تعقد اليوم الثلاثاء لجنة المنتخبات والمدربين بالاتحاد العماني لكرة اليد اجتماعا لها برئاسة الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة اليد رئيس اللجنة وبحضور الاعضاء والجهاز الفني والاداري لمنتخبنا الوطني الاول لكرة اليد للصالات، حيث سيتم خلال الاجتماع مناقشة التحضيرات الخاصة لمعسكر المنتخب الذي سيقام في محافظة البريمي خلال الفترة من 4الى 12 اكتوبر المقبل ويخوض خلاله 5 مباريات ودية منها مباراتان مع المنتخب الإماراتي يومي 6 و7 اكتوبر بمدينة العين الإماراتية بالإضافة إلى ثلاث مباريات مع أندية اماراتية وهي الشارقة واهلي دبي والجزيرة تكون أيضا بمدينة العين.


وتأتي هذه الاستعدادات في إطار برنامج إعداده للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التى ستقام خلال الفترة من 11 إلى 21 يناير 2024 بمملكة البحرين.
ويواصل حاليا منتخبنا الوطني للصالات تدريباته اليومية بالصالة الرئيسيه بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بقيادة المدرب الجزائري مراد بوسبت ومساعدة نبيل البلوشي والتى يتم خلالها تطبيق العديد من التمارين المختلفة وتعد المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب في معسكره بالبريمي فرصة أمام الجهاز الفني للوقوف على المستويات الفنية للاعبين ومدى تطبيقهم للتدريبات والتعرف على نقاط الضعف والقوة بهدف معالجتها مبكرا قبل الدخول في أجواء التصفيات. وتتكون قائمة منتخبنا حاليا من 21 لاعبا هم : سعيد بن حمد الحسني ونواف بن خالد الحسني وبشار بن يعقوب الهنائي ومحمد بن عادل الحسني وسعيد بن عيسى الحسني «مسقط « حذيفة بن سويد السيابي وعبدالله بن عادل البلوشي واسعد بن علي الحسني وزكريا بن يحيى البوسعيدي ومحمد بن احمد الدغيشي وعبدالله بن احمد الرومي « البشائر « اسعد بن سعيد الحسني وطاهر بن احمد الحديدي وعبدالحكيم بن عبدالله السيابي وحمد بن سيف الدغيشي ومهند بن سعيد الزرافي ونصر بن خميس التمتمي « نادي عمان « محمود بن سعيد الوهيبي وعزان بن نجيب المعشري «اهلي سداب « وعبدالعزيز بن عبدالله السيابي « السيب « وحسن بن انور البلوشي « الجزيرة الاماراتي «.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يكن سعيدًا بعد الاجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي اليوم، مشيرا إلى أن تم إبلاغه بصعوبة التفاوض مع موكوينا لاعب صنداونز الجنوب أفريقي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي لم يضم سوى يوسف أيمن لاعب الدحيل المنضم على سبيل الإعارة، ولم يتم إبرام صفقة زين الدين بلعيد، وهناك حالة غضب جماهيري واضحة بسبب ملف الصفقات".

وأضاف: "الأهلي يحتاج للاعبين أجانب سوبر تقود الفريق بشكل جيد في الموسم القادم، ولن يتحمل الأهلي لاعبين دون المستوى".

وتابع: "جمهور الأهلي عبر السوشيال ميديا تحدثوا عن نجاح فيوتشر في ضم سكالا لاعب فريق زيسكو الزامبي، الذي انضم مقابل 25 ألف دولار، وبدأت المقارنات بين هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي، وأمير توفيق بالنادي الأهلي، خصوصا وسط أخبار سلبية يتم تصديرها لجمهور القلعة الحمراء والفشل في انجاز لاعبين أجانب مميزين".

وواصل: "هيثم عرابي كان (تريند) في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط غضب جمهور الأهلي من عدم ضم صفقات جيدة".

وأتم: "زين الدين بلعيد لديه وكيل جزائري اسمه علي كرماني، لكن اللاعب فوض وكيلين آخرين للانتقال للأهلي، فهناك ورقة ظهرت خلال الساعات الماضية، فهل هناك ناس معينة تتدخل لفرض وكلاء في صفقات الأهلي".

مقالات مشابهة

  • مصر تستقبل أولى شحنات الغاز لدعم محطات توليد الكهرباء
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي
  • أول المنتخبات المتأهلة لربع نهائي اليورو
  • 3 قتلى و25 مصاباً جراء قصف الدعم السريع لمعسكر أبوشوك
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • البخيتي يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • وفيات السبت .. 29 / 6/ 2024