قتل اليوم الاثنين، جندي ومسلح آخر في حاجز أمني بمديرية طورالباحة بمحافظة لحج جنوب البلاد.

 

وقال مصدر عسكري لـ "الموقع بوست" إن جنود نقطة مصنع الحديد العسكرية بالطرق الرئيسي بمديرية طورالباحة استوقفوا سيارة على متنها 3 اشخاص واثناء تفتيش السيارة من قبل الجندي مجيب عبدالحميد السويلمي باشره أحد الركاب بطلقه نارية من مسدس كان يخفيه بحوزته، وأراده قتيلاً على الفور.

 

وأضاف المصدر أن اشتباكات مسلحة اندلعت بعد ذلك بين جنود النقطة ومن كانوا في السيارة، أسفرت عن مقتل مطلق النار وتم القبض على إثنين اخرين وتحويلهم إلى الحجز لإجراء التحقيقات الاولية ليتأكد من خلالها ان القتيل الذي كان على متن السيارة مطلوب للجهات الامنية ويعتقد إنتمائه لتنظيم القاعدة.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: لحج طورالباحة اليمن قتل القاعدة

إقرأ أيضاً:

ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة

أعلن فريق ريد بول رايسنج بطل العالم للصانعين لسباقات الفورميلا وان انه ألغى خططا لتعديل الطلاء الخارجي لسيارتي الفريق خلال سباق جائزة سنغافورة الكبرى للفورميلا وان والذي ستنطلق تجاربه الحرة صباح يوم الجمعة القادم. 

وكان فريق ريد بول رايسنج قد أقام مسابقة ترويجية في بداية العام الحالي بين متابعي سباقات الفورميلا وان من اجل التنافس فيما بينهم على تخيل طلاء بشكل جديد لسيارة ريد بول خلال سباقات بريطانيا و سنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية والفائز سيتم استضافت من قبل الفريق استضافة خاصة خلال احد سباقات الفورميلا وان وبالفعل تم استخدام احد التصميمات التي أعلن عن فوزها خلال جائزة بريطانيا الكبر عل حلب سلفرستون .

المفاجأة جاءت مساء الاربعاء بعد الإعلان عبر بيان رسمي عن  إلغاء خطط تغيير طلاء السيارة لتصميم جديد خلال سباق سنغافورة مؤكدة انه بعد تطبيق الطلاء الجديد على السيارة وجد انه زاد من وزن السيارة حوالي كيلو جرام وهو ما يعني تقليل سرعة سيارة الفريق بحوالي 0.002 من الثانية في اللفة الواحدة وهو ما ربما يؤثر على نتيجة الفريق في نهاية السباق في ظل الصراع المحتدم حاليا على لقب بطولة العالم للموسم الحالي .

وأشار فريق ريد بول إلى انه بعد الموازنة بين مصلحة فريق ريد بول ومنافسته على لقب البطولة او ربما الأضرار بفرصه في الفوز وجد انه لابد من وضع مصلحة الفريق اولا وعدم تطبيق التصميم الخارجي لسباق جائزة سنغافورة  

مقالات مشابهة

  • مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال أمام حاجز مخيم شعفاط
  • الطيران الإسرائيلي يخترق حاجز الصوت فوق بيروت خلال كلمة نصر الله
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يحلق بكثافة في سماء بيروت
  • اندلاع اشتباكات وسط اليمن وسقوط قتلى وجرحى
  • ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة
  • أوكرانيا: عدد قتلى وجرحى الجيش الروسي وصل إلى 637 ألفًا و10 جنود
  • الاحتلال يعترف بمقتل 4 جنود في غزة وإصابة آخرين بجروح خطيرة
  • مقتل 4 ضباط وجنود وإصابة 6 آخرين في كمين برفح
  • تعيين قائداً أمنياً لميناء عدن
  • حزب الله: استهدفنا عددا من ضباط وجنود الاحتلال في هجوم جوي على ثكنة را