وألقى نائب رئيس مجلس النواب عبد السلام هشول كلمة تطرق فيها إلى اهمية وعظمة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للنبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

ودعا هشول أبناء الشعب اليمني الى الخروج الكبير في الفعالية المركزية التي ستشهدها العاصمة صنعاء وعواصم المحافظات للتعبير عن الفرح والابتهاج بمولد ذكرى خير البرية وإيصال رسائل احفاد الانصار الى العالم اجمع ولأعداء الأمة والدين الاسلامي .

وأشاد نائب رئيس مجلس النواب بالاستعراض العسكري المهيب الذي نفذته وحدات رمزية من وحدات القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 21من سبتمبر .

مؤكدا على اهمية التأسي والاقتداء بالرسول الكريم قولا وعملا في جميع الأقوال والأفعال وتعزيز التعاون والتكافل بين أبناء المجتمع وتقوية اواصر المحبة والأخاء .

من جانبه قدم نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة العلامة فؤاد محاضرة أشار من خلالها الى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يعد استجابة لأمر الله سبحانه وتعالى القائل : " قل بفضل ورحمته فليفرحوا هو خير مما يجمعون "

موضحا بأن التعظيم للنبي دلالة على التقوى والحب والارتباط بالنبي المصطفى المبعوث رحمة للعالمين

وبين العلامة ناجي أن الاحتشاد الكبير والخروج المليوني لأبناء الشعب اليمني في ذكرى المولد النبوي يعد رسالة لأعداء الدين من اليهود الذين يدنسون المقدسات ويسيؤون للنبي وللقرآن الكريم

وأشار الى ن الحضور الواسع يوم الأربعاء القادم للاحتفال بذكرى المولد يعد مناصرة للرسول ومحطة هامة للتزود من هذه المناسبة من النور والهدى محمد صل الله عيله وآله وسلم  والسير على نهجه وسيرته العطرة ونهجه القويم . 

ودعا الى اهمية المشاركة الواسعة في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لإيصال رسائل شعب اليمن الصامد والصابر الى الأعداء والمطبعين مع كيان العدو الصهيوني الغاصب .

وقدم الشاعر نشوان الغولي قصيدة عبرت عن عظمة المولد النبوي وحبه في قلوب ابناء يمن الايمان والحكمة .

تخلل الحفل تقديم فقرات انشادية لفرقة انصار الله ومسرحية معبرة

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: بذکرى المولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

عاجل. المحكمة الجنائية تصدر أوامر اعتقال بحق وزير الدفاع ورئيس الأركان الروسي السابق

المحكمة الجنائية تصدر أوامر اعتقال بحق وزير الدفاع ورئيس الأركان الروسي السابق بتهمة مهاجمة أهداف مدنية في أوكرانيا.

اعلان

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

شارك هذا المقالمحادثة أخبار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في غزة| قصف إسرائيلي يستهدف مدرستين تابعتين للأونروا وبلينكن يضغط لتجنب التصعيد على حدود لبنان يعرض الآن Next إطلاق سراح مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج بعد صفقة مع وزارة العدل الأمريكية يعرض الآن Next أكثر من 10 قتلى بينهم شقيقة اسماعيل هنية في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في مخيم الشاطئ يعرض الآن Next أوربان وميلوني يناقشان برنامج المجر للرئاسة القادمة للاتحاد الأوروبي يعرض الآن Next 96% من سكانها مسلمون.. طاجيكستان تفرض حظرًا على الحجاب اعلانالاكثر قراءة موسكو تعلن استدعاء السفيرة الأمريكية: أبلغناها أن واشنطن تتحمل مع كييف مسؤولية الهجوم على القرم ثلاثة ذئاب تهاجم امرأة بحديقة حيوانات سفاري في ضواحي باريس الشاباك يوصي باستبدال حراسة نجل رئيس الوزراء بأفراد أمن يعملون في مكتب نتنياهو انقطاع التيار الكهربائي يغرق دول البلقان في الظلام: شبكات الطاقة تكافح تحت وطأة موجة الحر أكسيوس: نتنياهو يتراجع عن مقترح بايدن لوقف إطلاق النار بغزة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين الشرق الأوسط روسيا حركة حماس فلسطين بنيامين نتنياهو رجل إطفاء اعتقال Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • استعد للراحة من جديد.. موعد إجازة مولد النبي 2024
  • الجنائية الدولية تصدر أوامر اعتقال بحق وزير الدفاع ورئيس الأركان الروسي السابق
  • الجنائية الدولية.. مذكرات اعتقال بحق رئيس الأركان الروسي ووزير الدفاع السابق
  • الجنائية الدولية تصدر مذكرتي اعتقال بحق مسؤولين روسيين كبيرين
  • ماذا تعرف عن المسؤولين الروسيين اللذين تتهمهما الجنائية الدولية بجرائم حرب؟
  • ماذا تعرف عن المسؤولين الروسيين اللذان تتهمهما الجنائية الدولية بجرائم حرب؟
  • عاجل. المحكمة الجنائية تصدر أوامر اعتقال بحق وزير الدفاع ورئيس الأركان الروسي السابق
  • بسبب حزب الله.. هكذا بات سعر المولد الكهربائيل في تل أبيب!
  • في اليوم العالمي للمرأة.. الخارجية المصرية تحتفي بالسفيرة نميرة نجم
  • كام سبتمبر؟.. موعد المولد النبوي 1446