فازت شركة رتال للتطوير العمراني بجائزة CIPS العالمية، وهي الجائزة الأكثر شهرة في مجال إدارة المشتريات وسلاسل الإمداد، وذلك عن مشروعها الرائد في رقمنة سلاسل التوريد والمالية.

وجاء هذا الفوز في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في لندن، حيث تنافست شركة رتال مع العديد من الشركات العالمية الرائدة في مجال إدارة المشتريات وسلاسل الإمداد.

وكرمت الجائزة مشروع رتال بجائزة أفضل الممارسات في تكامل سلسلة التوريد، والذي يهدف إلى رقمنة جميع عمليات سلسلة التوريد والمالية في الشركة، وذلك بهدف تحسين الكفاءة والفعالية وخفض التكاليف.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة رتال للتطوير العمراني، المهندس عبد الله البريكان، إن هذا الفوز يمثل إنجازًا كبيرًا للشركة، ويعكس التزامها بالتميز في إدارة المشتريات وسلسلة التوريد.

وأضاف البريكان أن الشركة ستواصل العمل على الابتكار وتطوير أفضل الممارسات في هذا المجال، وذلك بهدف تحقيق أهدافها الاستراتيجية ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية.

وتعد جائزة CIPS Excellence in Procurement Awards أهم الجوائز العالمية في مجال إدارة المشتريات وسلاسل الإمداد، حيث يتم منحها من قبل المعهد العالمي المعتمد للمشتريات والتوريدات (CIPS)، وهو معهد عالمي رائد في مجال إدارة سلاسل الإمداد.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: شركة رتال للتطوير العمراني فی مجال إدارة

إقرأ أيضاً:

قمة AIM للاستثمار 2025 تناقش أحدث الاتجاهات في رقمنة التمويل

تناقش قمة AIM للاستثما" التي تقام من 7 إلى 9 أبريل (نيسان) المقبل في أبوظبي، أحدث الاتجاهات الحالية وفي المستقبل في المشهد المالي العالمي، ورقمنة قطاع التمويل في ظل التحول الرقمي، وانتشار الأتمتة واستخدام إنترنت الأشياء، وتبني تقنية البلوك تشين، والتركيز على الأمن السيبراني، والتقنيات المعرفية وتحليلات البيانات والتي من شأنها تغيير وجه قطاع التمويل بالكامل على جميع المستويات خلال السنوات المقبلة.

وينطلق محور مستقبل التمويل أحد أبرز محاور القمة لعام 2025، تحت شعار " التكيف والتبني: خارطة الطريق نحو التحول الرقمي المستدام في القطاع المالي"، ويشكل منصة فريدة للتواصل مع المهنيين وأصحاب المصلحة في قطاع التمويل، وتبادل الخبرات والأفكار وأفضل الممارسات في الابتكار المالي والتنظيم، ما يسهم في تعزيز مهارة المشاركين وقدراتهم وتحقيق الازدهار في عالم التمويل المتطور باستمرار.

أجندة مستقبل التمويل

وتشمل أجندة محور مستقبل التمويل تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات أبرزها المعرض والجلسات الحوارية والخطابات الرئيسة وورش العمل والاجتماعات الثنائية وجوائز، بهدف استكشاف حلول التمويل المستدام والاتجاهات المستقبلية في قطاع التمويل والاستثمار، واستعراض أحدث الاتجاهات في رقمنة قطاع التمويل ومناقشة دور التكنولوجيا في تحويل وظائف التمويل.
بالإضافة إلى تعزيز فرص التواصل بين المؤثرين الرئيسيين الدوليين في القطاع، ودعم مجتمع قطاع التمويل الرقمي بمعرفة عميقة بمستقبل الصناعة، ومساعدتهم في اتخاذ قرارات قائمة على المعرفة، تسهم في فهم تأثير التكامل الاقتصادي العالمي على الممارسات المالية، وتقديم رؤى حول التمويل المستدام وأهميته.
ويجمع محور مستقبل التمويل خبراء قطاع التمويل والمستثمرين والمسؤولين الحكوميين وصناع السياسات وشركاء قطاع التمويل الدولي وأعضاء سوق الأوراق المالية ومقدمي الخدمات المصرفية الإسلامية ومقدمي التطبيقات المالية والمؤسسات المالية التقليدية مثل البنوك وشركات التأمين والاستثمار ومجتمع الأمن السيبراني والبلوك تشين وتكنولوجيا المعلومات المالية والذكاء الاصطناعي والأتمتة.
يذكر أنه يتم تنظيم فعاليات الدورة الـ14 من قمة AIM للاستثمار، تحت شعار "خارطة مستقبل الاستثمار العالمي: الاتجاه الجديد للمشهد الاستثماري العالمي، نحو نظام عالمي متوازن"، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة أكثر من 25,000 شخصية بارزة من 180 دولة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • قمة AIM للاستثمار 2025 تناقش أحدث الاتجاهات في رقمنة التمويل
  • «معلومات الوزراء»: مصر مدخل للسوق الإفريقية والآسيوية بفضل قناة السويس
  • معلومات الوزراء يستعرض في تحليل معلوماتي آفاق ديناميكية التجارة وسلاسل الإمداد العالمية
  • «إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • خالد مبارك: جنوب سيناء أول جهة بمصر تفوز بجائزة التميز العالمية
  • بث مباشر.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية فوز جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 2024
  • رئيس الوزراء يتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية