أكد دفاع المتهم بالتعدي الجسدي على مضيفة جوية بالقاهرة الجديدة، إن مُوكله حسن السير والسلوك وترتيبه العلمي الرابع على دفعته في عام 2018 بتقدير امتياز.

 

وقال دفاع المتهم، إن موكله ليس ذا صلة بالواقعة من قريب أو من بعيد، وشدد على تمتعه بالخُلق الحميد والتربية العالية فضلاً عن علمه.

 

وأكد، دفاع المتهم، أن موكله يوم الواقعة كان يستخدم هاتفه المحمول في كتابة رسالة عبر تطبيق واتساب، وأثناء سيره اصطدم بالمبلغة بشكل عفوي.


وأوضح، أن موكله رغم حداثة سنه يُعطي دروساً في اللغة العربية وعلوم الدين، وشدد على أنه تلقى شهادات من مشيخة الأزهر تُفيد حصوله إجازة في القرآن الكريم.

 

أجلت، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، تأجيل مُحاكمة شاب بتهمة التعدي الجسدي على مضيفة جوية  في القاهرة الجديدة لجلسة ٣١ أكتوبر لحضور المتهم من محبسه.

صدر القرار برئاسة المستشار أسامة قنديل، وعضوية المُستشارين محمود مصطفى كمال ومحمد أحمد عبد المالك، وأمانة سر محمد طه.

 

 

 

مضيفة جوية

 

أسندت النيابة العامة للمُتهم أحمد.س – حاصل على ليسانس آداب وتربية – 26 عاماً- ومقيم في المشروع الأمريكي بحلوان، أنه في يوم 3 يونيو 2023 بدائرة قسم التجمع الأول مُحافظة القاهرة قام بالتعدي الجسدي على المجني عليها هبة.ع- 39 سنة – مُضيفة جوية بأن أمسك بمنطقة حساسة في جسدها، وجاء ذلك حال سيرها بالطريق العام على النحو المُبين بالتحقيقات.
 

وقالت المجني عليها أنها كانت مُتوجهة لأحد النوادي في منطقة القاهرة الجديدة، وكان الطريق خالٍ من المارة، وفوجئت حين سيرها بشخصٍ يقترب منها ويهمس قائلاً :"إزيك يا قمر".

 

وأضافت المبلغة :"في هذه اللحظة صرخت وفر المُتهم هارباً ولم أستطع اللحاق به، وبعدها ذهبت لقسم الشرطة لتحرير المحضر بتفاصيل الواقعة، وبعدها بساعات تلقيت اتصالاً هاتفياً من قسم الشرطة يبلغوني بضبط المُتهم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مضيفة جوية التجمع الخامس الأزهر الطريق العام القاهرة الجديدة اللغة العربية القاهرة الجدیدة دفاع المتهم مضیفة جویة

إقرأ أيضاً:

مستغلان مظهرهما الجسدي.. توقيف شرطيين مزورين كانا يقومان بابتزاز المواطنين

أخبارنا المغربية - ياسر الحضري

في عملية نوعية، تمكنت عناصر الأمن بمدينة شفشاون، مساء أمس السبت، من توقيف شخصين قدما من خارج الإقليم بتهمة انتحال صفة ضباط شرطة وارتكاب سلسلة من الاعتداءات ضد المواطنين.

المتهمان كانا يعترضان سبيل المارة في أماكن متفرقة، ويقومان بتفتيشهم وطلب بطاقاتهم الوطنية، مستغلين مظهرهما لإيهام الضحايا بأنهما رجال شرطة حقيقيين.

وحسب مصادر مطلعة، فإن المتهمين لم يكتفيا بالتحقق من هويات المواطنين، بل استغلا الموقف لسلبهم ما بحوزتهم من نقود وهواتف نقالة تحت ذريعة التفتيش. حتى الآن، تم تسجيل شكايتين رسميتين لدى السلطات الأمنية، لكن من المتوقع أن يكون هناك ضحايا آخرون حيث يواصل الأمن التحقيق في الحادث.

العملية تمت بنجاح بعد الشكايات التي توصلت بها مصالح الأمن في المدينة، والتي أشارت إلى وجود تحركات مشبوهة لشخصين كانا يتجولان في مناطق مختلفة ويعترضان المارة بأسلوب غير قانوني, وقد تمت ملاحقتهما من قبل دورية أمنية قبل أن يتم إلقاء القبض عليهما.

الموقوفان يخضعان حاليًا للتحقيق تحت إشراف النيابة العامة، حيث سيتم عرضهما على أنظارها في الساعات المقبلة لتحديد التهم التي ستوجه إليهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهما. وتشير مصادر قريبة من التحقيق إلى أن السلطات تتابع باهتمام بالغ هذا الملف لضمان معاقبة المذنبين وضمان حقوق الضحايا.

وتعتبر هذه العملية الأمنية تأكيدًا على الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن في شفشاون لمحاربة الجريمة وضمان سلامة المواطنين، خاصة في ظل تنامي ظاهرة انتحال صفات رجال السلطة للنصب على المواطنين وسلب ممتلكاتهم.

مقالات مشابهة

  • مستغلان مظهرهما الجسدي.. توقيف شرطيين مزورين كانا يقومان بابتزاز المواطنين
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات جوية تستهدف خزانات النفط في اليمن
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات جوية إسرائيلية تستهدف عدة بلدات جنوبي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: 220 غارة جوية إسرائيلية على جنوب لبنان خلال 24 ساعة
  • التحقيق مع عصابة سرقة الدراجات النارية في مدينة نصر
  • الوداد يهزم دفاع الجديدة ويتسلق لصدارة البطولة الإحترافية مؤقتاً
  • القاهرة الإخبارية: غارة جوية إسرائيلية عنيفة تستهدف بلدة بلاط جنوبي لبنان
  • مطار القاهرة يستقبل أعلى كثافة تشغيل خلال سبتمبر.. بلغت 593 رحلة جوية
  • "دفاع النواب" تثمن جهود الحكومة لتطهير المدن الجديدة من مخالفات البناء
  • ضبط مدير شركة في القاهرة بتهمة تزوير محررات رسمية