كأس الملك بصحبة Al Jabalain FC vs Al Hilal اليوم، بث مباشر مباراة الهلال ضد الجبلين تويتر: مشاهدة مباراة الهلال والجبلين بث مباشر اليوم يلا شوت، سيواجه نادي الهلال نادي الجبلين في دور الـ32 من كأس الملك السعودي لموسم 2023-2024، وذلك على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

تعادل الهلال في آخر مباراتين له، حيث تعادل مع ضمك في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين السعودي، وكذلك مع نافباخور في مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا، وبالتالي، يدخل الهلال المباراة القادمة وهو بحاجة إلى الفوز لاستعادة رضى جماهيره.

توج الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، حيث حقق اللقب للمرة العاشرة في تاريخه. 

وبذلك، اقترب الهلال من نادي الأهلي السعودي، الذي يُعتبر بطلًا تاريخيًا للبطولة. يبدأ الهلال الموسم الجديد بعد إجراء صفقات قوية، وهدفه الأساسي هو الحفاظ على اللقب.

متى موعد مباراة الهلال والجبلين في كأس خادم الحرمين الشريفين؟

سيتم لعب مباراة الهلال والجبلين يوم الإثنين، الموافق 25 سبتمبر/أيلول 2023، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

بث مباشر مباراة الهلال والجبلين يلا شوت بـدون تقطيع

تبدأ المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والسابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الجبلين في كأس الملك؟

ستكون مباراة الهلال والجبلين متاحة للمشاهدة مجانًا داخل المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC1 SD. 

أما للمشاهدين خارج المملكة أو لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة المباراة بجودة عالية، سيحتاجون إلى الاشتراك وشراء جهاز GOBX لفتح تشفير قناة SSC1 HD.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب سات

التردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.

 

 

تشكيل الهلال اليوم
حارس المرمىياسين بونو
رباعي الدفاعناصر الدوسري - على البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبدالحميد
ثنائي الوسط الدفاعيروبن نيفيس - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش
مثلث الوسط الهجوميسالم الدوسري - نيمار - مالكوم
قلب الهجومألكساندر ميتروفيتش
كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والجبلين في كأس الملك؟

ستتم بث مباراة الهلال والجبلين عبر تطبيق "شاهد" على الإنترنت، وستكون متاحة مجانًا داخل المملكة العربية السعودية. ومع ذلك، ستكون جودة الصورة SD.

إذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة بجودة عالية HD، أو إذا كنت خارج السعودية، فيمكنك الاشتراك في باقة الرياضة "شاهد VIP". ستتيح لك هذه الباقة متابعة المباراة بتقنية صورة عالية الجودة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال والجبلين | من هنــــا

 

هل يرحل نيمار عن الهلال؟

نفى نيمار جونيور، النجم البرازيلي ولاعب فريق الهلال السعودي، أي تقارير تشير إلى عدم ارتياحه في صفوف النادي وتعارضه مع المدرب البرتغالي جيسوس، الذي يشغل منصب المدير الفني للفريق.

رد نيمار على هذه الأنباء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، كانت هناك صحيفة برازيلية قد زعمت أن اللاعب البرازيلي الدولي يعاني من عدم الراحة في صفوف فريق الهلال بعد انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتعرضه لعدة مشاكل خاصة مع المدرب البرتغالي جيسوس.

أكد نيمار للصحيفة البرازيلية قائلًا: "توقفوا عن نشر هذه الأخبار الكاذبة".

الجبلين ضد الهلال.. فوز يقطع الألسنة

يستهل نادي الهلال رحلته في بطولة كأس الملك لعام 2024 بمواجهة الجبلين في دور الـ32 من البطولة المرموقة التي تحمل لقب "أغلى الكؤوس".

تثار العديد من الأسئلة والشكوك حول مستقبل المدرب جورجي جيسوس وعلاقته بلاعب الفريق نيمار. ترددت أنباء عن طلب صريح من الدوري البرازيلي بإقالة المدرب البرتغالي نتيجة الخلاف الذي نشب بينه وبين نيمار بعد التعادل 1-1 مع نافباخور في دوري أبطال آسيا.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال والجبلين | من هنــــا

قد يكون هذا الخلاف قد ألقى بظله على مباراة الفريق التالية أمام ضمك في الدوري السعودي، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1 أيضًا، وتسببت في فقدان "الموج الأزرق" صدارة ترتيب دوري روشن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الجبلين الهلال ضد الجبلين مشاهدة مباراة الهلال والجبلين بث مباشر مباراة الهلال والجبلين الهلال السعودي مشاهدة مباراة الهلال اليوم مشاهدة مباراة الجبلين اليوم كأس خادم الحرمين الشريفين كأس الملك نيمار تشكيل الهلال قناة ssc بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر الهلال الهلال أمام الجبلين الهلال الدوري السعودي الهلال ضد الجبلين مباشر الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال والجبلين الهلال والجبلين بث مباشر الهلال والجبلين مباشر بث مباشر الهلال اليوم بث مباشر الهلال والجبلين مباراة الهلال أمام الجبلين مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال ضد الجبلين مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال والجبلين مباراة الهلال والجبلين بث مباشر مشاهدة الهلال والجبلين بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال والجبلين بث مباشر الجبلین فی کأس الملک بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أل سادار» معقل أوساسونا.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية صوب أرضية ملعب «أل سادار»، والذي يحتضن مباراة أوساسونا ضد برشلونة، وذلك لحساب الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أوساسونا، وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 21 نقطة من 7 مباريات خاضها «البلوجرانا» في الدوري الإسباني حتى الآن، بالعلامة الكاملة، حيث حققت كتيبة الفوز في الـ7 لقاءات.

بينما يدخل فريق أوساسونا صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، وهو يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 11 نقطة من 7 مباريات خاضها الفريق في «لا ليجا» حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمتين.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة برشلونة وأوساسونا، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أل سادار» معقل أوساسونا.

مقالات مشابهة