عدن الغد:
2024-10-06@13:05:45 GMT

وكيل وزارة الداخلية يلتقي اللجنة العسكرية والأمنية

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

وكيل وزارة الداخلية يلتقي اللجنة العسكرية والأمنية

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

التقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اللجنة العسكرية والأمنية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الصلة بأوضاع ومهام وجهود وزارة الداخلية والمؤسسة الأمنية.

وفي مستهل اللقاء نقل الوكيل الأمير، تحايا قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء الركن إبراهيم حيدان وزير الداخلية، مؤكدا على حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للجنة لإنجاح مهامها، مقدم التهنئات والتبريكات بمناسبة الذكرى ال 61 لثورة ال 26 من سبتمبر الخالدة.

واستعرض وكيل وزارة الداخلية الأمير أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه وزارة الداخلية، وجهود الوزارة في مختلف قطاعاتها الأمنية والمدنية للحفاظ على الأمن والاستقرار وخدمة المجتمع وصون المكتسبات الوطنية وحماية المصالح والممتلكات العامة والخاصة.

ومن جانبهم أشاد أعضاء اللجنة العسكرية والأمنية، بجهود قيادة وزارة الداخلية وكافة منتسبيها، مؤكدين الحرص على أهمية التعاون المشترك بين الوزارة واللجنة لإنجاح المهام وتحقيق الأهداف المشتركة والمرجوة.

حضر اللقاء من اللجنة العسكرية والأمنية اللواء مبارك العوبثاني والعميد أحمد الظاهري والعميد د. أحمد الحميقاني والعميد قائد عاطف والعميد عابد الصوفي والعميد عبد السلام الجمالي والعميد صالح عمر سالم المعاري والدكتور محمود السقلدي ، ومن جانب وزارة الداخلية العميد هادي علي عبيد مدير عام البحث الجنائي بالوزارة والعميد عبد الله موسى القفيش مدير عام الاتصالات بالوزارة والعميد علياء عمر صالح مدير عام حماية الأسرة والطفل بالوزارة والعميد جمال فضل مدير عام التخطيط والتنظيم بالوزارة.

 

الإعلام الأمني

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة مدیر عام

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،اليوم السبت مع الأستاذة نجاح عبدالوهاب مدير إذاعة مطروح الإقليمية والأستاذ عبدالحميد القناشى مدير الإذاعة السابق المستشار الاعلامى لمركز بحوث الصحراء، مقدمًا  التهنئة للمديرة الجديدة لإذاعة مطروح مع تمنياته لها بالتوفيق.

وأكد على أهمية الدور الاعلامى والتنموي لإذاعة مطروح مع المشاركة في توصيل كافة الجهود والخدمات المقدمة  باعتبارها الأقرب إلى أهالي مطروح  ونبض الشارع المطروحى وصولًا إلى إلى أقصى القرى والتجمعات السكانية بالصحراء.

مقالات مشابهة

  • الداخلية في غزة تعقب على العملية العسكرية وأوامر الإخلاء شمال القطاع
  • محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية
  • الكويت.. الداخلية تضبط متهما من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم حبس بتهمتي غسل الأموال والربا الفاحش
  • ‏⁧‫«الداخلية»: ضبط‬⁩ متهم من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم ⁧‫حبس‬⁩ واجب النفاذ ⁧‫بتهمتي‬⁩ غسل الأموال والربا الفاحش
  • وكيل صحة المنوفية يتفقد مخازن الأدوية والمستلزمات الطبية
  • ‎سيف بن زايد يلتقي وفد ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة ورؤساء المنظمات الشرطية
  • سيف بن زايد يلتقي وفداً من ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة ورؤساء المنظمات الشرطية
  • وكيل وزارة الخارجية يلتقي السفير الالماني لدى اليمن
  • وزيرة المالية المهندسة نورة الفصام تلتقي مدير عام صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا
  • وكيل أوقاف الغربية يلتقي عمال المساجد خلال دورة التعامل اللائق مع ضيوف الرحمن.. صور