انتقلت النيابة العامة بالجيزة، إلي مسرح جريمة قتل عامل خردة، بمنطقة المريوطية دائرة قسم الهرم بالجيزة، وكشفت معاينة النيابة إلي أن المتوفي كان يعمل في مجال جمع الكرتون ومخلفاته، ونشبت بينه وبين زملائه في نفس المجال مشاجرة استخدموا فيها الأسلحة البيضاء، نتج عن المشاجرة مقتل عامل يدعي “ أبو الدهب” بطعنة نافذة بالرقبة.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين علي ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، كما أمرت بتفريغ آلات المراقبة المتواجدة بالقرب من مكان الحادث، وسماع أقوال شهود العيان.

وبشأن الجثمان أمرت النيابة بعرضة علي الطب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحيه عليه، وإعداد تقرير حول ملابسات وأسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

بداية الواقعة بورود بلاغ إلي الأجهزة الأمنية بالجيزة من الأهالي يفيد وجود جثة عامل خردة وسط الشارع في منطقة المريوطية بالهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص عثر على جثة العامل بها قطع غائر بمنطقة الرقبة.

وبإجراء التحريات تبين  أن مشاجرة جرت بين طرفين يعملان في مجال جمع مخلفات الكرتون، ما أدى إلى مقتل أحد الأطراف، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صديقة المريوطية

إقرأ أيضاً:

النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها مع عاملين لاتهامهم بقتل حارس خصوصى لإحدى ورش إصلاح السيارات بكوم حمادة، حاول منهم من سرقة الشركة التي يحرسها، كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام  على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابه معهم.

التحقيق مع حارس عقار أشعل أسطوانة غاز في ربة منزل ببولاق الدكرور سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة كشف ملابسات اتهام حارس عقار بالتسبب في مصرع ربة منزل حرقا

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة حارس خصوصى لإحدى ورش إصلاح السيارات بدائرة المركز بإحدى الأراضى الزراعية، مُكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل، ووجود جروح بالرأس.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام، تم تحديد مرتكبى الواقعة، وهما عاملان، سبق لهما العمل بالورشة محل عمل المجنى عليه، لأحدهما معلومات جنائية.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة لقيام المجني عليه بطردهما من الورشة ملكه، فعقدا العزم على سرقتها، فقاما بالدخول للورشة من الخلف لعلمهما بطبيعتها، ولدى استشعار المجنى عليه بهما تعديا عليه بقطعة حديدية فأحدثا إصابته التى أودت بحياته وقاما بتكبيله بالحبل والسلسلة "تحصلا عليها من الورشة"، وسرقة كرتونة بداخلها بعض قطع الغيار الخاصة بالورشة، ولاذا بالهرب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • النيابة تباشر تحقيقاتها في حادث مصرع عامل بمدينة نصر
  • قطع جثته لأشلاء.. تفاصيل مقتل الممرض مينا موسى على يد صديقه في الزاوية الحمراء
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح
  • بسبب إيصال الأمانة.. الداخلية تكشف كواليس مقتل شخص على يد صديقه بمطروح
  • حفظ التحقيقات حول وفاة عامل إثر سقوطه من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • النيابة تستعلم عن صحة عامل أصيب في حادث سير بـ6 أكتوبر
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • ردًا على الفجر.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة
  • التحقيقات: إسفكسيا الغرق وراء وفاة شاب بمياه النيل بالجيزة