(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر 2023م، بديوان السلطة المحلية بالمديرية، نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني م / عدن المهندس علي حمود والفريق المرافق  له ، بحضور سكرتير محافظ العاصمة عدن الأستاذ محمد الجنيدي، لمناقشة أوضاع فرع الهيئة ومشاكله واحتياجاته والصعوبات التي يواجهها والمخططات العمرانية المعتمدة من السلطة المحلية وضرورة مراجعتها.

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام المديرية بزيارة المهندس علي حمود والفريق المرافق له وسكرتير محافظ العاصمة عدن الاستاذ محمد الجنيدي، مؤكدا على أهميتها في الإطلاع على أوضاع فرع الهيئة ودعم جهود السلطة المحلية في تعزيز الفرع بمختلف الإمكانيات والأمور الفنية المطلوبة بما يمكنه من القيام بمهامه على أكمل وجه.

كما طالب الأستاذ عبود ناجي خلال اللقاء، بضرورة تسليم مواقع الخدمات في جميع بلوكات منطقة بئر فضل، حتى تتمكن السلطة المحلية من تسويرها والحفاظ عليها من البسط، وكذا الوقوف بجانب أصحاب العقود الرسمية التي صرفت لهم منذ عشرات السنين وتمكينهم من استلام أراضيهم، مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمديرية على تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لإنجاح مهام الهيئة بما يسهم في الحفاظ على مساحات وأراضي الدولة، وحماية الحجوزات الحكومية وتنظيم المخططات والحد من البناء العشوائي.

حضر اللقاء/ مدير مكتب المدير العام الاستاذ محمد صالح السعدي مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية المهندس جمال محمد رئيس لجنة الخدمات الأستاذ أحمد حسين بن عثمان ومدير مكتب الصناعة والتجارة رئيس اللجان المجتمعية بمركز بئر فضل المستشار جمال علي العيسائي ومستشار المدير العام للشؤون الفنية المهندس سيف علي القطوي.


 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السلطة المحلیة مدیر عام

إقرأ أيضاً:

المهندس “بالقاسم حفتر” يبحث مع مدير مجلس المؤسسة الأمريكية للتجارة التعاون المشترك

الوطن| رصد

بحث مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا بالقاسم حفتر، والوفد المرافق له، مع المدير التنفيذي لمجلس إدارة المؤسسة الأمريكية للتجارة ليدا جابس، التعاون المشترك.

ويذكر أنه تم خلال الاجتماع الإتفاق على جملة من الخطوات التنفيذية التي من أهمها تحديد الموعد الرسمي لإطلاق المنتدي وتحديد آليات عمل اللجنة المشتركه وأسس عملها.

الوسومالتعاون المشترك المؤسسة الأمريكية للتجارة المهندس بالقاسم حفتر ليبيا

مقالات مشابهة

  • المهندس “بالقاسم حفتر” يبحث مع مدير مجلس المؤسسة الأمريكية للتجارة التعاون المشترك
  • مدير عام التعليم بأبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة
  • حجة.. السلطة المحلية تتسلم 4 كمبريشنات من وحدة التدخلات المركزية
  • الأنبا بولا يلتقي مدير الشئون الرعوية بإيبارشية مونتريال
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيس هيئة الرقابة المالية لبحث ملفات عمل الهيئة
  • مدبولي يلتقي رئيس «الرقابة المالية» لبحث ملفات عمل الهيئة
  • ولي عهد دبي يلتقي رئيس CNN: حريصون على منح قطاع الإعلام كافة التسهيلات
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف التطور العمراني والمرافق والطرق بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • نائب وزير الإسكان يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة موقف التطور العمراني بتوسعات الشيخ زايد