صدى البلد:
2024-07-04@09:57:04 GMT

الأهلي يتعاقد مع فرح الشاذلي لتدعيم فريق اليد

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

أكد خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي انتهاء إجراءات التعاقد مع فرح الشاذلي للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بداية من الموسم الجديد.
وأوضح أن اللاعبة وقعت على عقود الانضمام للنادي الأهلي لمدة 4 مواسم قادمة، وقام الجهاز الإداري بإنهاء كافة إجراءات التعاقد وقيدها في قائمة الفريق.


وأشار إلى أن فرح الشاذلي لاعبة مميزة وتمثل إضافة قوية للفريق خلال مشواره بالموسم الجديد، والذي يشهد المنافسة على العديد من البطولات المحلية والقارية.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد العوضي النادي الأهلي للنادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل

 

نفى مسئولو فريق توت عنخ آمون ما تردد من أنباء حول رغبة توت عنخ آمون في التعاقد مع اللاعبة رودينا عبد الرسول لاعبة فريق دلفي السكندري.

وأكدت مريم هشام المدير الرياضي لفريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية للفجر الرياضي على أن إدارة توت عنخ آمون كانت قد تقدمت بعرض العام الماضي وتحديدًا مطلع شهر يوليو 2023 للتعاقد مع اللاعبة وتقدم توت عنخ آمون بعرض رسمي بمبلغ قيمته 85 ألف جنيه، وقوبل العرض من قبل إدارة دلفي بمغالة قيمة التعاقد مقابل مليون جنيه، مما أدى لقيام إدارة توت عنخ آمون بصرف النظر تمامًا عن صفقة اللاعبة رودينا في الوقت ذاته.

خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية

كما أوضحت مريم هشام عدم صحة الأنباء التي تتداول عن رغبة توت عنخ آمون في ضم اللاعبة أمل ناصر لاعبة المعادي واليخت، وأكدت مريم هشام أن توت عنخ آمون لم يتقدم بعرض لضم اللاعبة.

وطالبت مريم هشام ضرورة تحري الدقة في الأخبار الخاصة بفريق توت عنخ آمون والتأكد من المسئولين قبل نشر أي معلومات مغلوطة، قد يكون الغرض منها تشتت الفريق وإثارة البلبة.

وأشارت مريم هشام خلال تصريحها إلى أن تركيز فريق توت عنخ آمون كله حاليًا هو الإستعداد والتركيز القوي للظهور بشكل يليق بأسم مصر والكرة المصرية في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتصفيات شمال إفريقيا المقرر إقامتها نهاية شهر أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة
  • العروبة يتعاقد مع 3 أجانب
  • خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • العين يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر