أعرب اللواء رؤوف السيد على رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية عن ترحيبه الكبير  بإعلان اليوم من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة بدعوة الانتخابات الرئاسية القادمة، والتي تأتي في سياق ديمقراطي هام يجسد إرادة الشعب المصري في التعبير عن آرائه واختيار رئيسه، ونحن نثمن جهود الهيئة الوطنية للانتخابات في تحضير وتنظيم هذا العرس الديمقراطي الهام.

 

 الهيئة الوطنية للانتخابات


وأكد رئيس الحركة الوطنية المصرية أن  الهيئة الوطنية للانتخابات تسهم في توفير بيئة مناسبة وشفافة للناخبين لممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيس الجمهورية، نحن نثق بأن الهيئة ستقوم بواجبها بكفاءة ونزاهة.

 

وأضاف اللواء رؤوف السيد علي أن  حزب الحركة الوطنية يثمن دور القضاء المصري وثقته في ضمان تنفيذ العملية الانتخابية بشكل نزيه وعادل، نثق في أن القضاء المصري سيكون على قدر المسؤولية في مراقبة الانتخابات ومعالجة أي مخالفات بشكل سريع وفعال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الحركة الوطنية المصرية اللواء رؤوف السيد المستشار وليد حمزة الوطنية للانتخابات الوطنية المصرية الهیئة الوطنیة الحرکة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم، في مكتبه بقصر الحكم، معالي محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني المهندس ماجد بن محمد المزيد.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الرياض يستقبل أمين المنطقة 26 سبتمبر 2024 - 6:14 مساءً أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس القطاع الأوسط لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية 11 يوليو 2024 - 4:48 مساءً

 

واستمع سموه، لشرح عن المنتدى الدولي للأمن السيبراني بنسخته الرابعة، الذي سيعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الأربعاء القادم بالرياض.

 

 

كما اطلع على تفاصيل فعاليات المنتدى الذي يعقد بعنوان (تعظيم العمل المشترك في الفضاء السيبراني)، والمتحدثين الرئيسين فيه ومحاور حلقات النقاش المزمع عقدها خلاله.

 

 

ونوّه أمير منطقة الرياض بجهود الهيئة في تعزيز التعاون الدولي في مجال الأمن السيبراني، وتحفيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة العمليات يحضر عرضاً عسكرياً للقوات المشتركة في قطاع عارين
  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • حزب الحركة الوطنية: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يضمن وصوله لمستحقيه
  • «الحركة الوطنية»: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يضمن استفادة كل الفئات المستحقة