كشفت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية عن انطلاق اليوم الاثنين 25 سبتمبر، بطولة الجمهورية للمصارعة تحت 17 سنة المرحلة الثانية، في إطار البرنامج التنفيذي للنشاط الداخلي للموسم الرياضي 2024/2023، في أنواع المصارعة الرومانية والحرة والنسائية، خلال الفترة من 24 حتى 29 سبتمبر الجاري، بالصالة المغطاة باستاد جامعة المنوفية.

بطولة المصارعة للناشئين

وأشارت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، في بيان لها إلى أن التنافس في اليوم في الأدوار التمهيدية لبطولة الجمهورية تحت 17 سنة، لمصارعة ناشئي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، يضم عدد 5 لاعبين مواليد 2009 وهم اللاعب عمر عبد اللطيف فتحي وزن 48 كيلو، واللاعب محمد وائل بدر وزن 68 كيلو، واللاعب زياد أحمد فتحي وزن 85 كيلو، واللاعب محمد أحمد فتحي وزن 62 كيلو، واللاعب السعيد محمد حسني وزن 52 كيلو، والمدير الفني للمشروع بالدقهلية الكابتن عبد اللطيف أحمد إبراهيم.

وكانت بطولة الجمهورية للمصارعة تحت 17 سنة تحمل اسم المرحوم الدكتور الكابتن محمد نبوي الأشرم المدرب والبطل الأوليمبي ابن محافظة المنوفية، التي تصادف إقامتها بمسقط رأسه بالصالة المغطاة باستاد جامعة المنوفية في الفترة من 24 حتى 29 سبتمبر الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ناشئين جامعة المنوفية مسابقة الجمهورية بطولة بطولة الجمهوریة تحت 17 سنة

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا

 


يستعد النجم أحمد بدير لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حكيم باشا"،


و من المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل حكيم باشا الأسبوع المقبل، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

أبطال حكيم باشا

مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، سلوى خطاب، سلوى عثمان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، يارا قاسم، أحمد فهيم، رياض الخولي، محمد نجاتي، منذر رياحنة، أحمد صيام وآخرين.

آخر أعمال أحمد بدير


والجدير بالذكر اخر أعمال أحمد بدير مسلسل كوبرا ومسلسل جودر، بطولة ياسر جلال تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري وشارك في العمل كل من وفاء عامر، ياسمين رئيس، أيتن عامر وآخرين، كما شارك في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف وتأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف.

وظهر كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وشارك في العمل كل من هبة مجدي، خالد سرحان وآخرين.

مقالات مشابهة

  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • وفاة المجاهد والمؤرخ محمد العربي زبيري .. رئيس الجمهورية يعزي
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025