللبناني؟ خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام




وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أنه بمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر وزير التعليم الدكتور محمد عبد اللطيف، قرارا عاجلا بفتح تحقيق حول الفيديو للتحقق منه والتعامل معه بحسم.

ولفت المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إلى إنه تم تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة محل الواقعة.

وأكمل أنه في حال ثبوت صحة الغش الجماعي وتطابق الإجابات بين طلاب اللجنة، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة بالكامل في الدور الثاني، كما سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كافة المسئولين عن التقصير في الواقعة.

وواصل:" هذه الواقعة التي تم رصدها في الامتحانات بهذا الشكل"، لافتا إلى أنه بالفعل تم ضبط الطلاب الذين قاموا بتسريب هذه الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

مقالات مشابهة

  • “التعليم” تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة " الغش الجماعي" بالدقهلية
  • "التعليم" تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة "الغش الجماعي" بالدقهلية
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • مصرع شخصين وإصابة 7 في حادثي سير بالمنيا
  • مصرع شاب غرقا في مياه النيل أثناء الاستحمام بجزيرة الدهب
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص إثر انفجار قنبلة شمال غربي باكستان
  • إسرائيل تكشف كواليس انفجار صور اللبنانية 1982.. وتحدد الأسباب
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج