أعلن، قطاع البراعم فى كرة القدم، بنادي محافظة الفيوم الرياضى، عن فتح باب الاختبارات المجانية، لقطاع البراعم فى كرة القدم من مواليد 2010 وحتي 2014 وخصص يومي الأربعاء والجمعه القادمين  ، للاختبارات بالملعب الخماسي النجيل الصناعي بالنادي.

صرح بذلك الكابتن، احمد مجدي المدير الإداري لقطاع البراعم والناشئين، مشيراً أن الاختبارات تبدأ في التاسعة والنصف صباحا، وأضاف أن الجهاز الفني للبراعم، يضم نخبة 

من المتميزين رياضياً و أصحاب تاريخ كبير فى تدريب البراعم وهم الكابتن وائل مصطفي المدير الفني لقطاع البراعم والكابتن محمود الحسيني نائب المدير الفني لقطاع البراعم

والكابتن احمد هاشم المدير الفني مواليد 2010  والكابتن مؤمن مصطفي المدير الفني مواليد 2011 - 2012  والكابتن محمد محمود (دونجا) المدير الفني مواليد 2013 - 2014 

الكابتن شهاب احمد مدرب حراس البراعم ومحمد مصطفي الإداري الكابتن والكابتن علي شعبان قطاع الناشئين أخصائي العلاج الطبيعي والكابتن هاني كمال المدير الفني مواليد2003  والكابتن سيد حافظ المدير الفني مواليد 2005 - 2007  والكابتن محمد مصطفي مدرب حراس الناشئين.

الفوز فى مباراة ودية

وكان  الفريق الأول لكرة القدم بنادي محافظة الفيوم،قد حقق  الفوز امس الاحد  على فريق سكة حديد الإسماعيلية برباعية، في المباراة الودية التي أجريت اليوم في مدينة الاسماعيليه، في إطار استعدادات الفريق لدوري القسم الثاني مجموعة الصعيد.

سجل اهداف الفيوم الأربعة، محمد اسماعيل، وأحمد كشري، وحماد حسن، وسيد لطفي، وجاءت جميع الاهداف في الشوط الثاني، وقدم الفريق أداء مميز خلال شوطي المباراة.

وأكد الكابتن سعيد صبحي المدير الفني للفريق، أن المباراة ، شهدت تطور ملحوظ، في الأداء من جميع اللاعبين، وذلك بعد خمسة أيام من المعسكر المغلق للفريق فى الاسماعيلية  وتكرار المباريات الودية، مما ساهم في زيادة التجانس بين جميع عناصر الفريق، وخطوط الملعب، موضحاً أن القادم افضل للفريق خلال الفترة المقبلة، مع توالي المباريات الودية والرسمية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كرة القدم الفيوم نادي الاختبارات الأربعاء الجمعة الملعب الخماسي

إقرأ أيضاً:

انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين

أعلنت الإدارية الصحية في مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، عن تنظيم قافلة طبية علاجية شاملة في قرية النزهة بمركز المنصورة اليوم الجمعة وغدا السبت.

تنظيم قافلة طبية لمدة يومين

وأوضحت في بيان، أن القافلة الطبية تأتي استكمالا لمسيرة القوافل العلاجية تحت إشراف وزارة الصحة، لذا تم تنظيم قافلة علاجية مجانية لأول مرة في وحدة طب أسرة بالنزهة مركز المنصورة.

وأشارت إلى أن القافلة تتضمن الكشف والتحليل والأشعة وصرف الأدوية بالمجان والتحويل للمستشفى سواء لمزيد من الفحوصات أو للعمليات الجراحية، وكذلك التحويل لعمل قرارات نفقة الدولة للأمراض المزمنة، موضحة أنه يحب على المواطنين عند الحضور إحضار بطاقة الرقم القومي الخاص بالمريض أو شهادة الميلاد للأطفال.

خطة القوافل الطبية في الدقهلية خلال شهر يوليو

وجاءت القافلة الطبية كأول قافلة في شهر يوليو ضمن خطط القوافل بالدقهلية والتي جاءت كالآتي:

- 5 و6 يوليو قافلة في قرية النزهة في مركز المنصورة.

- 12 و13 يوليو تنظيم قافلة طبية قرية ميت دمسيس بمركز أجا.

- 19 و20 يوليو قرية إصلاح الغيط مركز أجا.

- 26 و27 قرية موسى العريس بمركز بلقاس.

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية مجانية بقرية المقراني في الفيوم لمدة يومين
  • «اتحاد القدم»: 21 يوليو.. آخر موعد لتسليم قائمة الأجهزة الفنية والإدارية
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من الناشئين الفائزين بـ«سيتى كلوب»
  • انشاء حمام سباحة نصف أوليمبى فى نادى محافظة الفيوم
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • غدا.. أختبارات البراعم في نادي محافظة الفيوم
  • غداً.. اختبارات البراعم فى نادى محافظة الفيوم
  • غدا.. اختبارات البراعم في نادي محافظة الفيوم
  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين