انتقد النجم التشيلي أرتورو فيدال قرار مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ بالتخلص من البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ووصف المدربين "الصلعان" بأنهم "معقدون".

وغادر رونالدو ملعب أولد ترافورد إلى نادي النصر السعودي في يناير، بعد أن فقد شعبيته تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

وكان البرتغالي الدولي هو هداف الموسم قبل وصول تين هاغ، ولكن كان ينظر إليه على أنه فائض عن المتطلبات تحت قيادة الهولندي وتم التخلص منه بعد أشهر قليلة من فترة مدير أياكس السابق في يونايتد، بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

يعتقد نجم خط الوسط التشيلي أرتورو فيدال أن قرار تين هاغ كان خاطئًا.

 وسُئل فيدال، الذي يلعب حاليًا كرة القدم في البرازيل مع أتلتيكو بارانينسي، عن وضع رونالدو ودافع عن رحيله عن يونايتد، بينما كان يهاجم أيضًا المدربين الصلع، الذين وصفهم بـ"المعقدين".

وقال فيدال، في إشارة إلى وصول تين هاغ إلى مانشستر: جاء هذا المدرب بشكل سيء.. كيف ستقوم بالقضاء على كريستيانو رونالدو؟ هكذا هم هؤلاء الرجال. لقد كان هو الهداف وأخرجه"، وأضاف قائلا "المدربون الصلعان معقدون للغاية".

 وينبع اتهام فيدال للمدربين الصلعان من الفترة التي قضاها تحت قيادة المدرب خورخي سامباولي، الذي أدار لاعب خط الوسط في فلامنغو الموسم الماضي.

وفاز اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا بكأس ليبرتادوريس وكأس البرازيل في موسمه مع النادي، لكنه لعب 21 مباراة فقط وغالبًا ما كان يتجاهله المدرب الأرجنتيني الأصلع سامباولي.

وفي أول ظهور له مع أتلتيكو بارانينسي، انتقد فيدال سامباولي ووصفه بأنه "خاسر" واتهمه بعدم تقدير لاعبيه.

 يشار إلى أن رونالدو عاد إلى أولد ترافورد في صفقة انتقال مجانية من يوفنتوس في عام 2021 وسجل 24 هدفًا في 38 مباراة خلال موسمه الأول مع مانشستر يونايتد، وحصل على مكان في فريق الموسم من رابطة اللاعبين المحترفين.

ومع ذلك، بعد تعيين تين هاغ، عانى النجم البرتغالي من أجل المشاركة بشكل منتظم في المباريات حيث كان المدرب الهولندي يتطلع إلى وضع بصمته الخاصة على الفريق الذي كان يكافح من أجل الوصول إلى "هوية جديدة".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات النصر السعودي أرتورو فيدال البرازيل مانشستر كريستيانو رونالدو كأس ليبرتادوريس كأس البرازيل أولد ترافورد مانشستر يونايتد أخبار كرة القدم الصلعان أرتورو فيدال الصلع النصر السعودي أرتورو فيدال البرازيل مانشستر كريستيانو رونالدو كأس ليبرتادوريس كأس البرازيل أولد ترافورد مانشستر يونايتد تین هاغ

إقرأ أيضاً:

مسؤول لبناني: الوضع داخل صيدا صعب للغاية مع تدفق الآلاف من النازحين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أكد مدير خلية إدارة الكوارث في بلدية صيدا اللبنانية، مصطفى حجازي إن الوضع داخل صيدا صعب للغاية مع استقبال آلاف النازحين.. مشير إلى تواجد حاليًا 6 آلاف نازح في أكثر من 22 مأوى، بالإضافة إلى المتواجدين في الشوارع والمساكن.

 


وقال حجازي - في تصريح خاص لقناة (الحرة) الأمريكية اليوم / الاثنين / - إن صيدا تعرضت لاعتداء غاشم أسفر عن فقدان أكثر من 50 شهيدًا وإصابة عشرات آخرين، ولا يزال بعض الأشخاص تحت الأنقاض.. ونحن نبذل كافة الجهود بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني".
وأكد أنه تم إنشاء غرفة عمليات لمتابعة الأوضاع، حيث يتم العمل على تأمين المساعدات للنازحين قدر الإمكان، وتشمل هذه المساعدات المواد الغذائية ومواد التنظيف، لافتا إلى أنه بالرغم من ذلك، لا يزال هناك نقص في المواد الأساسية.
وأضاف "نواجه صعوبات كبيرة في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة، حيث تعاني مؤسسات الدولة من نقص حاد في الاحتياجات الأساسية، ولا تمتلك الكوادر البشرية والتقنية اللازمة"، مشيرا إلى أن الدعم الأساسي اليوم يأتي من المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.
وأوضح حجازي أن صيدا لديها مشكلة في البنية التحتية، حيث تعاني المدينة من انقطاع الكهرباء وضغط كبير على الموارد الأساسية، مؤكدا الحاجة الماسة لتأمين المعدات ووسائل النقل والأدوات التكنولوجية، والتواصل مع المجتمع الدولي لتوفير هذه المتطلبات.
على صعيد متصل، أعلنت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن الطيران الإسرائيلي شن غارة استهدفت منظقة جوار النخل - قدموس، شمالي صور، كما شن غارة أخرى على بلدة بدياس قضاء صور.
ونفذ الطيران الحربي الإسرائيلي أيضا صباح اليوم غارة جوية مستهدفا منطقة الجبل الأحمر في بلدة حاروف،كما نفذ غارة على بلدة برج رحال، 
وفي مرجعيون، شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة على الخيام.

مقالات مشابهة

  • Epic Games تقاضي جوجل وسامسونج لجعل تنزيل Fortnite أمرًا صعبًا للغاية
  • الرئيس السيسي: منطقتنا تمر بمفترق طرق خطير للغاية وهذا يتطلب الانتباه
  • "اليونيسف": الوضع بغزة ولبنان صعب للغاية والأطفال يدفعون الثمن
  • اليونيسف: الوضع في لبنان وغزة صعب للغاية والأطفال يدفعون الثمن
  • مسؤول لبناني: الوضع داخل صيدا صعب للغاية مع تدفق الآلاف من النازحين
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • الكاردينال بارولين في الأمم المتحدة: الكرسي الرسولي "قلق للغاية" إزاء شدة العنف الحالي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • ألمانيا: الوضع في لبنان خطير للغاية وتوجد مخاطر من احتمال انزلاق المنطقة لمزيد من "العنف"
  • رئيس الوزراء الفرنسي: الوضع في لبنان خطير للغاية