المناطق_الرياض

أعربت ساتو توري، والدة نجم نادي النصر، السنغالي ساديو ماني، عن سعادتها بوجودهم في السعودية، مؤكدة أنها بلد مسلم وتحترم الجميع.

وقالت والدة ماني في تصريحات عبر برنامج “أكشن مع وليد”، إن قدوم ساديو ماني إلى السعودية، أفضل قرار اتخذه في حياته على الإطلاق.

أخبار قد تهمك رونالدو يقود تشكيل النصر أمام بيرسبوليس 19 سبتمبر 2023 - 7:48 مساءً النصر يلتقي بيرسيبوليس الإيراني ضمن منافسات الجولة الأولى 18 سبتمبر 2023 - 7:11 مساءً

وأوضحت، أن العائلة سعيدة وتدعو للنجم السنغالي دائما لتحقيق الفوز مع النصر، مضيفة: “نحن سعداء بأن الله يسر طريق ماني بهذا الاتجاه”.

وأشارت إلى أن ساديو يريد تحقيق الألقاب مع النصر والاستمرار بلعب كرة القدم في السعودية، مؤكدة أن الدوري السعودي قوي.

وأتمت: “أنا سعيدة بسبب تواجدي بجانبه؛ فنحن مسلمون ونريد العيش في بلد الإسلام، والبلد جميل”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: النصر ماني

إقرأ أيضاً:

استشاري جلدية تحذر من الشمس في المصيف: “خطر كبير”

حلت الدكتورة ياسمين توفيق، استشارية أمراض جلدية، ضيفًا ببرنامج “السفيرة عزيزة”، مع الإعلاميتين سناء منصور وسالي شاهين، عبر شاشة "دي أم سي"، للحديث عن أضرار التعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس المباشرة وتأثيرها على الجلد والآثار الجانبية المترتبة على ذلك.

وأوضحت أن الشمس قد تسبب التهابات وحروق وليس تسمم لكن مع زيادة الأعراض الخاصة بضربات الشمس من الممكن أن يتعرض الشخص للإصابة بالصداع والغثيان والقيئ، مؤكدة أنه يتم تسمية هذه الأعراض الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس بشكل كبير بـ"التسمم الشمسي".

 

وأشارت إلى أن قوة ضربة الشمس تختلف على حسب الوقت، مشددًا على أن ذورة أشعة الشمس ودرجات الحرارة يكون في وقت الظهيرة، فتوقيت الظهيرة من 11 صباحًا حتى 4 عصرًا أصعب وقت لضربة الشمس.

 

وحذرت من أشعة الشمس على الشواطئ والبحار وخلال فترة قضاء المصيف، مؤكدة أن الشمس في البحر تكون ثلاث أضعاف وهي الشمس نفسها وانعكاسها من المياه وانعكاسها من رملة الشاطئ، مشيرة إلى أن الحرق درجات على حسب لون الجلد وكمية التعرض لضوء الشمس.

وتابع: "يمكن أن يكون إحمرار بسيط مع حكة وألم بسيط ويتعرض نحو 30% من الناس له ومن الممكن أن يصل الحرق إلى الحروق من الدرجة الثانية في حالة أن الشخص لون جلده أبيض".

مقالات مشابهة

  • مؤكدة علميا.. "أفضل طريقة" لتعزيز قوة دماغك
  • خاص.. والد ضحية "غدر الصحاب" بحلوان: "أسرة كاملة تورطت في مقتل ابني"
  • «مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
  • تعرف على فرص استثمار السعودية
  • السنغالي “ماغات صو” يعرف بإفريقيا من خلال عزف الإيقاع
  • «التخصصات الصحية»: إلزام اجتياز الرخصة المهنية لتخصص علم النفس بداية سبتمبر المقبل
  • بندر الرزيحان : ما هي الاخطاء التي حدثت للنصر
  • توقف مفاوضات انتقال تشيزني إلى النصر
  • استشاري جلدية تحذر من الشمس في المصيف: “خطر كبير”
  • حادثة محزنة جداً... هكذا خسر بلال حياته في حلبا